الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سأقوم بعمل تقارير كامل للملحقيه بامريكا وعن ادارة الدكتور العيسى وتعامل الموظفين لسبق

سأقوم بعمل تقارير كامل للملحقيه بامريكا وعن ادارة الدكتور العيسى وتعامل الموظفين لسبق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههه الصبر الصبر
    أنا طالب حضور مؤتمر وصار له شهر للآن ما جاني رد، أمس أشوف الطلب مكتوب عنده: "في مكتب معالي الوزير، الطلب تحت الدراسة".
    ولاني فاهم كيف يرسل للوزارة وأنا مبتعث من جامعة .

الصبر زين والبرود أزين
    7 "
  2. ارسلي ايميلك

حصلت لي مشكلة مع مشاعل الشويعر وويوم رحت اشتكي الملحق العيسي علي الايميل علي طول حولني الرد الالي علي ايميل مشاعل الشويعر

واسلوب مشاعل الشويعر هي من الا تعصب بسرعة يعني ماتعطيك مجال تتفاهم معاها وردها احنا نطبق النظام

ولو مافدنا سبق

نرسل للملك برقية انهم غير متعاونين معنا وعندنا الا ثباتات
    7 "
  3. نشكوهم الى الله

حسبنالله ونعم الوكيل على الدكتور سليمان الجار الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل على المشرفه الما مصلح
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من خذلني بالملحقيه

اللهم عجل لهم بالدنياء قبل الآخره
    اللهم لا تولي امري لأمرأه بالملحقيه الثقافيه في امريكا
    اللهم لاتولي امري لأمرأه بالملحقيه الثقافيه في امريكا
    7 "
  4. 7 "
  5. السلام عليكم
    أخي الفاضل لا تدخل طرف ثالث بيننا وبين الملحقيه هم أولى فينا ونحنا أولى فيهم، وإذا عندك مشكله ففي أكثر من قسم في الملحقيه يقدر يحل مشكلتك إن شاءالله.
    وأنا عن تجربة مريت بمواقف كان فيها موظفين الملحقيه خير عون لي بعد الله تعالى.

شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    السلام عليكم
    أخي الفاضل لا تدخل طرف ثالث بيننا وبين الملحقيه هم أولى فينا ونحنا أولى فيهم، وإذا عندك مشكله ففي أكثر من قسم في الملحقيه يقدر يحل مشكلتك إن شاءالله.

شكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله
    السيد ابوفيصل
    يتفق معك البعض,والبعض يرى دخول طرف ثالث نوع من انواع الفتنه والدسيسه وتأليب الرأي العام,والمفترض ان كان تقصيرفي الملحقية ان ننصحهم في السر بعيدعن العلن!
    وفي اعتقادالبعض دخول طرف ثالث مثل سبق والثامنه ربمايؤدي الى مفسدة اكبر كــ ردةفعل سيء من الملحقية!
    ايضاهنا بعض الاعضاء يدعون على الملحقية لما اصابهم من أذى وتعنت من اجراءات الملحقية ضدهم,فالبعض يرى هذا الدعاء مكروه ويفضي الى الفجور,والمفترض على الطلاب الصبروالدعاء لهم بالصلاح والهدايةوالرزق!
    لذا مماذكراعلاه,على صاحب المتصفح ان يتوقف عن هذا الملف ويرسل للطرف الثالث باقة وردلكي يوصلها للطرف الثاني والطرف الاول عليه الاحتساب والله المستعان!
    7 "
  7. فكرة حلوه إرسال باقة ورد ...

إلي حبيبتي الملحقية ... حني علينا شويه
    ارسلي فيّ الغلا من طيب ذاتك
    واتركي طير الفرح يرقا جناحه

ابعديني عن مرامي فلسفاتك
    واطلقي كل الاعنّه للصراحه

هاتي اجمل شي من قصة حياتك
    وامنحيني شي من تلك المساحه

اثبتي للمهتوي قوّة ثباتك
    واغرقي راع السماحه با السماحه

عانقي حشمة شموخك في عباتك
    وزاحمي حشمة شموخي با البراحه

امنعي كيد العطا من معطياتك
    وصافحي كف الوفا راحه براحه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHIAKA
    فكرة حلوه إرسال باقة ورد ...

إلي حبيبتي الملحقية ... حني علينا شويه
    ارسلي فيّ الغلا من طيب ذاتك
    واتركي طير الفرح يرقا جناحه

ابعديني عن مرامي فلسفاتك
    واطلقي كل الاعنّه للصراحه

هاتي اجمل شي من قصة حياتك
    وامنحيني شي من تلك المساحه

اثبتي للمهتوي قوّة ثباتك
    واغرقي راع السماحه با السماحه

عانقي حشمة شموخك في عباتك
    وزاحمي حشمة شموخي با البراحه

امنعي كيد العطا من معطياتك
    وصافحي كف الوفا راحه براحه
    السيدALSHIAKA
    جميل هذا الورد,اتمنى ان يكون هناك استقطاع من مكافئة الطلاب دولارين ومن المرافقين خمسة دولارت وتودع المبالغ المستقطعه في اكاونت خاص لشراء الوردعند كل اجراء طلب في البوابة!
    في اعتقادي اهداء الورود يعطي نوع من الوئام والود بين الطرف الاول(الطالب)والطرف الثاني(الملحقيه)!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    السلام عليكم

شكراً
    شكرا
    لكن لو مريت بتجربه وظلموك فيها كان جيت تصيح
    هيا استنى الين يظلموك وتعال
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    السيدALSHIAKA
    جميل هذا الورد,اتمنى ان يكون هناك استقطاع من مكافئة الطلاب دولارين ومن المرافقين خمسة دولارت وتودع المبالغ المستقطعه في اكاونت خاص لشراء الوردعند كل اجراء طلب في البوابة!
    في اعتقادي اهداء الورود يعطي نوع من الوئام والود بين الطرف الاول(الطالب)والطرف الثاني(الملحقيه)!
    حياك الله حبيبي
    أخاف تصير هوشه في الملحقية كل واحد يبغى يصير متعهد زهور ....هههه
    أما سمعت قول الشاعر
    والورق نساك حبي .... والورق خلاني فاكر

7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.