الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيصل28
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا اخوان
    جزا الله القائمين ع هذا الموقع وهذا الموضوع خير الجزاء
    اخواني لدي عدة استفسارات
    أولا أنا أخوكم أبو عمر من السعودية
    ثانيا هل الدراسة في ماليزيا موقفة
    ودي أكمل ماستر , تخصص إدارة أعمال
    وماهي أفضل الجامعات
    وجزاكم الله حير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أعتقد اذا بتطلع على البرنامج, ماليزيا ليست من ضمن الدول, لكن بالنسبة اذا بتطلع على حسابك تدرس في ماليزيا ومن ثم تنضم لا أعلم حقيقة.
    هناك شخص يقدر يفيدك عن ماليزيا بشكل مفصل بحكم أنه يدرس من فترة فيها والى الان, تواصل معه, هذا المعرف:
    الملف الشخصي: أبو حمد - ملتقيات مبتعث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S Dream
    مرحبا
    ايش افضل معهد جامعة سان جوس او معهد جامعة ميزوري
    ولو افترضنا اني كملت دراسة المعهد تابع للجامعة هل يعطوني قبول مشروط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المعهد الأول في كالفورنيا ؟

اختيار الولاية يكون مبني على الجامعات التي تقدم التخصص الذي تريد ان تدرسه،،،بمعنى لا أختار ولاية لا يوجد ولا يدرس فيها تخصصي وإن وجد يكون متوفر في جامعة أو جامعتين !
    البداية تكون في البحث عن الولاية التي تقدم تخصصك في أكثر من جامعة ويكون التخصص معترف فيه بالطبع وغير مغلق.
    وعن طريق موقع وزارة التعليم العالي من قسم الجامعات الموصى بها, تحدد الخيارات وتخرج لك قائمة بالجامعات.
    ومن ثم تقوم بعد تحديد الولاية, في اختيار المعهد ويفضل أن يكون تابع لجامعة

التروي وعدم الاستعجال, والتأكد من وضع الجامعة في القبول والمعهد التابع لها وسؤال الدارسين واستشارتهم, كل هذا يقود لخيار موفق بإذن الله.
    حالياً موقع الاندية الطلابية تحت الصيانة, لاأدري الى متى ؟!
    موقع الأندية الطلابية السعودية في الولاية
    موقع الأندية الطلابية السعودية في الولاي
    شيك عليه بين فترة وفترة ..اختر رمز الولاية ومن ثم يخرج لك قائمة بالاندية الطلابية وبيانات التواصل ..

طريقة اخرى للبحث, كتابة مثلاً في جوجل: النادي السعودي في ولاية ميزوري ..الخ, في نتائج البحث لهم رابط على الفيسبوك, كذلك قد تجد لهم رابط في الفيس بوك أو تويتر. اسال عن ماتريد في الولاية(معاهد, جامعات, معيشة ...الخ)
    ....

بالنسبة إذا المعهد التابع للجامعة تقبل منه الجامعة, ليس بالضرورة كل معهد تابع لجامعة يضمن لك القبول في الجامعة أو في جميع تخصصات الجامعة, عليك التواصل مع القبول في المعهد برسالة ايميل واسألهم عن الجامعات التي تقبل من المعهد بتخصصك.

بالتوفيق ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-alshehri
    السلام عليكم

الله يكتب اجرك على هذا الموضوع

انا خريج هندسة ميكانيكيه واعمل من سنه ومعدلي 2.60 من 5 وتعبت ابحث عن قبول مشروط للماجستير في اي تخصص هندسي

هل بالامكان تساعدني على الاقل لو اسماء جامعات ممكن تعطيني قبول مشروط وفي اي ولايه مايهم

طبعا لسى ما قد درست الانجلش وشاكر لك اخوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للجامعات, في امريكا الخيارات كثيرة في القبول،،،ولذلك قدم على الجامعات التي ليس لديها طلاب انتيرناشونال كثير, أو جامعات القبول فيها سهل نظراً لمكانها الجغرافي وقلة الترفيه في المدينة.
    صديق لي حصل على قبول ماستر في تخصص communication وتخصصه السابق اعلام ومعدله تقريبا حول 2 من خمسة .. مع ان التخصص يطلب أختبار جي ار إ أو جيمات. ومع ذلك حصل على قبول, لان الجامعة ليس لديها طلاب اجانب كثير وتقع في مدينة صغيرة
    لذلك أقول قدم على الجامعات السهلة التي قد تحصل منها قبول بغض النظر عن شروطهم في الموقع, قد يكون هناك تنازل في الشروط لان قبول طلاب الدراسات العليا يصدر من القسم اللي قدمته عليه عكس البكالوريوس ..

