الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    Dear,

The I-20s are are ready to be mailed out today.

المعهد ارسل لي اليوم هالرساله بعد ماارسلت لهم استفسر عن I-20 .. ؟!
    ارسلت لك ،، اطلبي منهم رقم الشحنه وشيكي عليها بموقع شركه الشحن .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S Dream
    السلام عليكم
    لوسمحتوا حابة اعرف الجامعة هذا UNIVERSITY OF MASSACHUSETTS - DARTMOUTH ايش المعهد حقتها وهل هو متكدس والجامعة هل تعطي قبول مشروط وﻻ ﻻ
    الي يعرف بليز لايقصر معاية

لعل هذه الصفحة مفيدة:

University of Massachusetts Dartmouth

وهذه الصفحة لأحد المندوبين السعودين هناك, ارسل له رسالة واسأله
    ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط±ط¤ظˆظپ ط§ظ„ط*ظ…ظٹط¯
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaimanf
    السلام عليكم

في بادئ الأمر لا أعرف كيف أختار الكلمات المناسبة للشكر و العرفان على مدكـ يد العون لإخوانكـ و أخواتكـ و لعلكـ بذلك تريد الأجر من الله أسأل الله أن يجزيكـ عنا خير الجزاء
    و أسمى درجات الشكر هو أن ندعو لكـ في ظهر الغيب .. نسأل الله أن يوفقكـ و يسدد خطاكـ ..

أسئلتي تدور حول هذه الجامعة
    Michigan State University. Est. 1855. East Lansing, Michigan USA.

أولا : هل بإمكاني كطالب دولي الإنضمام لمعهد اللغة في سميستر الصيف ؟
    ثانيا : متى موعد التسجيل للسمستر الصيفي و متى يبدأ السمستر ؟
    ثالثا : مامدى إمكانية الحصول على قبول مشروط لدرجة الماجستير علما بأنني سوف أُبتعث عن طريق الجامعة ؟

بإنتظار مساعدتكـ ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك اخي الكريم
    وشكراً على كلماتك الطيبة ..

بالنسبة للجامعة والمعهد والمعلومات حول ذلك, وجدت موضوع مفيد جداً بأمكانك قراءته والاستفادة منه, مع العلم ان الموضوع في عام 2010 قد يكون هناك بعض التغييرات في الاجراءات بالقبول أو غيره وبتواصلك مع الطلاب هناك ستعرف أكثر.
    من ناحية قبول المعهد بأمكانك الدراسة في المعهد لفصل الصيف, لان فصل الصيف يعتبر ترم دراسي كغيره من الأترام. وأساساً إذا كانت هناك اي إشكالية في اختيارك للفصل الدراسي, المعهد لا يصدر لك ايتوني على هذا الفصل. ولكن لا أعتقد هناك مشكلة في التقديم على المعهد لفصل الصيف.
    بالنسبة للقبول حسب ماوجدت في الموضوع أو الرابط بالأسفل, ان الجامعة تقبل من المعهد ولكن عليك التأكد من الكلية نفسها, لان بعض الكليات قد لا تقبل من المعهد, وعادة قرار القبول للدراسات العليا يصدر من القسم اللي انت مقدم عليه.
    هذا رابط الموضوع, وكذلك تواصل مع الاندية السعوودية في الولاية والجامعة, ستجد لهم بيانات تواصل على الفيسبوك وممكن تويتر وقد تجد مواقع خاصة بالولاية القائمين عليها سعوديين.

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread187335.html

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك اخي الكريم
    وشكراً على كلماتك الطيبة ..

بالنسبة للجامعة والمعهد والمعلومات حول ذلك, وجدت موضوع مفيد جداً بأمكانك قراءته والاستفادة منه, مع العلم ان الموضوع في عام 2010 قد يكون هناك بعض التغييرات في الاجراءات بالقبول أو غيره وبتواصلك مع الطلاب هناك ستعرف أكثر.
    من ناحية قبول المعهد بأمكانك الدراسة في المعهد لفصل الصيف, لان فصل الصيف يعتبر ترم دراسي كغيره من الأترام. وأساساً إذا كانت هناك اي إشكالية في اختيارك للفصل الدراسي, المعهد لا يصدر لك ايتوني على هذا الفصل. ولكن لا أعتقد هناك مشكلة في التقديم على المعهد لفصل الصيف.
    بالنسبة للقبول حسب ماوجدت في الموضوع أو الرابط بالأسفل, ان الجامعة تقبل من المعهد ولكن عليك التأكد من الكلية نفسها, لان بعض الكليات قد لا تقبل من المعهد, وعادة قرار القبول للدراسات العليا يصدر من القسم اللي انت مقدم عليه.
    هذا رابط الموضوع, وكذلك تواصل مع الاندية السعوودية في الولاية والجامعة, ستجد لهم بيانات تواصل على الفيسبوك وممكن تويتر وقد تجد مواقع خاصة بالولاية القائمين عليها سعوديين.

