الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الملحقية: تقييم المشرفين الدراسيين‎ من خلال البوابة الإلكترونية "سفير"

من الملحقية: تقييم المشرفين الدراسيين‎ من خلال البوابة الإلكترونية "سفير"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دكرتوني بتقيم الدكاتره بالجامعه وادكر داكا اليوم اول مابدو فيه كنت بسنه ثالث جامعه وقالتلنا ماعلي منكم راتبي ماينزل منه ريال 😂😂😂😂 ان شاء الله الملحقيه ولا غيرو يكونو جادين ....كنت احسب بس اخويا يصدق انه اللي يقيمه سالب ينشال 😌😋
    يارب يصدقو هالمره من كتر ماسمع عن المشرفين سرت ادعي ماطب بواحد اخلاقه شينه يارب يكون صبوووور 😆😂

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    القرار توه نازل كيف حكمت حضرتك بالنتائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    برأيك يا أستاذه هيفا

لو أن 10 طلاب قيموا المشرف تقييم سلبي في جميع الفقرات وباقي الطالبة تنوعت تقييماتهم من جيد إلى الأفضل

ماهو موقف التقييم من ذلك ؟؟
    ماهو المحك لإتخاذ موقف من قبل الملحقية تجاه المشرف ؟
    هل التقييمات ال 10 تكفي لأن يستبعد المشرف ؟؟
    هل ستعرض نتائج تقييم المشرفين الدراسيين لجميع الطلاب ويحق له الإطلاع عليها عن طريق البوابة ؟

جاوبي على الأسئلة السابقة وحاولي تستكشفي الإجابة من نفسسسك لأن لا أحد يستطيع الإجابة عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    يقولون ممتاز .... ونقرأ له في الملتقيات والصحافة إهتمامه في الطلاب فقط لا غير
    طيب دامه ممتاز يعني هالتقييم ما امر فيه عبث ! ان شاء الله خير .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. تحري الدقة والمصداقية في تقييم المشرفيين
    لا تظلمون أنفسكم ولا تظلمون الناس
    أي تقصير من مشرف اكتبوها بالتفصيل
    أما بخصوص هيئة مكافحة الفساد فسيرفع بأمرها للملك شخصياًفقد أثبتت فشلها بالادلة والبراهين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    برأيك يا أستاذه هيفا

لو أن 10 طلاب قيموا المشرف تقييم سلبي في جميع الفقرات وباقي الطالبة تنوعت تقييماتهم من جيد إلى الأفضل

ماهو موقف التقييم من ذلك ؟؟
    ماهو المحك لإتخاذ موقف من قبل الملحقية تجاه المشرف ؟
    هل التقييمات ال 10 تكفي لأن يستبعد المشرف ؟؟
    هل ستعرض نتائج تقييم المشرفين الدراسيين لجميع الطلاب ويحق له الإطلاع عليها عن طريق البوابة ؟

جاوبي على الأسئلة السابقة وحاولي تستكشفي الإجابة من نفسسسك لأن لا أحد يستطيع الإجابة عليها
    شوف
    الأغلب يغلب

لما يجيك مشرف ماسك ٨٠ طالب ، وكلهم تقييماتهم جيده ماعدا عشره منهم
    معناها ان الأغلب تقييمهم عليه كويس ، المشكله في العشره ( فئه الي مطفين النور المذكورين أعلاه ) وليس في المشرف نفسسسسه

ليه أعاقب مشرف كويس مع ٧٠ طالب وسيء مع ١٠ ؟؟؟
    ليه يستدعي اني اطرده ؟؟ ليه ما أعطيه مجال يوضح لي وش مشكلته مع ال١٠ الباقين ؟
    ليه ماعطيه إنذار اول ؟ او ثاني ؟

انا ماعرف اذا انت سبق واشتغلت على معالجه تقييمات شي معين وطلعت شي اسمه " نسبه وتناسب "
    الموضوع هذا مارح يتم بين يوم وليله وهذي خذها مني انا

لما يجي مشرف فيه خمس خصال ، وخصله وحده من الخمسة كانت سيئة ، نقول انه مايرد بسرعه في طلب الاستفسارات واغلب الطلبه يشتكون من هذا الشي .

