الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( .. طلبـتــكم ..!!

(( .. طلبـتــكم ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعاً اللي عزّز نصيحتي لك وخلاني اقولها لك بكل ثقة هو انك بنت اولاً والشركات تحب ان يكون مسوقيها بنات اكثر من رغبتهم في الشباب لابداع البنات في هذا المجال ولان الفئة الاكثر استهدافاً من قبل الشركات هي فئة النساء والنساء لا يعرف لهن الا النساااء .. هذا شي .. الشي الثاني حسب ما كتبتي على يمينك انك من الكويت يعني ما عندك مشكلة مع مستقبل هذا التخصص الوظيفي بعكس اللي عندنا في السعودية فعليه بعض التحفظات في بعض الاحياان.. فنصيحتي ليست لاي شخص انما بنيتها على اساس وضعك انتي يعني مو شرط تناسب كل شخص و الله يوفق الجميع ..
    7 "
  2. أهليــن فيكــم جميــع ..

وأشكركم فرداً فرداً عالردود .. ومن جد فرحتوني وحسيتكم مهتمين ..

(( .. سفاري 999 . .. النورس 111 ... هدوء ..كاز .. . !

مممــ أنا أبي أروح ولايه تكون أمااااااااااان جداً وماتخوف هههــ ...

وتكون أسعارها مناسبه يعني ماتكون مرتفعه كثير ...

والجو ماأبيه يكون لاثلوج ولا حر .. يعني معتدل ..

أما ميـولي .. فأنا مو حاطه في بالي تخصص معيــن ..

لأانه ماأحب أحط في بالي شي وبعدين مايقبلوني وتتحطم كل أمالي .. فهمتو علي ؟؟

بس أميل للبزنس بإستثناء [الأكاونتنج ]
    وأحب المجال اللي فيها تحليل شخصيه وحل مشاكل ونفس ومن هالأمور ..

فأبي منكم تعلموني مجال غريب وممتع في نفس الوقت .. يعني مايملل لأني من النوع اللي يمل ع طول ههههــ ... يعني ماأفكر أدخل طب

(( .. طيــر ..!!

التسويق قـالو لي إنه ماله مستقبل ... فشلته من راسي .. ...

وللمعلوميــه : أنا ولدت في الكويت بس أنا من الشرقيــه ..

يعني تسكنين في مدينة حول شيكاغو مثلا

او مدينة حول بوسطن

او حول نيويورك

بحيث تكون مدينة صغيرة وهادية ودراسية

ورخيــصة ..

إذا ممكن تعطيني أسامي هذي المدن ... وأفضل وحده فيهم .. وأكون لك شاكره .. ؟؟؟

وإسمحــوو ليي إخواني تعبتكم معاي ...
    7 "
  3. اللي قال لك التسويق ماله مستقبل هذاااا موووووووووووووو صاحي موليـّـه !! من جد مطفي النووور

اذا التسويق ماله مستقبل اجل وشو اللي له مستقبل !!

معليش اللي قال لك هالكلام مااااااااااااااا يدري وين الدنيااا فيه

روحي اقرب جريدة شوفي كم شركة تطلب مسوقين بالذات جرايد الوسيط والاعلانية هذي ..

وهذي شركات صغيرة فقط فما بالك بالكبيرة اللي عندهم قسم خاااص بمكاتبه وشغله اسمه ادارة التسويييييق .. التسويق الحين قلب الشركات النابض بدونه يموتوووون بين المنافسين !

وفوق هذا كله التسويق تخصص ما ينقاااال له تخصص ماله مستقبل ابداً

لانه لو ما لقيتي وظيفة التسويق يخلق لك وظيفة وانتي البوووس والموظف وكل شي يعني اشتغلي بمشروعك الخاص ..

المهم التخصص هذا قرار شخصي بحت وحتى امك وابوووك مالهم علاقة فيه انتي وحدك ادرى وش اللي يناسبك ..

المدن اللي اقصدها عندك مدن إلينويز كلها واللي هي الولاية اللي فيها شيكاغو .. طبعاً اللي اعرفه عنها انها كلها رخيصة وهادية باستثناء شيكاغو ..

وعندك بعد مدينة ساوث بند في شمال انديانا هذي قريبة من شيكاغو وهي اللي اخترتها لقلة العرب فيها

وشوفي الخريطة انتي وشوفي المدن اللي حول شيكاغو وشوفي اذا فيها جامعات معتمده او لا ..

بجيب لك اسماء جامعات في إلينويز معتمدة وراسلتها قريب ان شاء الله ..
    7 "
  4. ((... طير ...!

أهلاً بيك أخوي من جديد ...

اللي قال لك التسويق ماله مستقبل هذاااا موووووووووووووو صاحي موليـّـه !! من جد مطفي النووور

اذا التسويق ماله مستقبل اجل وشو اللي له مستقبل !!
    مادري والله .. بس بصراحه وبدون زعل قالو لي اللي يدخل تسويق بس الفاشلين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بس صاحبتي تقول إنه لطيف بس أكثريه اللي أعرفهم ماينصحوني أدخله ..

طيب الفاينسس كيف ... ؟ يعني وش يندرس فيه .. ---> ترى مافهم شي فتحملوني .. ...

والبعثات تقبل نسبه محدده ؟؟.. لو يعتمدو إعتماد كبير عالقدرات ... لو أيش بالضبط ..؟؟؟؟؟؟؟؟

مدن إلينويز طبعاً اللي اعرفه عنها انها كلها رخيصة وهادية باستثناء شيكاغو
    أهاا حلــو ..
    بجيب لك اسماء جامعات في إلينويز معتمدة وراسلتها قريب ان شاء الله ..
    مشكور والله ماتقصر .. وأنا في إنتظارك ..

إسمح لي مره ثانيه ثقلت عليك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute do2 do2

وأحب المجال اللي فيها تحليل شخصيه وحل مشاكل ونفس ومن هالأمور ..

فأبي منكم تعلموني مجال غريب وممتع في نفس الوقت .. يعني مايملل لأني من النوع اللي يمل ع طول ههههــ ... يعني ماأفكر أدخل طب

طيب ليش ما تتخصصي علم نفس أو إدارة أعمال ونحوه أو علوم إجتماعيه لأنهم ذولا فيهم دراسة الشخصيات بقوه

وانا بصراحه انصحك بـ سياتل بس ترى برد

سلام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.