الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي امريكا لتخصص التربية الخاصه ..

تجمع مبتعثي امريكا لتخصص التربية الخاصه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatho
    هلا نور الدنيا...

انا تخصصي صعوبات تعلم واللي مكتوب في الوثيقة Learning difficulties ولما بحثت في الجامعات الامريكية وجدت ان مسمى التخصص Learning Disabilities

وبالنسبة لمسار التوحد ماعندي خلفية عن الامتداد لة ولكن بامكانك الرجوع الى موقع الوزارة وحتلاقية موجود في الصفحة الشخصية مربع حالة الطلب

Shatha Alghamdi
    مافيه فرق بين المسميين
    Learning difficulties ترجمة حرفية

Learning Disabilities المسمى الدارج في الجامعات وفيه القوانين

وكلها تعني صعوبات التعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطر
    انا تربية خاصة مسار تخلف عقلي ترشحت ع ماستر علاج وظيفي

مادري محتار اكمل في هالتخصص ولا تخصصي الاساسي

لاني اخاف من المستقبل الوظيفي

لان اغلب الجامعات تشترط لوظائف اعضاء هيئة التدريس امتداد التخصص
    حاول قدر الإمكان أن يكون التخصص ملازم لتخصصك الأصلي
    الهدف بيكون حسب رغبة الجامعات ( أن يكون تخصصك إمتداد لتخصصك في البكالوريوس - الماستر-الدكتوراه ) إذا كنت ترغب بالتوظيف في الجامعات
    تقدر تغير التخصص اللي أبتعثت عليه من قبل الوزارة
    راح تواجه صعوبة كبيرة في إعتراف الملحقية بقبول الدكتوراة بسبب أن التخصص مخالف لتخصصك الأصلي وهذه مشكلة طرحتها أحد الأخوات في المنتدى من فترة قريبة
    7 "
  3. السلام عليكم...
    اليوم ارسلولي ايميل فية الضمان المالي للمعهد... لكن جاني اعتذار عن ارسال ضمان مالي سابق اصلاً ماجاني على ايميلي
    في احد صار لة نفس اللخبطة ولا بس انا....!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatho
    السلام عليكم...
    اليوم ارسلولي ايميل فية الضمان المالي للمعهد... لكن جاني اعتذار عن ارسال ضمان مالي سابق اصلاً ماجاني على ايميلي
    في احد صار لة نفس اللخبطة ولا بس انا....!!!

انا كمان جاتني نفس الرساله
    بس مو مشكله
    أهم شي وصل الضمان المالي
    يعتذروا مايعتذروا مايهمنا
    7 "
  5. احب اطرح تساؤل مهم اعتقد انو خطر على بال اغلبكم وهو امتداد التخصص (اللي يعتبر في امريكا امتداد تخصص للعلوم الصحية )
    النقطة الاولى هل امتداد التخصص مقبول في الجامعات الامريكية بدون اخذ مواد تكميلية واذا كان هناك مواد تكميلية كم عدد الساعات اللي راح ناخذها عشان نوصل للحد المطلوب لدراسة الماجستير
    والنقطة الثانية هل امتداد التخصص مقبول في السعودية اذا رجعنا (ان شاء الله) ولا حيعادلوها بالدبلوم ويروح تعبنا ع الفاضي
    والنقطة الثالثة هل من الممكن تغيير التخصص الدقيق لتخصصات متعلقة بصعوبات التعليم المرتبطة بالتربية الخاصة والتي مجالاتها تعليمية اكثر منها صحية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatho
    احب اطرح تساؤل مهم اعتقد انو خطر على بال اغلبكم وهو امتداد التخصص (اللي يعتبر في امريكا امتداد تخصص للعلوم الصحية )
    النقطة الاولى هل امتداد التخصص مقبول في الجامعات الامريكية بدون اخذ مواد تكميلية واذا كان هناك مواد تكميلية كم عدد الساعات اللي راح ناخذها عشان نوصل للحد المطلوب لدراسة الماجستير
    والنقطة الثانية هل امتداد التخصص مقبول في السعودية اذا رجعنا (ان شاء الله) ولا حيعادلوها بالدبلوم ويروح تعبنا ع الفاضي
    والنقطة الثالثة هل من الممكن تغيير التخصص الدقيق لتخصصات متعلقة بصعوبات التعليم المرتبطة بالتربية الخاصة والتي مجالاتها تعليمية اكثر منها صحية

كل هذه الأسئلة دارت في بالي .. أتمنى أحد مختص يجاوبنا
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.