الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شركات التأمين ترفض تجديد عقد “ثقافية أمريكا” بسبب سوء تعامل المبتعثين

شركات التأمين ترفض تجديد عقد “ثقافية أمريكا” بسبب سوء تعامل المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hayway
    hayway

مبتعث مميز Characteristical Member

hayway الولايات المتحدة الأمريكية

hayway , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MDS , بجامعة i dont prefer to write it
    • i dont prefer to write it
    • MDS
    • ذكر
    • NY, NY
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 19th, 2014, 05:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كثير نشوف مبتعثين يستخدمون التأمين بطرق ملتويه او استخدامات خاطئه
    اللي يروح يصلح التقويم وهو مو مسموح له
    او يطلع نظارات مايستحقها
    او او او
    ونتيجه لهذي الطرق الملتويه اليوم قريت خبر عن التأمين والله يستر لا تجينا شركة اسوء من اللي عندنا الحين

سفراء- مكتب واشنطن:

دعت الملحقية الثقافية السعودية لدى أمريكا من جموع المبتعثين التعامل بشكل إيجابي مع التأمين الطبي حيث تعاني الملحقية الثقافية في الوقت الحالي من أزمة عدم قبول شركة التأمين تجديد عقدها بسبب قيام بعض الطلاب استخدام التأمين لأغراض تجميلية أو غير مغطى من قبل التأمين.

وتحاول الملحقية الثقافية إقناع شركة “أتنا” لتجديد العقد، خاصة أن التأمين الصحي أمر ضروري، وتعتبر شركة “أتنا” من أفضل الشركات.

رابط الخبر
    ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„طھط£ظ…ظٹظ† طھط±ظپط¶ طھط¬ط¯ظٹط¯ ط¹ظ‚ط¯ “ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط£ظ…ط±ظٹظƒط§â€‌ ط¨ط³ط¨ط¨ ط³ظˆط، طھط¹ط§ظ…ظ„ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† | طµط*ظٹظپط© ط³ظپط±ط§ط، ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©
  2. ماعليك يارجال الشركه ربحانه ١٠٠٪ اجل كل فرد ياخذون عليه ٦٠٠$ بالشهر .. تعال عاد احسب الاطفال والمرافقين والمبتعثين.. اتوقع الشركه يماطلون بتجديد العقد علشان يرفعون من قيمة العقد..ولاتستبعد يكون لاحد من الملحقيه يد في الموضوع.. انا مااتهم احد ولكن تبقى شكوك ... لان هذه الامور تحدث كثير بتجديد عقود شركات الصيانه بالسعوديه.. عمولات من تحت الطاوله..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    بسم الله الرحمن الرحيم

كثير نشوف مبتعثين يستخدمون التأمين بطرق ملتويه او استخدامات خاطئه
    اللي يروح يصلح التقويم وهو مو مسموح له
    او يطلع نظارات مايستحقها
    او او او
    ونتيجه لهذي الطرق الملتويه اليوم قريت خبر عن التأمين والله يستر لا تجينا شركة اسوء من اللي عندنا الحين

سفراء- مكتب واشنطن:

دعت الملحقية الثقافية السعودية لدى أمريكا من جموع المبتعثين التعامل بشكل إيجابي مع التأمين الطبي حيث تعاني الملحقية الثقافية في الوقت الحالي من أزمة عدم قبول شركة التأمين تجديد عقدها بسبب قيام بعض الطلاب استخدام التأمين لأغراض تجميلية أو غير مغطى من قبل التأمين.

وتحاول الملحقية الثقافية إقناع شركة “أتنا” لتجديد العقد، خاصة أن التأمين الصحي أمر ضروري، وتعتبر شركة “أتنا” من أفضل الشركات.

رابط الخبر
    ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„طھط£ظ…ظٹظ† طھط±ظپط¶ طھط¬ط¯ظٹط¯ ط¹ظ‚ط¯ “ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط£ظ…ط±ظٹظƒط§â€‌ ط¨ط³ط¨ط¨ ط³ظˆط، طھط¹ط§ظ…ظ„ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† | طµط*ظٹظپط© ط³ظپط±ط§ط، ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

الله يهديك كيف يستخدمون التأمين بشكل سيء ؟
    لو التقويم او النظارات مرفوضة رفض التأمين الدفع وانتهى !

غير كذا ليه مايستحق نظارات شمسيه ؟
    الميزانية تنسرق بالمليارات والمواطن ماياخذ نظاره ب 400 ريال حرام ؟
    حدث العاقل بما لايعقل فأن صدق فلا عقل له !

والتأمين والبعثه وغيرها ترى حقوقك ك مواطن !
    ولو تشوف قطر وطلابها كم يصرف لهم وكيف تأمينهم ( لبكيت )

واخيراً لكل مبتعث او مبتعثه .. خذ نظارتين شمسيه
    وطلع كل هللة من التأمين ومن الملحقيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bonheur
    الله يهديك كيف يستخدمون التأمين بشكل سيء ؟
    لو التقويم او النظارات مرفوضة رفض التأمين الدفع وانتهى !

