الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج فزعتكم ............

محتاج فزعتكم ............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشتاااق
    مشتاااق

مبتعث مستجد Freshman Member

مشتاااق البوسنة والهرسك

مشتاااق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكاميرون , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دجو
    • جامعة دجو
    • طالب
    • ذكر
    • سطح القمر, شمال جنوب
    • الكاميرون
    • Mar 2008
    المزيدl

April 2nd, 2008, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى توصلكم رسالتي هذي و انتم في كامل صحتكم وعافيتكم ان شاء الله ناوي اطلع ادرس بامريكا تخصص هندسه كهربائيه وبدرس على حسابي واذا ربي وفقني راح احول على حساب الحكومه
    بس عندي مشكله وهي الي معطلتني الى الحين الي هي قبول الجامعه حاولة اراسل كذا جامعه بنفسي بس ماطلعت باي نتيجه بحكم ان اللغه عندي داجه
    وقلت خليني اكلم المكاتب الي تجيب القبول وبصراحه انصدمت منهم مبالغ خياليه و شروط غريبه من شروطهم انك تدفع 2500 ريال ويراسلولك جامعه وحده بس اذا رفضة الجامعه تقدم طلب من جديد وهذي تعتبر مغامره
    فاطلب من الاخوان الي يدرسون في امريكا الي يقدر يخدمنا ويجيبلنا قبول من جامعه معترف فيها من الوزاره ويكون فيها تخصص هندسه كهربائيه لمرحلة البكالوريوس
    وربي يوفق الجميع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( خير الناس انفهم لناس)

ولكم خالص تحياتي
  2. اخوي ابتعد عن المكاتب .. انا جربتها و بعد اسبوع سحبت اوراقي و اذوا نص المبلغ بدون حتى اي قبول او فايده و اعتمدت على نفسي ..
    اخوي انت حدد الولايات او المدن يلي ترغب فيها و ان شاءالله ما يصير خاطرك الى طيب
    7 "
  3. اول شي احب اشكرك الاخت نبض و الاخ ال فاضل على ردكم وهذا ان دل انما دل على حبكم للخير
    اما بخصوص الولايه او المدينه مافيه شي محدد المطلوب تكون امنه و المعيشه فيها ما تكون غاليه يعني متوسطه و يكون متوفر فيها اماكن ترفيهيه والجامعه تكون قويه و يكون تابع لها معهد لغه ويكون فيها عرب واجد
    واشكر كل واحد قراء موضوعي ورد عليه

ولكم خالص تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي انت ليش ما تدرس اول شي بمعهد لمدة شهر او شهرين يعني تضمن انك تجي امريكا وبعدين تشوف الجامعات ويمكن بعد تقدر تحول دراستك على الحكومه وان شاء الله خير
    وقبول المعهد اسهل من الجامعه
    والله الموفق
    7 "
  5. اخوي لو على قبول معهد ان شاء الله مقدور عليها
    انا اقولك في معاهد في السعوديه متصله بأمريكا مباشرة وما يطلب على ما اظن فلوس
    فجرب واحد منهم وان ماعرفت ان شاء الله انا يمكن اقدر ادبرك قبول معهد
    ولك تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.