الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيهات في المطار

تنبيهات في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوزينب
    أبوزينب

مبتعث فعال Active Member

أبوزينب الولايات المتحدة الأمريكية

أبوزينب , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة _
    • _
    • chemistry
    • ذكر
    • غير معرف , قتل أرضا عالمها , وقتلت أرض جاهلها
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

February 27th, 2014, 07:29 AM

السلام عليكم

هذه تنبيهات في المطار للفائدة من تجربيتي
    - الكرت اللي يوزع عليكم في الطياره , سهل جدا تعبيته بس اذكر لوكان معك أكل فيه واحد قدامي تقروش شوي حاط كل الخانات NO , تراه بسيطه اعتبرها تعلم لغه ترجم وحل
    - اتبع التعليمات لاتتعدى الخط االمحدد قبل التقدم لضابط الهجره
    - كن على استعداد لاخراج أجهزتك محمول وغيره , حطها بمكان واضح وليس بين الأوراق وتخبص
    - للأخوة السمان تجربه حدثة لي , أنا ماني سمين ولكن أحبب البس واسع بالمطارات لزوم النوم بالطياره وأربطه بالحزام , ومع اني سافرت قبل بس الجهاز البليه هذا ماشفته الا بأمريكا , الشاهد زي ماأنتم عارفين لازم تفصخ الحزام , وأخوكم أبوزينب رابط الحزام مضبوط والبنطلون واسع شوي وفيه جهاز للامريكان الموسوسين ترفع ادينك لجل يصورون جسمك , نعم ياساده كاد سروالي ان يطيييح , فانتبهوا , الحلو بالموضوع اني ضحكت الحاضرين وضحك الججميع
    صورة للجهاز , بس ترا أبونظارات موب أنا , أنا حلو أكثر

هذا اللي يحظرني بس الأمور سهاله , وعلى الفكره التفتيش عشوائي مافيه جنسيه معينه , قدام ألماني ان ماخاب ظني وقفوه وتفتيش للشنطه
    لو عنكم سؤال اسدحوه هنا
  2. طيب أخوي نحن النساء كيف وضعنا هل لو كنت لابسة عباية افتحها عشان يفتشوني ولا عادي بعباءتي التفتيش العادي مو ذا الجهاز ، وفي حريم يفتشون لنا ولا .!!
    ولازم اكتب لهم بالورقه اني جايبه اكل وكذا لو مثلاً جبت تمر وبن وشغلاتنا ولا بدون تحديد☺

والحمدلله ع سلامة الوصول
    7 "
  3. عذراً من صاحب الموضوع راح اجاوب ع اسئلتك كوني مريت بالتجربه
    عادي مريت بالجهاز هذا وانا لابسه عبايتي (العبايه ما كان فيها اي معادن) بس تكوني حافيه
    وبالنسبه للاكل عادي انا اشرت ان عندي اكل وعند الجمارك لما شاف الكرت سألني الموظف ايش نوع الاكل قلت له قهوه وتمر ومشاني اهم شي أشري اذا عندك اكل واذا سألك الموظف عن نوعه جاوبيه وترى احياناً يمشون ومايسألون
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. طموحي طب
    العطر لا تحطيه ابداً ف الهاند باق خليه شنطة العفش احسن (يسمح فقط ف الهاند باق ما لا يزيد عن ١٠٠ مل)
    التمر والقهوة عادي مع الملابس بس حطي ف بالك ان ريحة القهوة ممكن تطلع ف ملابسك
    بالتوفيق

7 "
  5. بالنسبة للأخوات:
    اللي شفته في مطار شيكاغو ومطار نيويورك فيه جهاز آخر يدخلون المتحجبات منه بحيث بس تمر مرور بدون ما توقف وترفع يدينها، طبعا ويخضع الموضوع للمفتشين قد يتعمد أنه يجيبك من الجهاز الثاني اللي تمر عليه كل الناس بس الغالب أنهم يخلونك تدخل من الجهاز اللي يشبه الأجهزة الموجودة عندنا في السعودية.

نسيت شيء مهم:
    شكراً لصاحب الموضوع النحيف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    معلومات رائعة ..
    بالنسبة للقهوة والتمر أحطهم مع الملابس عادي ؟
    ومعاي عطر ٢٠٠ م تقريبا ايش الأفضل احطه في الهاند باق او في شناط الشحن ؟

الله يوفقك وين مايممت , انت رجال نشط وفدت ناس كثير الله يجعل ذلك في حسناتك
    العطور اذا ماشريت أنصحك بالسوق الحره , والقهوه والتمر تأكذ عليها ستكر تاريخ أحيانا يدققون
    الأمور سهاله يالغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    طيب أخوي نحن النساء كيف وضعنا هل لو كنت لابسة عباية افتحها عشان يفتشوني ولا عادي بعباءتي التفتيش العادي مو ذا الجهاز ، وفي حريم يفتشون لنا ولا .!!
    ولازم اكتب لهم بالورقه اني جايبه اكل وكذا لو مثلاً جبت تمر وبن وشغلاتنا ولا بدون تحديد☺

والحمدلله ع سلامة الوصول
    الورقه اللي يعطونك بالطياره حطي علامة صح أمام معي طعام , موفقه

- - - مشاركة محدثة - - -

أجراس الحنين وأخي الكبير linguistic consultant شرفني مروركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.