غير كذا ليه مايستحق نظارات شمسيه ؟
    الميزانية تنسرق بالمليارات والمواطن ماياخذ نظاره ب 400 ريال حرام ؟
    حدث العاقل بما لايعقل فأن صدق فلا عقل له !

والتأمين والبعثه وغيرها ترى حقوقك ك مواطن !
    ولو تشوف قطر وطلابها كم يصرف لهم وكيف تأمينهم ( لبكيت )

واخيراً لكل مبتعث او مبتعثه .. خذ نظارتين شمسيه
    وطلع كل هللة من التأمين ومن الملحقيه ..
    اولاً جيت ابطلع نظاره شمسيه قبل فتره والتأمين رفض لان عيوني سليمه وقالوا لي اذا عندك مشكله بعيونك راح نوافق لك بالنظاره

ثانياً التقويم ممنوع من التأمين الا بألفين دولار وعمرك اذا ماخاب ظني لازم يكون تحت العشرين

انا ما قلت ان مافيه ملايين تنسرق او اي شي ولا تقارنا بطلاب دولة قطر فكم عدد طلاب قطر بالنسبه لعددنا ولا يشكلون ولا عشرين بالميه من عددنا

وبعدين اذا الواحد بياخذ النظار بطريقة ممنوعه ماتعتبر سرقه؟ او انها تعتبر سرقه لغيرنا واحنا لا؟
    ثاني شي انت ما تاخذ فلوس من الدوله انت تاخذها من شركة التأمين

رحت لمحل نظارات ثاني علشان اتأكد من الموضوع حق النظارات وسويت فحص عيون وخلوا عندي مشكله بالعيون والدكتور قال اكيد عندك مشكله
    وطلعت من عندهم وفحصت عن عيادة خاصه بالعيون وقالوا لي ماعندك مشكله

ابقول لك كم طريقة ملتويه يسونها بعض الطلاب
    -بعض الدكاتره يصلحون لك التقويم على انهم يصلحون لك اسنانك بحشوات او تركيب او او
    -بعض العيادات "بدون ذكر جنسيات" يصلحون لك اسنانك ويتفقون معك على مبلغ تستلم بعض المبلغ
    -بعض الطلاب يخلون ربعهم او اي احد غير مبتعث يستخدم التأمين
    وامثله كثيره

بالطرق هذي الشركه راح ترفض التعاقد مره ثانيه والملحقيه ماراح يحطون يد على يد ويناظرون
    راح يجيبون لنا شركه اخيس من هذي الشركه وبناكلها
    كل هذا ليش علشان نطلع كل هلله من الملحقيه

الملحقيه عندهم ميزانيه معينه للتأمين اذا ماجتهم الشركه اللي يبغونها ولا بحثوا عن شركه ارخص الخساره الاخيره لنا حنا

التأمين والبعثه وغيرها من حقوق المواطنين انا مع هذا الشيء انا مو ضد هذا الشي
    ناس كباريه تسرق فلوس بالهبل انا مع هذا الشي
    المكافأات ماتكفي وانا مع هذا الشي

لكن ليش نخرب على انفسنا؟ يوم صارت مطالبة المكافأه ونزل برنامج اظنه ياهلا عن هذا الشي جابوا مبتعثين قاعدين بمقهى شيشه ووناسه
    التأمين بدال مانطالب بعرض افضل استخدمنا طرق سيئه وراح نخسر التأمين الحالي

تأميننا من افضل خمس شركات تأمين في امريكا والعرض اللي حاطينه لنا ممتاز جداً
    يغطي كل شي علاجي ماعدا الاشياء التجميليه
    ياخي تأمين الجامعه اللي انا فيها وتعتبر من افضل الشركات يغطي نصف تكلفة الادويه والعلاج وقيمته مقاربه لقيمة التأمين حق ايتنا لكن ايتنا يغطي العلاج كامل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ماعليك يارجال الشركه ربحانه ١٠٠٪ اجل كل فرد ياخذون عليه ٦٠٠$ بالشهر .. تعال عاد احسب الاطفال والمرافقين والمبتعثين.. اتوقع الشركه يماطلون بتجديد العقد علشان يرفعون من قيمة العقد..ولاتستبعد يكون لاحد من الملحقيه يد في الموضوع.. انا مااتهم احد ولكن تبقى شكوك ... لان هذه الامور تحدث كثير بتجديد عقود شركات الصيانه بالسعوديه.. عمولات من تحت الطاوله..

