الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي قدموا على الماجستير في الولايات المتحده ؟؟؟؟؟

اللي قدموا على الماجستير في الولايات المتحده ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana angel
    ana angel

مبتعث مستجد Freshman Member

ana angel المملكة المتحدة

ana angel , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • المملكة المتحدة, -
    • المملكة المتحدة
    • May 2006
    المزيدl

July 3rd, 2006, 02:16 PM

:gr_907: يا جماعة الخير...
    أنا مقدمه على موقع الوزاره للابتعاث (ماجستير)للولايات المتحدة من 7 ايام وكل ما افتح الموقع و أدخل رقم الطلب و الرقم السري يظهر لي جاري مراجعة الطلب ،،، !!!

**** إللي قدموا على الماجستير للولايات المتحدة هل جــــــــاهم الرد ؟؟؟؟؟؟؟
  2. والله انا قدمت وعطوني رقم طلب ورقم سري
    بس لسة ماراجعت الموقع
    والظاهر انك المفروض ماتراجع الطلب الحين الا بعد مايخلص التسجيل لان الحين فترة تقديم وهم يدرسون الطلبات عشان كذا يقولك جاري مراجعة الطلب
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana angel
    :gr_907: يا جماعة الخير...

أنا مقدمه على موقع الوزاره للابتعاث (ماجستير)للولايات المتحدة من 7 ايام وكل ما افتح الموقع و أدخل رقم الطلب و الرقم السري يظهر لي جاري مراجعة الطلب ،،، !!!

**** إللي قدموا على الماجستير للولايات المتحدة هل جــــــــاهم الرد ؟؟؟؟؟؟؟

انا مقدم على استراليا ،، ونفس الرد إلى الآن ،،

الله ييسر أمور الجيمع ،،

ولكم تحياتي ،،،
    7 "
  4. سلاااااااااام الاخوه الاعزاء ابي الافاده اذا فيه احد منكم ممكن يساعدني ؟؟؟؟؟انا مقدم على بعثات الماجستير ب اليو اس اي وكنت طالب تخصص هندسه كيميائيه المشكلك البكلوريا عندي من كلية العلوم قسم كيمياء هل هذا الشيء ممكن يخليهم يرفضون طلبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجو الافاده بالله وبعدين اذا كان عندي قبول مشروط من معهد لغة هل يعتبر كفايه بالنسبه لشرط الابتعاث (الحصول على قبول جامعي)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.