الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    هل القبول الجامعي في امريكا للتخصصات العلمية المتاحة من وزارة التعليم العالي يتم الاعتماد على نسبة الثانوية او مستوى الطالب في معهد اللغة ؟ يعني يعتمدون على ايش في القبول ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعتمـدون على النسبـة في الثـانويـة وكذلـك الدجـة التي تطلبها الجامعة في اللغة.
    الجامعات لها متطلبات من ضمنها يحددون المعدل, والدرجة المطلوبة في اللغة والاختبارات الاخرى .. الخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ممكن ينحل الموضوع عن طريق الملحقية وطلب تغيير تخصص, التوضيح لهم انك درست في الجامعة وانهيت كم ساعة ..
    إذا الموضوع تعقد وعرفت انه مافيه فائدة ابداً, اعرف التخصص عشان تقدم عليه وماترفض الملحقية مرة ثانيـة !
    أنا اتوقع الموضوع ينحل من الملحقية, حاول بالمدير الاقليمي واشرح له الوضع. وبناء عليه تقدر تقرر اذا بتواصل على نفس التخصص أو تغيير ..الخ
    اخوي احمد شرحت لهم الموضوع لدرجة أني ارسلت إيميل. لكلا من ( الملحق، مدير الملحق ، المدير الإقليمي ، مساعده ، المشرف الدراسي ، مدير الشكاوى للجهة الي ادرس فيها ) لكن ما من جيب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    يعتمـدون على النسبـة في الثـانويـة وكذلـك الدجـة التي تطلبها الجامعة في اللغة.
    الجامعات لها متطلبات من ضمنها يحددون المعدل, والدرجة المطلوبة في اللغة والاختبارات الاخرى .. الخ
    طيب يا اخوي انا نسبتي في الثانوية 80 هل فيه امل انهم يقبلوني في الهندسة المكانيكية او العلوم الطبية ؟
    و كيف اعرف النسب المطلوبة و الشروط الاخرى ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid1707
    اخوي احمد شرحت لهم الموضوع لدرجة أني ارسلت إيميل. لكلا من ( الملحق، مدير الملحق ، المدير الإقليمي ، مساعده ، المشرف الدراسي ، مدير الشكاوى للجهة الي ادرس فيها ) لكن ما من جيب

طيب القبـول في اي تخـصص تبحـث ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr 3doOol
    يااخوان هل في جامعات تعطي قبول مشروط لماجستير هندسه كهربائيه؟؟
    لان جهه العمل طالبه مني قبول مشروط وللحين مالقيت جامعات توفر قبول مشروط
    اتمنى تساعدوني وشاكر لكم
    عند البحث ستجد الكثير من الجامعات ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    طيب يا اخوي انا نسبتي في الثانوية 80 هل فيه امل انهم يقبلوني في الهندسة المكانيكية او العلوم الطبية ؟
    و كيف اعرف النسب المطلوبة و الشروط الاخرى ؟

الشـروط تعرفها من موقع الجامعة،،،وتختلف من جامعة الى جامعة.
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي انا الحين في هيوستن مو قادره اراسل المعهد هو معهد رايس بسبب لغتي بس بدي أقدم فيه وأقرب وقت بعد شهرين انا كنت بلويسفيل خلصت السمستر الاول وقدمت بمعهد هيوستن وجبت قبول لأكن الملحقية رفضت بسبب التكدس ومالقيت قدامي الا رايس حاليا انا مو باي معهد وبدئ قبول بأسرع وقت قبل لا يوقفون الراتب ارسلت لمعهد رايس بس مافهموني قالوا مافي مكان للنقل وبالموقع مكتوب فية تسجيل لين بعد 3اسابيع انا الحين مابدي النقل بدي قبول معهد لان مو موجودة باي معهد وشكررررا
    7 "
  7. السلام عليكم
    والله تعبت من كثر مااسال هنا بالمنتدى وتنحذف الاسئله طيب المنتدى مو حاطينه عشان تساعدون اللي مايعرفون في هالامور بحكم خبرتكم !!!!
    التخصص اللي ابحث عنه معقد نوعا ما هو اسمه اداره الازمات دراسات عليا مدنيه للعسكر بعد البحث حصلت جامعه لكن تدرس بزنس ادارة ازمات هل هو نفس تخصصنا او ايش بالضبط وراسل الملحقيه يوميا ومافيه رد وماباقي عالتقديم الا اسبوع فقط لاغير اذا تقدر تساعد اخوك الله يجزاك خير لاني افكر بصراحه اشيل فكره الدراسه دام الدعوه تعقيد كذا مع الاسف
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    السلام عليكم
    اخوي انا الحين في هيوستن مو قادره اراسل المعهد هو معهد رايس بسبب لغتي بس بدي أقدم فيه وأقرب وقت بعد شهرين انا كنت بلويسفيل خلصت السمستر الاول وقدمت بمعهد هيوستن وجبت قبول لأكن الملحقية رفضت بسبب التكدس ومالقيت قدامي الا رايس حاليا انا مو باي معهد وبدئ قبول بأسرع وقت قبل لا يوقفون الراتب ارسلت لمعهد رايس بس مافهموني قالوا مافي مكان للنقل وبالموقع مكتوب فية تسجيل لين بعد 3اسابيع انا الحين مابدي النقل بدي قبول معهد لان مو موجودة باي معهد وشكررررا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    رابط المعهد ؟
    7 "
9 من 44 صفحة 9 من 44 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.