الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخت هدير؟؟

الأخت هدير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح نسيت اقول لك اختي انه انا طلعت القبول بضمان مالي شخصي ،، وكما يبدو انهم يبغون يعطوني الضمان المالي ،،،،

بصراحه بيني وبينك ضحكوني ،،، احسهم غريبين الوزاره ،،،

اخوي رماش ،، كنصيحه مني ليك قبل لاتروح لموعدك في السفاره بيوم سير عليهم وتأكد انهم ارسلوا اسمك للسفاره ،،

عارف الوزاره مثل بايسن كلهم حركات ،،

وموفقين يارب ،،،
    7 "
  2. حبيبتي هدير الله يرضى عليك بالدنيا والآخره ماقصرتي

بس انا ودي اقولك اني انا رحت للمقابله بالسفاره بدون الآي توني وكانت تمام بس اعطوني ورقه صفراء بالنواقص اللي كان من ضمنها الآي توني والسيفيس وواحد من الاخوان برد من الردود اللي فوق يقول انه راح للوزاره بقبول من عنده وقاله ا لموظف رح وانجز امورك بالسفاره يعني انا اللحين ارسل الآي توني اللي معي للسفاره بدون مااراجع الوزاره والا كيف ابي شورك؟

عيوني عسولة جده ماتعرفين معادن بعض الناس الا بمثل هالمواقف نسأل الله التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره
    حبيبتي هدير الله يرضى عليك بالدنيا والآخره ماقصرتي

بس انا ودي اقولك اني انا رحت للمقابله بالسفاره بدون الآي توني وكانت تمام بس اعطوني ورقه صفراء بالنواقص اللي كان من ضمنها الآي توني والسيفيس وواحد من الاخوان برد من الردود اللي فوق يقول انه راح للوزاره بقبول من عنده وقاله ا لموظف رح وانجز امورك بالسفاره يعني انا اللحين ارسل الآي توني اللي معي للسفاره بدون مااراجع الوزاره والا كيف ابي شورك؟

عيوني عسولة جده ماتعرفين معادن بعض الناس الا بمثل هالمواقف نسأل الله التوفيق

امممم والله وضعك شوي محير ،، خاصة انك رحتي موعد السفاره

طيب انا بقول لك شي ،، كأحتياط وقبل ماتطلع فيزتك على اساس القبول الي عندك خلي ابوكي او اخوكي يروح للوزاره ويدخل على احد الدكاتره :::

محفوظ الزهراني - وائل الحضرمي - هذال العتيبي - ماجد الحربي

وقولوا لواحد من الدكاتره موضوعكم و انك قبولك من نفس ولاية محرمك وان شاء الله في نفس اليوم يوافقوا وتمشي امورك بخير ،،، على فكره انا احس انه دكتور هذال طيب فأذا لقيتوه هو علىطول روحوا له واذا مالقيتوه سموا وادخلوا على الموجود >>> وللامانه اناماعرف بقيه الدكاتره من ناحيه الطيب والتفاهم

بس اهم شي لاتكوني خايفه وقلقه مثلي خليكي ريلكس ،، وان شاء الله كل شي بيكون تمام

طبعا هذا رأي مش اجباري ،،،،

بس انا عن نفسي اخاف من ردة فعلا الوزاره ،، لهذا قلت لك تعملين كذا ،،،

واعيد واكرر مره ثانيه هذا فقط مجرد رأي والقرار في النهايه يعود لكي عزيزتي

وربي يوفقك يارب ويسهل لك ويوافقوا علىالقبول وتاخذين الفيزا و تبدئي مشوارك الدراسي يارب بخير

وان شاء الله الاعضاء مايقصروا خاصة اصحاب المعرفه ،،، فيهم الخير والبركه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.