الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كيف تحصل على أرخص الحضانات في أمريكا " لكل متوهق "

تقرير كيف تحصل على أرخص الحضانات في أمريكا " لكل متوهق "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    يعطيك الف عاااافيه

وبما انك فاهم بالموضوع اكون لك من الشاكرين لو ساعدتني في البحث عن الحضانات

( لكن كل مافي الأمر أن تبحث بالنت عن child care support طبعاً كلاً حسب ولايته

و عن طريق الموقع الحكومي الفيدرالي اللي يظهر لك بنتائج البحث راح تحصل على كل المعلومات و الحضان اللي تقدم سكولرشيب .....)

انا رايحه فيلادلفيا باذن الله نص مارس ومعايه طفلين 5 سنوات 3 سنوات

ليت تساعدني ان تقدر بالبحث عن الحضانات الي تقدم سكولر شب

الله يجزاك الجنه

شوفي الرابط https://www.compass.state.pa.us/comp...pgm/PSPGM.aspx

فيه اللي يناسب لاولادك ان شاء الله
    7 "
  2. جزاك الله خير أخوي على هذا الموضوع المهم لكل مبتعث لديه أطفال
    أنا إن شاء الله مسافر الى فرجينيا للدراسة وآمل منك أن تتكرم بوضع الرابط الخاص بالحضانة اللي تقدم سكولر شب فيها .. شاكر ومقدر لك ولكل الأعضاء حسن تعاونكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXOXE
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله أيامكم بكل خير

أنا تفاجأت بأن هذه الطريقة التي ساشرحها لا يعلمها إلا قله قليله من المبتعثين

لذا حبيت أن أساعدكم باللي أقدر عليه و أعرفه .

بدايةً انا صار لي تقريباً سنيتن بأمريكا ... أول ما وصلت لأمريكا كنت أدفع رسوم حضانه بأول شهر 750 دولار ...
    لدرجة أني فكرت أني أخلي بزري عندي الوالده بالسعودية ...
    لكن بحثت و حصلت هالطريقة و صرت أدفع بالأسبوع 18 دولار و شهرياً ما يقارب 90 دولار ..
    طبعاً غيرت الحضانه و أخذت حضانه 5 نجوم و صرت أدفع شهرياً 300 دولار للفل تايم ...

الطريقة أنك تدخل أي حضانة و توريهم الوجهه اللي يعني أني عارف كل شي ... و تقول لهم " انا أدور على سكولرشيب "

I am looking for scholarship .Do you offer it or not ?

طبعاً كذه بيعرفون أنك فاهم و ممكن تقول لك لازم تنتظر شهر و إلا يومين

انت طبعاً تقول لها شكراً و تضرب الباب ... في هذه الأثناء بتسمع وحده تناديك ... طبعاً أرجع وشوف وش العرض اللي عندها ...

المشكله يا حبايب قلبي كالتالي :

هناك منظمات غير ربحية و جهات حكومية تدعم حضانات الأطفال لذوي الدخل المحدود و للطلاب المتزوجون الذين يدروسون بالجامعة

طبعاً كل شروطهم تنطيق علينا " أصحاب دخل محدود و طلاب ندرس بالجامعة "

طلباتهم كالتالي :

اي توني + جواز سفر + اي 94 + فيزا

فقط لا غير ...

المشكلة اللي كنت اتكلم عنها هي أن بعض الحضانات يكون بمكتبهم سكولرشيب بالهبل لكن ما يعطونك إلا اذا شافوك فاهم الطبخه .

و لا أدري مالسبب الرئيسي في ذلك ... لكن اللي انا استنتجته الان أنهم يريدون أخذ المبلغ منك و بخصوص السكولرشيب يقدمونه لأحبابهم أو اصحابهم او اقاربهم

و بعضهم يسجلون السكولر شيب لعيالهم و يخلونهم بالبيت أو المدرسة ... فبالتالي راح يجيهم المردود المالي من المنظمة أو الجهة الحكومية ...

فكرة السكولر شيب أن هذه المنظمات من باب خدمة المجتمع و بحكم الضرائيب التي تُدفع للحكومة الأمريكية ... تساعد في عملية التكافل الإجتماعي ....

طبعاً السكولر شيب يختلف من منظمة إلى منظمة أخرى .... فهناك منظمات تدعم بـ 80% و هناك من يدعم بـ 30 % ...

أنا حالياً نقلت من مدينة إلى أخرى و الحضانه اللي حصلتها كان سعرها بـ 155 دولار أسبوعياً .... صرت أدفع 150 دولا شهرياً بعد السكولر شيب ....

طبعاً مافيه هناك ويب سايت معين أقدر أفيدكم فيه عشان تعرفون كيف تحصلون على هذه الحضانات

لكن كل مافي الأمر أن تبحث بالنت عن child care support طبعاً كلاً حسب ولايته

و عن طريق الموقع الحكومي الفيدرالي اللي يظهر لك بنتائج البحث راح تحصل على كل المعلومات و الحضان اللي تقدم سكولرشيب .....

أي أحد من ولاية أريزونا أقدر أفيده .....

أتمنى لكم التوفيق و النجاح يارب

و أسأل الله أن يسهل لنا أمورنا و أموركم

كل الود

اشكرك من اعماق قلبي موضوع ومشاركه جداً مفيده جعلها الله في موازين اعمالك وحسناتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شادن
    السلام عليكم ..
    انا ساكنه في مدينة صغيرة في اوهايو وبحثت وماطلعت بنتيجة ، ممكن اذا تقدر تساعدني في البحث اكون شاكرة لكـ
    OHIO, FINDLAY
    جزاك الله خير ولا حرمك الاجر والثواب
    خيتو

هذا الرابط الحكومي الخاص بولايتك

ODJFS Online | Office of Child Support

بصراحه ما قدرت ابحث فيه لأن الموقع مو راضي يفتح معاي ... ممكن يكون فيه مشكلي يا بالنت حقي أو بالموقع

على كل حال خذي لك جوله بالموقع و إن شاء الله تحصلين مرادك ... اذا ما حصلتي شي اتركي تعليق هون عشان اتابعك معاك

كل الود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اخي العزيز ماعرفت اوصل للرابط تبع مدينه سياتل بولايه واشنطن..اذا ممكن تفيدني بيه.
    اشكرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اتوقع هذا رابط مدينة سياتل

Childcare Payment Assistance - Seattle Human Services Department

بس ماعرفت استخدمه ... يعني كيف اعرف الحضانات اللي هما معتمدينها وكم بتكون نسبة التكاليف اللي ندفعها ؟؟

ياليت اخونا تساعدنا شوي وتتأكد اذا الرابط هوا صح ولا لا ...

الف شكر ع الموضوع الرائع .. لأن في ناس كثيرة بحاجته .. وانت جيت فوقتك ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.