الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر
    انا عندي سؤال انا جاني قبول على معهد pela في بورتلاند وطلعت الفيزا وحجزت التذاكر
    وفالنهاية عرفت انو المعهد طلع (متكدس ) هل اكمل او اغيرة عملن انو التكدس حاصل من زمان

السؤال الثاني وماعليكم امر تخصص مختبرات طبية هل احد ينصحني بجامعة معينة

والشكر موصول لكم من القلب اخوكم علي
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

باختصار انا مخلص بكالوريوس علوم حاسب وحاب اقدم على الابتعاث ماستر بس محتار في التخصص ما اعرف اختار امن معلومات او هندسة برمجيات او شبكات او نظم معلومات وايضاً محتار بين امريكا ولا بريطانياابغا اعرف ايش افضل شيء في التخصصات يعني المطلوب بشده لسوق العمل والدوله الافضل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد1
    مرحبا ..

خريج بكالوريوس إدارة خدمات صحية بمعدل 2.125 من 4

هل أستطيع الحصول على قبول مشروط للماستر من أمريكا ؟؟؟؟؟؟؟
    الجامعات تختلف في امريكا عن بعضها البعض، وحتى في داخل الجامعة الوحدة التخصصات وشروطهم تختلف... بالنسبة لتخصص ماجستير في الإدارة اللي أعرفه أغلب الجامعات تطلب فوق 2,75 من 4. بس ممكن يتجاوزون عن بعض الطلاب إذ كان الفرق بسيط... لو أنا في محلك أدور وظيفة أحسن...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

باختصار انا مخلص بكالوريوس علوم حاسب وحاب اقدم على الابتعاث ماستر بس محتار في التخصص ما اعرف اختار امن معلومات او هندسة برمجيات او شبكات او نظم معلومات وايضاً محتار بين امريكا ولا بريطانياابغا اعرف ايش افضل شيء في التخصصات يعني المطلوب بشده لسوق العمل والدوله الافضل

أول شي حدد الوظيفة و القسم اللي تبغى تشتغل فيه.. وشوف معدل الأجور أو الراتب اللي ممكن راح تحصل عليه لما تتخرج، بعد كذا ممكن مايكون لك خيارات كثيرة بالنسبة للبلد أو المدينة أو الجامعة...

أدخل على الجامعات الموصى بها على موقع الوزارة.. وشوف بعض الجامعات والتخصصات المسموح فيها والمفتوحة وادخل على رابط الجامعة وشوف شروطهم.. وممكن تتواصل مع الأندية السعودية اللي في الجامعات..
    7 "
  5. أنا عندي سؤالين:
    الأول:
    إيش الفرق بين PhD in Business Administration
    وبين Doctoral in Business Administration (DBA) x

الثاني:
    أنا درست بكالوريس إدارة أعمال- تخصص محاسبة
    وماجستير إدراة أعمال - تخصص عـام
    الآن مرحلة الدكتوراة هل يجب علي اختيار تخصص إدارة أعمال للدكتوراة؟ ولا أي تخصص له علاقة بإدارة الأعمل ممكن يمشي.. مثلاً محاسبة أو موارد بشريةأو تسويق؟؟؟؟

وشكراً،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OAS
    أنا عندي سؤالين:
    الأول:
    إيش الفرق بين PhD in Business Administration
    وبين Doctoral in Business Administration (DBA) x

الثاني:
    أنا درست بكالوريس إدارة أعمال- تخصص محاسبة
    وماجستير إدراة أعمال - تخصص عـام
    الآن مرحلة الدكتوراة هل يجب علي اختيار تخصص إدارة أعمال للدكتوراة؟ ولا أي تخصص له علاقة بإدارة الأعمل ممكن يمشي.. مثلاً محاسبة أو موارد بشريةأو تسويق؟؟؟؟

وشكراً،،،
    نفس وضعك بالضبط انا ماجستير ادارة أعمال من السعودية لكن بدون رسالة ماجستير .

اللي سمعت من الشباب انه لازم يكون عندك رسالة ماجستير واذا ما عندك تدخل برنامج HDR لمدة سنة عن البحث بعدين تكمل دكتوراه

امتداد ادارة أعمال للدكتوراه مافيه

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معاكم ياسر الزهراني
    معيد بحامعة تبوك بكلية العلوم قسم رياضيات
    التخصص الدقيق تحليل دالي
    ابحث عن قبول لغة في اي جامعة في امريكا يكون المعهد تابع للجامعة يعني مو معهد تجاري لا تهمني الامور الماليه ولا المناخ الجوي يكون في المنطقة سكن عائله ومواصلات جيده يكون وقت الدراسه بالهجري من شهر 11 ذو الحجه او 12
    وشكرا لكم
    7 "
  8. بسم الله الرحمن الرحيم.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ وصباح الخير... الشهر عليكم مبارك... أنا ناوي ان شاء الله اطلع لولاية كنتاكي وادرس فيها ماستر فيزياء تخص(condensed matter physics) في university of Kentucky وش رايكم بهالجامعه وكيف التخصص هدا فيها .... وهل السكن العائلي بمدينة ليكسنتون متوفر بسهوله ام لا؟ ارجو مساعدتي مع كامل الاحترام والتقدير لكافة الأعضاء في هدا المنتدى لما يبدلوه من جهود جباره جعلها الله في ميزان حسناتهم ... ومتأسف على الإطاله منتظر ردكم . وشكرا...................
    7 "
15 من 33 صفحة 15 من 33 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.