بالنسبة للمعدل, هناك طريقة قد ترفع لك المعدل, معادلة الشهادة كي يكون المعدل من 4 عن طريق شركة WES وهذه الشركة معتمدة وموثوقة في المعادلة. وايضا احتياطاً لان بعض الجامعات تطلب معادلة المعدل من 4

من رأيي تختار لك كذا ولاية, وتحدد الجامعات اللي تقبل من التخصص, وتسأل الطلاب عن الية وسهولة القبول,
    عند التقديم ارفق لهم خبراتك وكل شي يفيد ويعطي لك فرصة أكبر في القبول

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    يسعد مساكم ♥
    عندي سؤال : لما اجيب قبول مشروط بجامعتين او 3 مثلآ ، بتصير لي مشكله ؟ وحده قال لها مكتب انه ماتقدري تجيبي اكثر من قبول واحد مشروط ، ممكن تصير لك مشكلة مع دائرة الهجرة! صحيح هالكلام؟؟

غيـر صحيـح, بأمكان الطالب التقديم على أكثر من جامعة والحصول على قبول, ومن ثم يفاضل بين القبولات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani

المعهد الأول:
    يتكون من 12 مستوى.
    من هذه الصفحة يتضح بداية كل مستوى, بالأسفل في الجدول
    ELS Language Centers, Houston - ApplyESL.com English School Information

المعهد الثاني
    التقويم الدراسي موجود بداية كل فصل في هذه الصفحة:
    School Calendar
    المستوى القادم يبدأ في 13 جانوري
    الذي يليه في 24 مارش
    الترم اللي بعده في الصيف يبدأ 2 جون
    ....

بالنسبة لمعلومات عن المعهد, راح اسأل وارد فيما بعد بإذن الله
    السلام عليكم اخوي مارد يت علي اي من هالمعهدين افضل وشكررررا
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا خريجة ماستر نظم معلومات وتعبت ادور جامعة فيها تخصصي لدكتوراه . اكثر الجامعات تعطي دكتوراه في كبيوتر ساينس وايضا توجد مسمسيات كثيره مشابهه تخصصي.
    فلو تكرمت ممكن مساعده. وهل ممكن ان يكون تخصص كمبوتر ساينس هو التخصص السليم لتخصصي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hanu
    السلام عليكم
    انا خريجة ماستر نظم معلومات وتعبت ادور جامعة فيها تخصصي لدكتوراه . اكثر الجامعات تعطي دكتوراه في كبيوتر ساينس وايضا توجد مسمسيات كثيره مشابهه تخصصي.
    فلو تكرمت ممكن مساعده. وهل ممكن ان يكون تخصص كمبوتر ساينس هو التخصص السليم لتخصصي.

وعليكم السلام

نظم معلومات في الحاسب, أم نظم معلومات إدارية ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    يسعد مساكم ♥
    عندي سؤال : لما اجيب قبول مشروط بجامعتين او 3 مثلآ ، بتصير لي مشكله ؟ وحده قال لها مكتب انه ماتقدري تجيبي اكثر من قبول واحد مشروط ، ممكن تصير لك مشكلة مع دائرة الهجرة! صحيح هالكلام؟؟

اختي قريت قبل بخصوص المعاهد الي يجيبون اكثر من قبول ،، يفضل هذا اذا مو يجب الغاء القبولات الاخرى بعد مراسله ادارة المعهد ،،فانتي عشان تكوني في الطريق السليم الغي القبولات الاخرى بعد تحديد الجامعه المفضله ،،

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    راسلت بعض الدارسين هناك, إن شاء الله مايتأخر الرد ..
    اخوي انا لقيت جامعه دايتون تعطي قبول مشروط بس مو عارفة كيف اقدم وانا ماستر تخصصي الطفولة المبكره وهذا رابطهم UD Mobile. ومتى الدراسه وهذا رابط المعهد Student Support : University of Dayton, Ohio وشكرا
    7 "
11 من 44 صفحة 11 من 44 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.