من هذي الناحيه انا معك والله يستر لا يصير بالسالفه لعب ملينا من هالاشياء
    7 "
  5. هذي مشكلة شركة التأمين ماهي مشكلة الملحقية وعلى شركة التأمين أن تراقب المستشفيات الي تتعامل معها ولابد ما تشدد المراقبة وتسحب التعاون من بعض المستشفيات الي واضح تزوير الفواتير فيها. واكون متأكد بقولي أن الخبر كذبة وكأنه صدق من الملحقية اعتقد انه رسالة من الملحقية تقول للناس الي تسرق استحو على وجيهكم كيف تصرف مال حرام على بدنك وصحتك. ممكن يطير منك في حادث او نار. بدل ما نبتعثك لتتعلم النظام وتحارب الفساد تعيش بعثتك ودراستك في فساد ومال حرام .

7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم hayway

بالنسبة لأستعمال التأمين للمرافقين وغيرهم خلهم يستخدمونه .. ليه الحسد ؟
    هذا اذا قدروا لأنهم مايقدرون لازم اثبات هوية
    ولو يبون يحطون تأمين افشل من التأمين الحالي حطو من زمان وخلصوا وهو بالأساس فاشل !
    لو التأمين ممتاز غطى التجميل ولكن نوع التأمين A

* ولو مافهمت A راجع قائمة الفئات لتأمين

بعدين مافهمت قصدك من برنامج ياهلا جاب مبتعثين قاعدين بمقهى شيشه ؟
    ذكر البرنامج قيادة المرأة والسكن .. الخ وجاب (بعض البنات ) المبتعثات غير محتشمات
    وقفت معك بس على شباب بمقهى الشيشه ؟

قصدك مايدرسون ؟
    مايستحقون الابتعاث ؟

تعال لندن أوريك سيارات ب مليونين ريال
    وناس جالسين بفنادق اليوم على 40 الف
    وبعد مو شيشه ب 7 دولار .. دخان على 3 الاف دولار

وراتب شهري على 200 الف غير غير غير !

* ولكن هؤلاء يستحقون كل ماذكر - ( حلال )
    * والمبتعث شيشه - حرام ( من الكبائر ) !!!

- يا رجل خاف ربك اكثر من خوفك من (غيره) .. وتكلم بصدق !

وغير المليارات اللي انسرقت بتعيش عمرك كله ما جمعت مفردها ( حسبي الله ونعم الوكيل )
    واللي يسرقها ترى معه شهادة 5 ابتدائي " وغيره ب5 ابتدائي يتحكم ببعثتك "

لامعليش ظلمتهم أعتذر ! كيف أقول معهم 5 ابتدائي هم معهم شهادات جامعيه مزوره .. من لبنان ومصر وغيرها

وردك علي بعدد قطر .. وطلاب قطر المبتعثين أقسم بالله العظيم أننا نملك امكانيات ابتعاث افريقيا ( قارة )
    ف الله يهديك ويوفقك حدثني بما يعقل

والى كل مبتعث او مبتعثه .. اسرق على كيفك اللي انسرق منك ورجعت تاخذه مايعتبر سرقه !
    7 "
  7. يارجل وش دخل سالفة الحسد بالموضوع انا ماحسدت العالم ولا شي الله يهديك
    انا عندي تأمين ايتنا وعندي تأمين من المستشفى الجامعي اللي ادرس فيه
    قاعد اتكلم عن مصلحة العامه لو مايهمني مصلحة غيري كان ماطرحت هذا الموضوع ولا انا الحمد لله اموري بالسليم

بالنسبة للتأمين واستخدام الغير ويطلبون هوية هذا اذا كان العيادة مستواها ممتاز او يشتغلون فيها ناس بضمير

اعذرني على عدم شرحي لموقف شباب بمقهى الشيشه
    اذا انت عندك ولد مبتعث ويكلمك وهو بمقهى شيشه ويقول لك انه الحين بمقهى الشيشه ويرسل لك الفيديو وو وقال لك يا والدي العزيز مكافأتي ماتكفيني عندي كتب ومواصلات ومعيشه
    وش راح يكون ظنك بكلام الولد؟!
    هل هو صادق المكافأه ماتكفيه لانه مشغول بامور الجامعه والسكن والكتب؟!
    او انه طلعات وجيات ووناسه؟!

لا تقولي تعال للندن ولا الماني واوريك انا عايش بهالدنيا مو امس طالع من بطن امي
    اعرف ان فيه بلاوي يشيب لها الراس لكن هذا مو سبب يخلينا نحلل "الحرام" لانفسنا
    واذا غيرنا سرقوا ونهبوا هل هذا يخلي السرقه والنهب حلال؟
    طيب في ناس كثير تغتصب وتتحرش، هل بهذي الحاله الاغتصاب والتحرش حلال ومسموح؟
    تقولي حدثني بمايعقل السرقه بديننا الاسلامي حرام والاغتصاب والتحرش حرام اذا ناس غيرنا يسوون هذي المحرمات مو معناها حلال لنا بعد

نهاية ردي لا تحط بذمتك فتاوى وانت ماتدري عن صحتها
    مايسوى تضيع الجنه علشان كم الف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.