الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب اهربوا من معهد سبرينغفلد الينوي

ياشباب اهربوا من معهد سبرينغفلد الينوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد2
    بسه ورديه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.U2lT4HYo670

مو هذا موضوعك تمدحين فيه المعهد ؟

هل انقلب السحر على الساحر
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    شنو شنو انقلب السحر عالساحر!
    اناكتبت لا تعليق!
    محايدة ومو مهتمه لحد بس ككلمة حق باسمي وبإسم زوجي كونه طاللب بالمعهد وكتزكية للاستاذ ادريس صراحه استاذ ادريس انسان منزه عن كل ماانقال..انسان خلوووووق وله افضال علينا
    7 "
  2. اولا نبتدآ باسم الله : بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الانبياء عليه الصلاة والسلام
    اولا بتكلم عن المعهد
    مثل ماقال الاخ طالب صريح مافي معهد بالعالم سوف يعطيك لاكثر من ٣٠٪ والباقي اجتهاد منك وحرصك لتعلم اللغة وانا اتفق مع كاتب الموضوع ان بعض المدرسين ليسو كفؤ في التدريس في المعهد هذا ولكن في بوادر بالتحسن مثل ماوعدنا به وان الكتب الي ندرسها من افضل الكتب ويحمل فوكاب قوي انا والله استفد منه كثير وتحسنت لغتي كثير وامل ان اتحسن افضل
    ثانيا اتكلم عن مدير المعهد الي هو استاذ ادريس
    يعني الحروف قليلة في مدح ووصف الاستاذ ادريس ويكفي انه مسلم وواقف مع الطلاب السعوديين وقاعد يعمل في تطوير المعهد ووقفته معاي وانا في السعودية حتى حضرت امريكا ودبرلي سكن ووقف معاي بايامي الاولى في امريكا
    والله ثم والله انه قاعد يطور المعهد واكثر من مرة اجتمع معانا واكثر من مرة اجتمع معاي خاص واعترف لي انه في بعض الاخطاء حصل في المعهد وقاعد يداركها ويصححها وعشان الطلاب السعوددين وعدنا باحضار مدرسين لتعليم اللغة حاملين درجة الدكتوراه واعفاء بعض المدرسين الي جت عليهم شكاوي كثيرة
    يعني بالمختصر رجل كسبناه هنا اخ قبل لايكون مديرنا في المعهد
    حتى لو ماوفقت في المعهد او الجامعة فانا كسبت صداقة ومحبة هذا الرجل وانا اقولها والله من كل قلبي لانه وقف معاي والله يشهد على كلامي

ثالثا واخيرا عن كاتب الموضوع
    مهما نختلف عن الجنسيات او المذاهب او ......... الخ لانتطرق لكتابة الموضوع بهذا الطريقة
    الانتقاد نوعين انتقاد بناء ان ننتقد شي الغلط بأدب واحترام ،ان نخرج بهدف من ذا الانتقاد وهذا ماتربينا عليه
    الانتقاد الثاني مثل مايقولون انتقاد هدام وهو مثل حضرتك السب والكلام الي حتى في الاستراحات ماينقال

وفي الختام اسف على الاطاله وحاب انصح للكاتب او الكاتبة لانعلم من خلف هذا الموضوع انت تتعلم الادب والاخلاق وهذا ماحثنا القران وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم
    انا من اكثر الناس الي انتقدت هذا المعهد واسال الشباب الي تدرس معهم ولكن ماسويت مثلك واسب واكتب انا رحت للمدير وتناقشت معاه بكل النقاط ولله الحمد رحب بكل النقاط وهذا قاعد يشتغل في تحسينها
    وفي النهاية اتمنى لكم التوفيق وبإذن الله بالصيف راح افتح موضوع عن تحسين المعهد واعطيكم النقاط الايجابيه الي باجتماعتنا مع استاذ ادريس
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

اولا انا ماجيت هنا لاتكلم عن قوة المعهد ومدرسينه او ضعفه لان الاخوان اللي ردوا ماقصروا ووضحوا كل شي واي طالب جديد يبحث عن معهد انا انصحه بالاستخارة ويختار ويروح يجرب بنفسه لان قدرات الناس في التعلم تختلف ومستحيل تحصل واحد نفس قدراتك لينصحك بتلقى واحد يسب وواحد يمدح وعاد انت الله يعينك تسمع كلام مين خصوصا انك ماتعرف احد فيهم ولاتدري من الصادق

انا بصراحة جيت اكتب هنا رداً ع فار تجارب بما تطرق له عن مدير المعهد وحاب اقول للجميع انه كلامه عير صحيح واقول له اذا بينك وبين المدير مشكلة لاتجعل الحقد يسيطر عليك وتهضم حقه.