بالتالي لما نمسك تقييم المشرف رح يكون التقييم مقااارب لجميع الطلبه ( مو نفسه بالضبط بس مقااارب ) ولما اللجنه تشوف ٢٠٠ تقييم ان المشرف هذا مايرد على المكالمات و٥٠ تقييم يقول الا المشرف ذا يرد، بالتالي اقولك ايه اوكي الحين فيه خلل ان المشرف يرد على ربع الطلاب بس والباقي طنان ، الحين لازم نشوف صرفه مع ذا المشرف

اما اني استبعد مشرف بس عشان ١٠ تقييمات غلط ، معليش ذي لا صارت ولا بتصير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    شوف
    الأغلب يغلب

لما يجيك مشرف ماسك ٨٠ طالب ، وكلهم تقييماتهم جيده ماعدا عشره منهم
    معناها ان الأغلب تقييمهم عليه كويس ، المشكله في العشره ( فئه الي مطفين النور المذكورين أعلاه ) وليس في المشرف نفسسسسه

ليه أعاقب مشرف كويس مع ٧٠ طالب وسيء مع ١٠ ؟؟؟
    ليه يستدعي اني اطرده ؟؟ ليه ما أعطيه مجال يوضح لي وش مشكلته مع ال١٠ الباقين ؟
    ليه ماعطيه إنذار اول ؟ او ثاني ؟

انا ماعرف اذا انت سبق واشتغلت على معالجه تقييمات شي معين وطلعت شي اسمه " نسبه وتناسب "
    الموضوع هذا مارح يتم بين يوم وليله وهذي خذها مني انا

لما يجي مشرف فيه خمس خصال ، وخصله وحده من الخمسة كانت سيئة ، نقول انه مايرد بسرعه في طلب الاستفسارات واغلب الطلبه يشتكون من هذا الشي .

بالتالي لما نمسك تقييم المشرف رح يكون التقييم مقااارب لجميع الطلبه ( مو نفسه بالضبط بس مقااارب ) ولما اللجنه تشوف ٢٠٠ تقييم ان المشرف هذا مايرد على المكالمات و٥٠ تقييم يقول الا المشرف ذا يرد، بالتالي اقولك ايه اوكي الحين فيه خلل ان المشرف يرد على ربع الطلاب بس والباقي طنان ، الحين لازم نشوف صرفه مع ذا المشرف

اما اني استبعد مشرف بس عشان ١٠ تقييمات غلط ، معليش ذي لا صارت ولا بتصير
    بنطلع على الاستمارة وبنشوف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    لكن السؤال : هل هذا التقييم سيكون ذا تأثير فعلي على المشرفين ؟ أم انه مجرد "تسكيته" للطلاب ؟

يعني آلعيسى - يجهل هآلأمــور ..؟!! وَ آلشكآوي أللي صآرت ..؟!
    أذكر فــي موقع متخصص بآلإبتعآث سووآ تقييــم للمشرفين ثلآث مرآت .. تحت إشرآف آلملحقية ..
    لدرجـــة أفضل مشرف أخــذ هديه تذكآرية وبعض آلمحفزآت ..

طيب وَ آلمشرفين آلسيئين ..؟؟!
    مثل مآهم .. وزآدوآ أكثر من أول ,, لجل كذآ أنآ مآ أعترف بهآلتقييـــم طآلمآ آلتوظيف موجود للأجنبي ..!! إحنآ خريجين بريطآنيآ وَ أمريكآ وأكفآء وَ مآلنآ مكآن ..!!
    شوف بآلله هآلرآبط وَ خلينآ نقدم عليه .. وَ نشوف وش بيقولون :
    http://sacmjobs.sacm.org

آلمهم مثل مآقلت آلمرهـ أللي رآحت .. لو إنقبلت كلكم حولوآ عندي هههههههههه

7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.