الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا انا انقبلت قبول مبدئي بالمرحله العاشره وابغا اعرف لو غيرت من امريكا لايرلندا عادي ومتى بامكاني اغير ؟؟هل بالتدقيق ولا

تاني شي لو فرضا رحت امريكا افكر بهالمدن وانا ماستر ماليه ويمكن اغير لmbaاو موارد باما ان تخصصي موارد بشريه ....المهم (دنفر - بورتلاند - بتسبرغ-ولايه اوهايو كولومبوووس ) اي افضل من ناحيه الجامعات ونسبه السود قليل والجرائم كذلك وووووووووووو الغلاءءء يكون معدلو منخفضضض

وياريت تخبروني عن جامعات في امريكا تدرس اداره ماستر بس مافيها جيمات ولا جي ار

وشكرررررررررررا مقدما
    7 "
  2. السلام عليكم..*
    لو سمحتوا في سؤال ضروري وحابين نعرف معلومات اكيدة عنه وهو..*
    هل من الممكن اذا شخص اختار تخصص من العلوم الطبية او ما قبل الطب (فيزياء - كيمياء -.....) ان يغير لتخصص هندسة في امريكا؟*
    كمثال: شخص اختار هندسة طبية حيوية ويريد تحويلها لهندسة كهربائية؟*
    الرجاء الرد يا اخوان ومن لديه الخبرة الكافية عن هذا الموضوع، هناك طلاب قُبِلوا في هذه المرحلة وسوف يخاطروا بفعل هذه الحركة.
    7 "
  3. السلام عليكم ..

أول أشكر لكم جهودكم مع كل هالاسئلة الكثيرررررة .. و يعطيكم العافية ..

نزلت استفسار في مرحلة الماجستير ولسى محد رد.. فلقيت هذا الموضوع أنسب ,,,

انا خريجة تمريض وحابة أكمل ماجستير بتمريض الحالات الحرجة , بحثت وجدت كذا جامعة بس من المتطلبات اختبار التوفل , علما ان اختبرت IELTS وكان السكور مو مرة 5.5

هل هذا يعني اني احتاج دراسة لغة للحصول عالقبول , و ان الجواب نعم , هل احتاج اقدم على معهد للغة و بعدين ابدا الماجستير

طيب اللغة والماجسيتر يكون برنامج واحد على البعثة ؟؟ يعني قرار الابتعاث يكون متضمن لغة وماجستير.. ؟؟

وشكراً ... .. .
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
    أبغى أسأل لكل اللي عنده خبرة مع الانسحاب من مادة (كلاس) و سمعت ان الملحقية تنقص المكافأة.
    أسئلتي:
    1. فترة الإضافة و الحذف المواد راحت و لكن فترة الانسحاب موجود ، هل برضو الملحقية ياخذوا من المكافأة اذا سحبت قبل المدة المعينة للانسحاب و ليس الحذف مع علمهم ؟
    2. اذا حينقصوا من المكافأة ، كم سوف يأخذوا و يبقى لي و مرافقي؟
    3. هل الإنسحاب يترتب على هولد او شيء مشابه؟
    4. هل يحق لي ادرس مادة أكثر من مرتين اذا كان المرة الأولى اخذت جيد أو كان السبب انسحاب؟

الله يسعد كل اللي يساعدني ، صراحة ربي الوحيد اللي يعلم مقدار ارهاقي و نفسيتي اللي تعبت . شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا بكارليوس تربية خاصة .. وابي ادرس الماستر ان شاء الله بامريكا ,, المشكلة هي في تخصصين في التربية الخاصة ابي اعرف كلهم سوى ولالا
    واحد في سبوكان قالي انه دخل جامعة ولقى التخصصين في مسار واحد
    التخصصين هما التدخل المبكر في التربية الخاصة Early Intervention
    والاخر مرحلة الطفولة المبكرة early childhood
    هل هم نفس بعض بس اختلاف المسمى ولالا
    ارجو الرد ياشباب
    7 "
  6. السسلام عليكم يعطيك العافيه على المجهود الجبار

انا خريج هندسة ميكانيكية وبأذن الله راح اكمل ماستر في امريكا بس حبيت استفسر وش افضل الجامعات اللي تقدم التخصص مع قبول مشروط .. وش الجامعات اللي تنصحني فيها
    7 "
32 من 33 صفحة 32 من 33 ... 27313233
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.