الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب اهربوا من معهد سبرينغفلد الينوي

ياشباب اهربوا من معهد سبرينغفلد الينوي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية فار تجارب
    فار تجارب

    مبتعث جديد New Member

    فار تجارب الولايات المتحدة الأمريكية

    فار تجارب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من لبنان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Estren Texas
    • Estren Texas
    • MBA
    • ذكر
    • Ark, Texas
    • لبنان
    • Apr 2014
    المزيدl

    May 2nd, 2014, 02:49 AM

    السلام عليكم ورحمة الله

    انا صراحه طالب جديد بالمعهد والمهد اسمه springfeld illinois university وماني كاتب الا الله يسامح دنيا واخره الي وظف مدير المعهد.(يقولوا توه مستلم منصبه قبل اشهر مره قليله)







    لكن الي علي كأخ اني اكتب للجميع واحذرهم ان لازم يسألو كثيرررر قبل مايختاروا المعهد بالذات ان مرحلة اللغة مرحلة حساسة جدا لازم تختار لها معهد ممتاز وكمان مالك الا انك تغير مره وحدة بس.




    الزبده المعهد الي انا فيه فاااااااشل تخيلو ياشباب تدرس منت عارف انت بأي لفل يقطوك بأقرب لفل وبسسسس واخر همهم مصلحتك ولا كمان يرسبوووونك بس علشان الضمان المالي .يستغلونك اشنع استغلال واخر همهم انت (سرق عيني عينك)

    كما ن المدرسين استغفراللله العظيم سواااالف عن حياتهم واطفالهم والي تبي انت بس طب بسالفه وهما يملحوها وزينوها اهم شي مايشرحو لان صراحه ما عندهم اي معرفه مع انها لغتهم للاسف. وصراحه الي يجو يطلعو محد يقعد بالمعهد

    فاختصر المشوار ولا تفكر فيه.

    وطبعا حتقول فين المدير من هدي المهزله,,,!,!

    حقولك المدير ناااااايم بالعسل يجيك اخر الدوام ويقعد يشحد طلاب من الجامعات ويراسل الملحقيه تجيبله طلاب ..عربي مغربي نهاااااب مع احترامي الشديد للقراء




    والي شايل المعهد هي حرمه كبيره كثييير مخرفه تدرس رايتنق بس تقلبها سوالف المحاضره ماتفهم اصلا بالرايتنق ويويلك تقولها حاجه والمعهد هدا بدال ماتصلحه هالعجوزة قاعده تزيده خراب

    والله نعاني منها كتيرر




    اهم شي ياحبايبنا اهربو منه

    شكينا الف مره للملحقيه بس هي حابه تديهم فرصه لانهم مساكين توهم قبل سنه بس اعترفت فيه بس قريب انشاءالله تشيل الاعتراف ويصير كلووووز




    خلاصة الموضوع لا تنخدعو وتسيرو متلي بهالمعهد فار تجارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فار تجارب
    السلام عليكم ورحمة الله

    انا صراحه طالب جديد بالمعهد والمهد اسمه springfeld illinois university وماني كاتب الا الله يسامح دنيا واخره الي وظف مدير المعهد.(يقولوا توه مستلم منصبه قبل اشهر مره قليله)







    لكن الي علي كأخ اني اكتب للجميع واحذرهم ان لازم يسألو كثيرررر قبل مايختاروا المعهد بالذات ان مرحلة اللغة مرحلة حساسة جدا لازم تختار لها معهد ممتاز وكمان مالك الا انك تغير مره وحدة بس.




    الزبده المعهد الي انا فيه فاااااااشل تخيلو ياشباب تدرس منت عارف انت بأي لفل يقطوك بأقرب لفل وبسسسس واخر همهم مصلحتك ولا كمان يرسبوووونك بس علشان الضمان المالي .يستغلونك اشنع استغلال واخر همهم انت (سرق عيني عينك)

    كما ن المدرسين استغفراللله العظيم سواااالف عن حياتهم واطفالهم والي تبي انت بس طب بسالفه وهما يملحوها وزينوها اهم شي مايشرحو لان صراحه ما عندهم اي معرفه مع انها لغتهم للاسف. وصراحه الي يجو يطلعو محد يقعد بالمعهد

    فاختصر المشوار ولا تفكر فيه.

    وطبعا حتقول فين المدير من هدي المهزله,,,!,!

    حقولك المدير ناااااايم بالعسل يجيك اخر الدوام ويقعد يشحد طلاب من الجامعات ويراسل الملحقيه تجيبله طلاب ..عربي مغربي نهاااااب مع احترامي الشديد للقراء




    والي شايل المعهد هي حرمه كبيره كثييير مخرفه تدرس رايتنق بس تقلبها سوالف المحاضره ماتفهم اصلا بالرايتنق ويويلك تقولها حاجه والمعهد هدا بدال ماتصلحه هالعجوزة قاعده تزيده خراب

    والله نعاني منها كتيرر




    اهم شي ياحبايبنا اهربو منه

    شكينا الف مره للملحقيه بس هي حابه تديهم فرصه لانهم مساكين توهم قبل سنه بس اعترفت فيه بس قريب انشاءالله تشيل الاعتراف ويصير كلووووز




    خلاصة الموضوع لا تنخدعو وتسيرو متلي بهالمعهد فار تجارب
    كلامك غير صحيح انا احد طلاب المعهد والمعهد اكثر من رائع من ناحية التدريس ومن ناحية البرامج وسوف اذكر بعض منها لتذكيرك فقط:

