الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الملحقية الثقافية السعودية sacm هل هي لعانه

حوار الملحقية الثقافية السعودية sacm هل هي لعانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i-s-m-94
    i-s-m-94

مبتعث جديد New Member

i-s-m-94 الولايات المتحدة الأمريكية

i-s-m-94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتعث , بجامعة University of north Carolina
    • University of north Carolina
    • مبتعث
    • ذكر
    • Charlotte, Southern Carolina
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 25th, 2014, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياجماعة الخير طالب لغه اطريت اسوي تمديد لغه قبل ماسوي تمديد لغه رفعت التقارير الدراسيه مع درجه التوفل بعدين طلبت تمديد لغه المشرف رجع قالي ارفع جميع التقارير مع درجه التوفل للمرة الثانيه وخذلك اسبوع لين ماقبل هو و المدير الإقليمي يوم جت اخر مكافأة قطعوا عني الراتب قمت رفعت طلب إرجاع الصرف قالت لي المشرفه ارفع جميع التقارير الدراسيه مع شهاده التوفل قم سويت المطلوب وخذ 3 ايام لين مايردون ويقبلوها ويوم المدير الإقليمي رجع الراتب ما يصرف الراتب لي من عنده لا. انا رحت سويت صرف فروقات وصار لها يومين ماردو وبكرة عطله يعني ابي افهم انا ماعندي شغله غير الملحقيه اركض وراهم وين الاهتمام ليش لازم ارفع نفس الأوراق اربع مرات ليش يححسوني بالذل وانا استحق الصرف ما راح اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. هونها وتهون

صارت معي قبل ولما طلبو التقارير قلت التقارير مرفرعه بطلب سابق وانتي قبلتيه وأعطيتها رقم الطلب ووافقت

هو فيه نسبه لعانه صراحه الواحد يقول الصدق بس هاللعانه ذي هم متعمدينها علينا ولا لجهل منهم ولا ايش بالضبط والله مب عارفه

يجيك الطالب بكره عليه اختبار وبحث وبرزنتيشن وتلقاه شايل هم الملحقيه ومادري عن دراسته !!

انا لي طلبين للحين ماتحركو ، وواحد منهم تسجيل مواد فصيله ، والمشرفة مرسله ايميل تقول اخر موعد بتاريخ ٣١ يناير ولا بيتم وقف الصرف وانا مرسلته لي فتره !! مدري الغلط مني ولا منهم
    7 "
  3. هي لعانه في لعانه انا مقدم على طلب تغير معهد من الاسبوع الماضي بعد ثلاثه ايام يرد حضرت المشرف بالرفض بسبب عدم ارفاق تعهد ارفقت التعهد سويت طلب جديد الطلب يروح للمحقيه ويرجع للمشرف على هذا الحال شوف الطلب
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 18-01-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسى الطلب تحت الدراسة 19-01-2014
    الملحقية الثقافية شئون المعاهد الطلب تحت الدراسة 21-01-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسى الطلب تحت الدراسة 23-01-2014
    الملحقية الثقافية شئون المعاهد الطلب تحت الدراسة 23-01-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسى الطلب تحت الدراسة
    7 "
  4. اووووووو مو بس لعانه الي العن من اللعانه

تخيلو انا فتحت ملف مبتعث جديد وارفقت مرافقيني معاهي وهم زوجي وابنتي
    يوم تم فتح الطلب الا حاطين عند اسم زوجي غير مستمر واقعد اسبوعين اجري وراهم ابغاهم بس يخلونه مستمر
    وتجيني ذيك الطامه الكبري الي هي نزول المكافاه وخصمو راتب زوجي
    والله واقوم ارسل ايميلات للملحق ولمدير الاقليم ولمدير ه شئون المرافقين وكمان سكرتير الملحق وتضمن الايميل ما يلي
    دعوه موجهه لهم وكتبت لهم انتم وجدتم لمساعدتنا وليس لضياعنا وانا الان اعيش في حاله ضياع وانتم سبب ما انا فيه واني رفعت كفي لسما وطلبت من الله ان ياخذ بحقي من اي شخص تسبب بضياع وقتي وتشتيت تفكير وضيق علي حياتي ماديا ...الخ

هههههههههههههه قويه صح بس والله ياجماعه اقسم بالله ثاني يوم انقبل طلب وانقبل صرف الفروقات لكن الا الان مانزل في حسابي ولا اتصلو عليا كمان ههههههه

اقسم بالله دعيت عليهم الله يسلط عليهم اقسم بالله فرق في التعامل والاهتما بين ملحقيه كندا وملحقيه امريكا والله فرق في كل شي في المكافاه وفي الملحقيه اقل شي ملحقيه كندا يردو اذا اتصلت عليهم مو هنا تلفو اعصابي الله يحرق اعصابهم ،،،،، خلاص طفشت من هنا ابغا ارجع كندا
    7 "
  5. للاسف الناس الي تشتغل في الملحقية ما همه غير راتبة الطالب السعودي اخر همه ماهمه لو نجح ولا سقط ضاقت المصاريف عليه عليه ضغوطات من الغربية للاسف لاكن هذا الواقع مين راح يهتم بابن البلد والي يشتغلون مو من البلد
    7 "
  6. سبحان الله .. نفس المشكله بالتمام
    كنت احسب الوضع بس مع مشرفتنا طلع المشرفين كلهم نفس النظام .. والملحقيه كلها رايح فيها
    بس انت كويس باقي لك صرف الفروقات احنا لسى باعادة الصرف وقدامنا ويكند بدون راتب لكن ما اقول الا الله يسرها لنا ولك
    ياخي ما يخافون الله فينا كيف ندفع الالتزامات اللي علينا...
    والله اني اشيل هم الملحقيه اكثر من الدراسه .. يا اخواني واخواتي لازم نشوف حل معهم نتواصل مع صحف المهم ان صوتنا يوصل للمسؤولين
    لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  7. من جد لازم يوصل صوتنا لاكبر مسئول << افتكر العام برنامج الثامنه طرح موضوع المبتعثين في امريكا ولكن لا حياه لمن تنادي

<<بالذات المكافاه مضحوك علينا هنا <<< ولا احد يقول امريكا ارخص والله انها نفس اسعار كندا

والله ياجماعه انا كنت في اغلي مدينه وولايه في كندا والان في اخس ولايه واعفن مدينه بامريكا اني ادفع في ول مارت نفس الي كنت ادفعو في كندا
    وكمان اسعار السكن مرررره متقاربه <<< ان اتكلم من واقع تجربه وياليت اي احد في كندا يجي ويحكي العز الي كنا عايشين كنا نستلم ٥٥٥٠ يارب اجعل حالنا من احسن الي احسن
    7 "
  8. هههه انا رفعت لهم طلب مكافأه تميز..انرفض الرد والسبب ( ارفع ورقه توضح تخصصك ) يعني بالله المواد اللي ادرسها وقبولي الاكاديمي اللي عندكم وشو ؟

اللي قهرني ان طلب المشرفه غير متعلق تماما بالطلب حقي !!

خويي يبي يغير التخصص حقه في البكالوريوس .. رفضوه..بعد مناقشات قالوا له نوافق لك بشرط..تكتب تعهد انك ماتسوي ترقيه بعثه للماستر !!

مدري اضحك ولا ابكي..

بالنسبه اللي ذكر موضوع رواتب كندا..الله يذكر كندا بالخير..كان يبقى من مصروفي هناك اقل شي 800 دولار شهريا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.