الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة الفزعة ds-158

الفزعة الفزعة ds-158

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal_shung
    faisal_shung

مبتعث مستجد Freshman Member

faisal_shung غير معرف

faisal_shung , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة u of california davis
    • u of california davis
    • طالب
    • ذكر
    • davis, california
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 2nd, 2008, 11:59 AM

السلاااااااااااااام عليكم جميعا
    انا عندي مشكلة صغيرة لكن هي مشكلة
    في الفورم ds-158 طالبين معلومات عن العائلة والمشكلة انهم مسوين 6 خانات وانا عائلتي 7 افراد مع الام والاب ماشاااااااالله تبارك الله
    ومني عارف ايش اسوي
    افيدونا جزاكم الله خير
  2. في اعلى الاستمارة كاتبين التالي

Please Type or Print Your Answers in the Space Provided Below Each Item
    Please Attach an Additional Sheet if You Need More Space to Continue Your Answers
    الرجاء كتابة او طباعة الاجابه في المكان المخصص ادنى كل بند
    يرجى ارفاق ورقة اضافية اذا كنت بحاجة الى مزيد من الفضاء لمواصلة الاجابه

اضف اللي ماله مكان بورقة خارجية
    7 "
  3. أنا اليوم كان عندي مقابلة ..

كتبت عدد أفراد العائلة في الفراغات الخمس والباقين كتبت أسمائهم وأرقامهم بالوورد وطبعتها في ورقة خارجية ودبستها مع النموذج .. ومشى الحال ..

حتى ترى سألوني إذا كنت سجلت كل أفراد العائلة أو لا ( شكل ناس كثير ما يسجلون إلا بالفراغات الخمسة ) ..

وللمعلومية .. فيه موظفة تشيك على أوراقك كلها قبل ما تدخل السفارة وإذا كان فيه أي نقص تخليك تعبيه اوإذا كان فيه أي خطأ تنبهك عليه عشان تعدله ..

بالتوفيق
    7 "
  4. انا كانت عندي نفس المشكله وماكتبت الا الوالد والوالده و3 من اخواني بس ولا كتبت الباقيين على ان الباقيين 3 ولا احد سأل انت اكتب اسم الوالدين واختار 3 من اخوانك وروح لهم واذا فيه اي نواقص هم بيطلبون منك تكملها
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.