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread187335.html

بالتوفيق أخوي ..
    شكرا لكـ يالغالي و أنا بالفعل إطلعت على هذا الموضوع سلفا و لكني مع العودة لموقع الجامعة لم أفهم بعض الصيغ بسبب ضعف لغتي الإنجليزية
    و لذلك كل ما أريده الأن أن أعرف وقت التقديم للفصل الصيفي إذا أمكن ؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي في الكلاس أخت سعودية تبي تنقل من المعهد إلى معهد ثاني ، و الترم قد بدأ وأنا اللي اعرفه انه اذا بدأ الترم لازم ينتهي الترم ثم تنقل اذا كنت تبغى ،المشكلة الترم في المعهد 4 شهور !
    هل تستطيع أنها تنقل من المعهد ؟؟
    و شكرا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaimanf
    شكرا لكـ يالغالي و أنا بالفعل إطلعت على هذا الموضوع سلفا و لكني مع العودة لموقع الجامعة لم أفهم بعض الصيغ بسبب ضعف لغتي الإنجليزية
    و لذلك كل ما أريده الأن أن أعرف وقت التقديم للفصل الصيفي إذا أمكن ؟
    بالنسبة لمعهد اللغة, اذا تقصد التابع للجامعة ELC, هذي الصفحة فيها التواريخ المهمة لاخر موعد للتقديم لكل ترم دراسي:
    English Language Center :: Dates, Costs & Housing

FALL 2013 15 wks (Aug. 26- Dec. 06)
    SPRING 2014 *16 wks (Jan. 06 – April 25)
    SUMMER 2014 13 wks (May 12 - Aug. 08 )

قبل التقديم على المعهد, تأكد من ألية القبول في الجامعة, وعادة المعاهد اللي يكون فيها الترم طويل في اللغة كالترم الدراسي في الجامعة, ياخذ وقت من المدة المسموح لك فيها لدراسة اللغة.
    مثلاً في هذا المعهد الترم الدراسي الواحد ياخذ اربعة شهور, على عكس كثير من المعاهد المستوى الواحد للغة يأخذ شهرين.
    قبل التقديم اعرف ما إذا يناسبك برنامج اللغة وكذلك الجامعة, وإمكانية حصولك على قبول من معهد اللغة ....الى بقية الامور الاخرى, كي لا يضيع عليك الوقت في معهد اللغة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    عندي في الكلاس أخت سعودية تبي تنقل من المعهد إلى معهد ثاني ، و الترم قد بدأ وأنا اللي اعرفه انه اذا بدأ الترم لازم ينتهي الترم ثم تنقل اذا كنت تبغى ،المشكلة الترم في المعهد 4 شهور !
    هل تستطيع أنها تنقل من المعهد ؟؟
    و شكرا

وعليكم السلام
    إذا المعهد وافق, تستطيع النقل, عليها التحدث مع إدارة القبول في المعهد الحالي.
    بالنسبة للنقل للمعهد الأخر, قبل نقل السيفيس, لابد التأكد وأخذ موافقه الملحقية, إذا وافقت الملحقية على المعهد الجديد.
    تقوم بمراسلة المعهد الجديد للحصول على قبول, عند الحصول على قبول, تخاطب المعهد الحالي لنقل السيفيس للمعهد الجديد.
    7 "
  8. طبعا هالجامعه ارسلت لي هالرد بعد ماارسلت لها اني حابه احصل من عندهم قبول مشروط ماجستير اداره واني بدرس على الحساب الخاص بس لازم احصل على القبول المشروط عشان احصل على دعم من الحكومه

I will be able to write a letter for you that you can give to your government for the MS In Managerial Science program. Could you please provide me with the following information:

Full Name:
    Term of study: Fall 2015?
    Undergraduate Major:
    Resume/CV

Thank you very much.
    7 "
18 من 44 صفحة 18 من 44 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.