الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محفظتي ضاعت بالباص ساعدوني

محفظتي ضاعت بالباص ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب توفيقكـ
    يارب توفيقكـ

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب توفيقكـ الولايات المتحدة الأمريكية

يارب توفيقكـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة أحلى جامعة بالكون بس وينهاا مدري ههههه
    • أحلى جامعة بالكون بس وينهاا مدري ههههه
    • not yet
    • ذكر
    • بورتلآند, المدينة المنورة احلى مدينه
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

March 14th, 2014, 08:13 AM

السلام عليكم اخواني انا اليوم محفظتي ضاعت بالباص عارف رقم الباص بس المشكلة الباص ذا يوقف بنيورك ونا في نيوجيرسي

محفظتي فيها بطاقة احوالي ورخصة سعودية
    وأي دي حق المعهد وبطايق صرافات سعودية وأمريكية وفيها إيصالات شراء وصور أهلي عائلتي

بكرا بروح البنك الغي البطاقة و بشوف الشركة هذي حقت الباصات رغم اني فاقد الأمل القيها

بس الحين سؤالي بطاقة الأحوال والرخصة مهم ابلغ عنها بالسعودية وهنا وكيف اطلع بطاقة احوال جديدة ؟

استغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب آليه
  2. عليكم السلام ورحمه الله
    كلم البنك تلفون وتقدر تقفل بطاقات أهم شي السعوديه قبلها كلها لان ما يعوضوك
    معوض خير ان شاء الله تلاقيها
    تواصل مع اداره شركه النقل باسمك ورقم الباص والاتجاه واليوم والوقت وان شاء الله ربي يرد لك حاجتك
    اذا تأكدت انو ما حصلوها روح للشرطي وسوي بلاغ بانو محفظتك ضاعت وتأخذ علي البلاغ رقم لو حصل اي شي في المستقبل لا سمح الله
    بالنسبة لاستخراج بدل فأنت ما تحتاجها هنا اذا رجعت تطلع بدل فاقد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبن و كراث
    عليكم السلام ورحمه الله
    كلم البنك تلفون وتقدر تقفل بطاقات أهم شي السعوديه قبلها كلها لان ما يعوضوك
    معوض خير ان شاء الله تلاقيها
    تواصل مع اداره شركه النقل باسمك ورقم الباص والاتجاه واليوم والوقت وان شاء الله ربي يرد لك حاجتك
    اذا تأكدت انو ما حصلوها روح للشرطي وسوي بلاغ بانو محفظتك ضاعت وتأخذ علي البلاغ رقم لو حصل اي شي في المستقبل لا سمح الله
    بالنسبة لاستخراج بدل فأنت ما تحتاجها هنا اذا رجعت تطلع بدل فاقد

يعطيك العافية ياغالي ما قصرت ربي يسعدك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    دق على 911 او رح لاقرب مركز شرطه وبلغ انها مسروقه..مابي اخوفك لاكن لاسمح الله لو صارت جريمه وحصلوا بطاقاتك بتدخل في متاهات.
    صادق اخوي بس 911 رقم الطوارئ لو ادق عليهم اقولهم محفظتي ضايعه اخاف يسون لي شي يقولون ليش داق هذا رقم الطوارئ بس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الجداوي
    معوض خير انشالله ومليون بالمئة بتلقاها في المركز حق الباص عندهم قسم مفقودات اتصل عليهم وتلقاها انشالله وبعدين الله يهديك بطاقات سعوديه ورخصة ليش شايلها معك هنا ربنا يسر عليك

ان شاء الله ربي يسمع منك
    لي ٥ شهور ما اطلع الا وهي معاي بس قدر الله وما شاء فعل بس ان شاء الله توبه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقكـ
    ان شاء الله ربي يسمع منك
    لي ٥ شهور ما اطلع الا وهي معاي بس قدر الله وما شاء فعل بس ان شاء الله توبه
    ماايصير الا كل خيرررر ..تحصل كثير المهم تبلغ وخلاص ...بالنسبه لصور الاهل ..والله من فتره ضيعت فلاش بداخله صور لصديقاتي واهلي صور كثيره داخل الفلاشه ..ولاعاد لقيت لها اثرر ..وكلما اذكرهاا ينحرق قلبي ..ولاقدرت اكلم حد ..لانهم بيبيحووا دمي بس الله السااتر بس ..يا رب الاقيهاا ..يوميا ابحث عنهاا ولا فائده ..كرهت أم الصور ..سترك ياارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقكـ
    السلام عليكم اخواني انا اليوم محفظتي ضاعت بالباص عارف رقم الباص بس المشكلة الباص ذا يوقف بنيورك ونا في نيوجيرسي

محفظتي فيها بطاقة احوالي ورخصة سعودية
    وأي دي حق المعهد وبطايق صرافات سعودية وأمريكية وفيها إيصالات شراء وصور أهلي عائلتي

بكرا بروح البنك الغي البطاقة و بشوف الشركة هذي حقت الباصات رغم اني فاقد الأمل القيها

بس الحين سؤالي بطاقة الأحوال والرخصة مهم ابلغ عنها بالسعودية وهنا وكيف اطلع بطاقة احوال جديدة ؟

بلغ عند السفارة السعودية بالنسبة للاحوال والرخصه .ويمكن القنصلية تجدد لك الاحوال اما الرخصه ماظن لان القنصلية هي الجهة الرسمية للمعاملات الحكومية ...جوازات..وكالات...الخ
    الله يعينك ويعوضك خير

7 "
  8. روح اقرب برانش لنفس شركة الباص بنيوجرسي وعطهم رقم الباص وهم بيشوفون شغلهم ،، الله يفرجها عليك وتحصلها إن شاء الله ،، قل هذا الدعاء ( اللهم رد لي ضالّتي ) ،، بالتوفيق ،، وطمنا اذا حصلتها

SALMAN Al HAZMI
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.