الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

المسـاعدة في الحصـول على قبـول في الجامعـات والمعـاهد الامريكيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    السلام عليكم انا كلمة معهد العامودي بالرياض وابي ادلع ادرس على حسابي الخاص

وقال لي تكاليف ٣ شهور متضمنه لكل شي ٣٠٠٠٠ ريال ،

هل المبلغ مبالغ فيه طبعا من غير التذاكر و المصروف الشخصي

اما الباقي شامله السكن والاكل والمعهد والتامين الطبي ؟؟

افيدوني السعر مناسب ولالا

طبعا ياليت تفيدوني بعد الصرف المتوسط
    للمصروف الشخصي كم يكلف مدة الثلاث شهور
    طبعا ابي التحق بالابتاث حاسب حسابي لين احول بس بقسمها على عدد الشهور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام,
    المبلغ يعتمد على تكاليف المعهد،،،من الممكن أقول ثلاثة شهور في معهد متوسط يكلفك حدود 18000,
    معهد قوي وإكاديمي يكلف 22000 الى 25000
    طبعا التكاليف من غير المصاريف الأخرى, هذا فقط رسوم المعهد.
    والمكاتب ماتقدم لك شي, المعاهد القبول فيها سهل ولا يحتاج الى مكتب أو وسيط. ابحث واسال, وستجد من يساعدك من المبتعثين سواء النادي السعودي في المدينة أو الطلاب المبتعثين ..

بالنسبة لمصاريفك الشخصية, كحد أعلى أجعل لك بالشهر حوالي 1800 دولار, مثل مكافأة المبتعثين.
    وإذا الولاية رخيصة المعيشة (السكن بالذات) اجعل لك مصروف شهري حدود 1600 دولار

بالتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يوفقكم جميعاً وييسر أموركم

فزعتكم ياأخواني
    أنا طالب مبتعث لمرحلة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية
    ولله الحمد والمنه حصلت على 77 في أختبار التوفل IBT وأرغب في قبول نهائي في تخصص أدارة خدمات صحية أو أدارة مستشفيات أو أدارة صحية
    طبعاً ماجستير

وشكراً وجزاكم الله خير
    ووفقكم الى مايحبه ويرضاه

أخوكم : عبدالعزيز ، أبوفدوى
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    مششكور اخووي علي مجهودك الرائع
    جعله في ميزان حسناتك
    اخوي انا متخرجه بكالوريوس كيمياء ومعدلي ٢.٨٠ و IELTS درجته ٥ فهل عندك خبره في جامعات ممكن تقدر توفر لي قبول نهائي ماستر كيمياء لانه بعثتي للغه راح تنتهي بعد شهر ؟؟
    ثانيا اخووي لو بغير تخصص ايش ممكن تخصص تنصحني فيه ؟؟
    جزاك الله كل خير

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني محتاج فزعتكم ابي قبول من معهد جامعة رايت ستيت اوهايو لاني حاولت بس حست حوسة ودخت يامن يدلني ع الطريقه او يتبرع ويقدملي باسرع مايمكن عشان اقدمه للوزارة وكمان ابي رايكم بالولاية والمعهد علما انا خريجة لغة انجليزية وابي اكمل ماستر TESOL
    7 "
  5. السلام عليكم ..

يا اخوان انا ليا 7 أشهر في أمريكا ادرس ع حسابي الخاص

رفعت طلب إلحاق للبعثه وبعد انتظار 3 أشهر جاني رفض بحجة أن التخصص غير موصى به .. بالرغم من أنهم وافقو عليه لما فتحت حساب طالب دارس على حسابه الخاص .. المهم ما علينا وقدر الله وما شاء فعل

حاليا ياليت أحد يساعدني في الحصول على قبول جامعي مشروط لدرجة الماجستير في أسرع وقت التخصص (Marketing) ويفضل أنه يكون بولايه كاليفورنيا .. وإذا ما حصل مو مشكلة في إي ولايه

7 "
  6. السلام عليكم

كيفكم ؟

أنا حاليا بأمريكا مرحلة اللغة ... أنا مرافق لزوجتي

أنا حابب أكمل الماستر في إدارة الأعمال نظم ادارية .... في كم مشكلة انا عندي دبلوم إدارة الموارد البشرية

وعندي بكالوريوس إدارة أعمال نظم إدارية ومعدلي 2 من 4 , عندي خبرة من عملي 7 سنوات في الموارد البشرية

الحين ما عرفت ايش اسوي واي جامعة بتقبل ادرس ماستر بالمعدل هذا ... و انا ما أختبرت الآيليتس اختباري قي 21-06-2014 ان شاء الله

و معادلة شهادتي بتوصل ان شاء الله قريب من الشركة اللي تعادل الشهادات ... فممكن احد يساعدني بالموضوع حقي

تحياتي

abakhsh
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

لدي الرغبه في اكمل درجة الماستر m.b.a في امريكا واحتاج للمساعده في الحصول ع القبول المشروط... درجه البكالوريوس( قانون) من جامعه الملك سعود المعدل 2.42 من 4 معادلة wes ولكم جزيل الشكر
    7 "
  8. السلام عليكم ...انا مهندس الكترونيات وقررت اكمل الماستر باذن الله معدلي 3.75 من5 تخصصي الكترونيات صناعيه وتحكم .... ابي واحد يساعدني ويجيب لي قبول من معهد كويس ورخيص وابي سكن مع عائلة قريب جدا من المعهد لمدة 4 شهور الين انضم بحدود 25 الف فقط ..... ارجوا منكم مساعدتي والف شكرا لكم
    7 "
28 من 44 صفحة 28 من 44 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.