بصراحة اللي انا شايفه من مدير المعهد عكس تماما ماكتبه فار تجارب.
    الاستاذ ادريس بصراحة جالس يعمل كل مابوسعه لارضاء الطلاب السعوديين وراحتهم ولاعمرنا طلبنا منه شي الا ينفذه لنا هذا بمايختص بشؤون المعهد.
    غير انه جالس يساعد السعوديين بكل مايحتاجونه حتى خارج المعهد كما ذكر الاخ مجتهد
    بكل صراحة وشفافية انا ارى وجود الاستاذ ادريس في المعهد يصب في مصلحة الطلبة السعوديين وليس ضدها

هذا اللي حبيت اذكره والله ولي التوفيق

.

Wtr 7ssas
    7 "
  4. اخوي الغالي ابو زينب
    السبب

لان كاتب الموضوع تكلم بكلام غير صحيح

مما جعل الجميع يقوم بتسجيل عضويه عشان يتمكنو من الرد وقول الكلام الصحيح

وانت عارف ماتقدر ترد الا لازم تكون عضو بالمنتدى.
    تحياتي لك يابو زينب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية يؤسفني جدا ان اقراء ماقرأته من شخص يود شق طريقه للعلم سواء في امريكا او خارجها .. كل انسان بالغ عاقل لايتحدث بهذا الاسلوب الرجعي عن معلميه و مدرسيه ومديره الذي مهما اختلفت جنسيته او عرقه او افكاره يبقى الخطاب موجه ومبني على الاحترام والتقدير ..
    ياصاحب الموضوع ايما كنت
    ان كانت لك مشاكل شخصية مع المعهد اساتذة او مدراء .. اول خطوه يجب عليك عملها هي التحدث لهم شخصياَ
    فاابوابهم مشرعة دوما لسماعك
    اما تصرفك العشوائي بالحديث عنهم بالسوء في المواقع والمنتديات والقاء اللوم على الاشخاص وتوجيه التهم والتحدث نيابة عن الجميع من غير موافقتهم فلن سيكون لك اي مردود نفعي و ساضمن لك بانك مستقبلا ستواجه صعوبه في التعامل مع مدير عملك ومجتمعك .. فمن الواضح بانك تتبع اسلوب التخفي تحت الاقنعه وتوجيه التهم... ان كان هذا المعهد سيئا كما تزعم ارني الدليل ارينا درجاتك وحضورك وغيابك ...؟ ربما منك التقصير ! فلنكشف الاوراق ولنكن على بينه !
    استغفر لذنبك واعتذر ممن شتمتهم وظلمتهم بغير حق وواجههم بما ترى بانه الصواب

المعهد .:
    لم ادرس بهذا المعهد ولكن لطالما ترددت على مكاتب اساتذته وموظفيه والسيده جاكي والقيت التحية عليهم ولم اجد منهم سوى الطيبة وحسن الخلق والمعامله الحسنه..
    يوفر المعهد مميزات عديده تطرقو لها الطلاب من قبلي جزاهم الله خيراً

الاستاذ ادريس :::
    لن توفي الاربعة وعشرون حرفاً حقه فلن اعرف عنه سوى الخير وكل الخير نعم الاخ الاكبر ونعم المربي ونعم المدير !!

اخواني الطلبة القادمون

لاتنصاعو لاي حديث تلقنوه او تقراءوه نحن بشر ميزنا الله بالعقل والحكمه لك حق الاختيار ولك حق التصرف ولديك قدرة التفكير
    ليس كل مايكتب او يقال من ذم او شتم صحيح
    فهذا رأيه الشخصي

اسال الله ان يغفر لي ولكم وان يهدنا الى الصراط المستقيم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.