الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر جامعة تعادل مواد الدبلوم في تخصص محاسبة ؟

أكثر جامعة تعادل مواد الدبلوم في تخصص محاسبة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rko2020
    rko2020

محظور

rko2020 غير معرف

rko2020 , تخصصى طالب في كلية المجتمع بالدمام , بجامعة جامعة الفساد و**** العالمي !
    • جامعة الفساد و**** العالمي !
    • طالب في كلية المجتمع بالدمام
    • غير معرف
    • الدمام, الشرقية ولله الحمد
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 6th, 2008, 04:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من أي أحد يقول لي إيش الجامعات التي تعادل أكبر قدر ممكن من الساعات في تخصص المحاسبة ؟

ترى الموضوع مهم لي ولإخواني وأخواتي أعضاء منتدى مبتعث

وشكراً لكم
  2. انا كنت عارف انه محد بيجاوبك لان هذا السؤال من اصعب الاسئلة واللي دايم تنسئل ولا حد يجاوب عليها ..

عشان كذا يا حبيبي روح اي جامعة تعادل لك اي شي وتقبلك ولا تفكر في اكثر او اقل لانه والله اعلم الفرق بسيط هذا اذا كان فيه فرق اصلا والله اعلم

دمت بود يا صديقي
    7 "
  3. اخوي السبب بأنه اكثر الاعضاء ما يعرفون عن هذا الموضوع لأسباب كثير
    اولا المسؤوله عن حساب الساعات الدراسيه هي منظمة موحده لجامعات امريكا كلها موجوده في نيويورك و فلوريدا .. الجامعه مالها تحكم كبير بهذا الموضوع .. الجامعه ترسل شهادة ساعاتك الدراسيه الى هذي الشركة او المنظمة و هي تسويها لها aproved or not aproved
    و بعدها تقول للجامعه .. وطبعا الموافقه تعتمد على نظام الجامعه يلي انت مقدم لها وهل متطلباتها و الريكوايرد يناسب ساعاتك الدراسيه او لا يعني الشركة هذي تساعد الجامعه في معرفة عدد السااعتا يلي تستحق بانها تنحسب.. وبعد يعتمد على الجهة يلي ان متخرج منها .. العمليه معقدة نوعا ما بالنسبة لنظام الجامعات .. لكن انت يلي عليك ترسل ساعاتك الدراسيه وتنتظر الرد منهم

موفق
    7 "
  4. سلاااااااام عليكم

اسمح لي أكرر رد سابق لي موجود على هذا الرابط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الثاني
    سلام عليكم

أغلبية الجامعات راح تعادلك لكن كم
    الله أعلم

هذا يعتمد بناء على تطابق المواد اللي درستها مع المواد المتطلبة في مرحلة البكالوريوس للجامعة اللي انت مقدم عليها

عموما
    شهادتك أسمها درجة المشاركة Associate Degree
    فيه جامعات أمريكية ما تقدم كورسات أول سنتين في الجامعة

و من شروط التقديم أنك تكون حاصل على شهادة درجة مشاااااركة أو مخلص عدد معين من الساعات

مالك بطوالها

في خلال بحثي عن قبول
    صادفت هذه الجامعة
    اسمها جامعة هيوستن - كلير ليك
    و تقع في منطقة صناعية ( زي الجبيل و ينبع) أسمها كلير لك تعتبر من ضواحي هيوستن، تكسس و فيها مركز تدريب خاص بناسا و كثير من خريجين الجامعة يعملون في ناسا

هذا رابط برنامج البكالوريوس في المحاسبة و متطلبات القبول درجة المشاركة ( شهادتك)
    البرنامج موصى به من قبل الوزارة و مدة الدراسة في البرنامج سنيتن إضافة على شهادتك
    بس خلك مستعد ممكن الجامعة تطالبك بمواد إضافية ( في جامعة أخرى لأنه ما تقدمها)

قدم عليهم و الله يوفقك

تحياااااااااااتي
    أتمنى لك التوفيق

تحياااااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.