الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم تخصصي هندسة مدنية
    وان شاء الله ناوي ماجستير هندسة مدنية بس لسه ما قررت ايش التخصص الدقيق محتار بين التشيد وادرة المشاريع وهندسة بيئية .... ماعلينا سؤالي عن ولاية florida
    ١- ايش احسن معهد لغة فيها ( مستواي متقدم في الانجليزي ) وفي اية مدينة بالزبط .....

٢-وكيف مستوى المعيشة المادي عامة في تلك المدينة ...... وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم انا خريجة بكالريوس احياء عامه وبكمل ماستر .
    وابغى تخصص تكون وضيفته محاضره بالجامعه وبنفس الوقت اقدر اتوضف في القطاع الصحي وتتبع مسار الاحياء
    من وجهة نضرك وخبرتك يامنال ايش التخصصات المتاحه في سوق العمل والجديده ولو كانت تخصصات صحيه ياليت تذكريها
    7 "
  3. السلام عليكم...

اخواني انا حاب اكمل دراستي الماجستير في الادارة المالية في الولايات المتحدة الامريكية و حبيت اعرف وش الجامعات اللي لا تتطلب GMAT و تعتبر ممتازة مع العلم انه عندي خبرة سنتين في شركة محاسبية تعتبر من اكبر اربع شركات في العالم.

يا ليت تفيدوني بعدد من الجامعات الممتازة و اللي ما تعطي GMAT يعني تتغاضى عن الGMAT بسبب الخبرة اللي انا عندي في المجال المهني.

و شكرا.
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    ابعث تحياتي لمشرفي واعضاء ملتقيات مبتعث ..
    انا بعدما احترت واستخرت وجلست اسبوعين من غير نوم طلعت بنتيجه اني اطلع على امريكا والتحق بالبعثه المهم جيت اقدم على موقع معهد معتمد في سان فرانسيسكو اسم المعهد talk english فصارت مشكله انهم مايقبلو اقل من 18 سنه وانا بعد 6 شهور اخلص 17 سنه وادخل في 18 تاريخ الولاده 16 ابريل 1997 ..فيه حل ممكن اسويه ويزبط ..انا دحين ادرس في ماليزيا وخايف اروح السعوديه اجلس ال7 شهور ذي وانسا كل اللي اتعلمتو هنا ..فاللي عندو حل يقولي الله يعطيكم العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

كما تعلمون انة تم تغيير امتداد تخصصات التغذية ..الى الاحياء ( علوم التغذية )
    وكما تعلمون ايضا انة قرار الابتعاث في خانة التخصص مكتوب ( الاحياء - علوم التغذية) سؤالي هل يجب ان نحضر قبول جامعي في قسم الاحياء تخصص دقيق علوم الاغذية او احضر قبول في تخصص علوم الاغذية تحت اي كلية كانت سواء كانت تحت الطب او تحت الاغذية هل الملحقية ستوافق على ذالك
    ارجوا طرح ارائكم لكي نستفيد وذالك قبل انتهاء فترة اللغة . حيث انكم تعلمون ان القبول الجامعي يحتاج الى وقت فلانريد تضييع اوقاتنا في جلب قبولات ومن ثم ترفضها الملحقية
    ولكم شكري

7 "
30 من 33 صفحة 30 من 33 ... 25293031 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.