    1- المعهد عبارة عن 5 مستويات كل مستوى شهرين يعني خلال 10 أشهر سوف تنتهي من المعهد وسوف تبدأ دراستك بالجامعة
    2- المعهد يعطي جسر لطلاب الماجستير لدخول الجامعة بدون اختبار كل ما عليك هو الانتهاء من المستوى الخامس ومن ثم الدخول للجامعة

    أنا ابغاك تجيب لي معهد يدخلك للجامعة بعد عشر أشهر أو أقل بس ما اقول الا كلامك هو التظليل والحقد الدفين واضح بأسلوبك

    هذا من ناحية المعهد اما من ناحية مدير المعهد بما انك تطرقت للموضوع مدير المعهد من أفضل الأشخاص تعاملاً ولعلي اذكر بعض من أعماله الي مستحيل أحد يسويها:
    1- كفالة الطلاب عند شراء السيارة بالأقساط
    2- يقوم بتوفير السكن للطلاب مع العلم بأنه ليس من مسؤليته وأتحداك تلاقي مدير معهد يقوم بمثل هذي الخدمات للطلاب

    وغيره الكثير لعلي اكتفي بهذا القدر وأترك المجال لغيري من الطلبه لأعطاء ارائهم الحقيقيه حول هذا المعهد الذي هو طريقنا للجامعة
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    ابتدي كلامي بقول ان الصراحه عنوان الصدق وعلى قول المثل انا الكلمه الي ببطني على لساني ولا اجيد لبس الاقنعه والمجامله لاني رجل متربي على ان لاأخشى احد الا الله عز وجل

    ما جعلني أرد على الموضوع ان الكاتب عبر عن رائيه الشخصي بصيغة الجمع يوحي ويصادر آراء الآخرين وهذا ليس من الأدب حيث ان الجميع لديهم القدرة على قول رأيهم ولم يطلب منك التحدث نيابة عنهم .

    اذا كنت ياصاحب الموضوع صريح وصادق فعرف بنفسك حتى يكون الطرح هادف وبناء ونطرح نقاط الحوار مع بعض ونتشاركها لكي يدل على حبك وحرصك للاخوان القادمون للمعهد او الذين يبحثون عن المعهد اما اذكنت تحب ان تكون منافق وتختبي خلف الاسوار فهذا يدل على كذبك وسوف اثبت للاخوان القارئون للموضوع ذلك.


    بداية احبتي اعرف بنفسي بكل فخر واعتزاز اخوكم الفقير لله خالد المعاوي احد طلاب المعهد بسبرنق فيلد
    انا لا اتفق مع كاتب الموضوع تماما
    لو أردنا ان نقيم المعهد فنحن ليس الكفوء لنقيم اي معهد بالعالم ولكن نقول تجاربنا للاستفاده التي تساعدكم على اتخذ القرار
    .انا كنت ادرس في احد فروع اي ال اس معهد قوي وفيه اعتماد 112 وفيه افضل المعلمين لكن لم يناسبني وخرجت منه بالمستوى السابع متقدم بنظري المعهد كان تجاري يبحث عن الماده وايضا ضغط الدوام فيه اكبر سلبياته بينما البعض الاخر يراء خلاف ذلك تما م.
    من وجهة نظري المتواضعهان اي معهد بالعالم لتدريس اللغه مابيعطيك الا نسبه معينه لاتتجاو 30 بالميه والباقي على جهدك ياطالب .
    معهد جامعة اليوني بسبرنق فيلد معهد اكاديمي ممتاز انا شخصيا تطورت كثير من المعهد خصوصا في الرايتنق وايضا باكتساب الفوكاب الاكاديمي. واعتبر المعهد افضل بالف عن غيره بحكم تجربتي
    ومعهد له مميزات عده تطرق لها الأخ طالب مجتهد

    كاتب الموضوع تطرق لسب ووصف ناس افضل منه علما وخلقا بكلمات بذيئه لم معتاد على كتابتها او سماعها
    وهذا مما يدل على تربيته وخلقه .

    بالنسبه لمدير المعهد شخص متعلم ومحترم ويوشك على ان ياخذ الدكتورا ويتحدث اكثر من اربع لغات فماراح يكون نايم بالعسل وفجاه اكتسب هذاي اللغات وهوه يحلم .
    شخص ناجح واداري من الدرجه الاولى .
    جاكي معلمه جيده قد تكون مكروه لدى كاتب الموضوع لانها تكرف واجبات بالرايتنق وتشغلك صح لمصلحتك.
    الاخ يبي مدرس مايهتم مثله ويطبطب عليه. لمن قال الكاتب ان المعلمين لايجيدون تحدث اللغه هذا غير صحيح جميع المعلمين امريكين الأصل وليس منهم من تكون الانجليزيه لغته الثانيه .

    بالمجمل المعهد جيد لمن يجتهد حطو تحتها الف خط مو لمن يبي يفلها لان الغه تحتاج ممارسه واجتهد على نفسك مع المعهد
    حبيت ابين لاخوان القادمين لاينظرون لكاتب الموضوع لانه طالب يعبر عن حال ذاته وليس الجميع .



    تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد في الدارين
    7 "
  4. اوافق الراي لاخوي طالب صريح ولاخوي مجتهد والاساتذة بعضهم ممتازين ومجتهدين وبالنسبة لمدير المعهد بداية هو مرشح من قبل المسؤولين في امريكا للتدريس هنا ويكفي اخلاقه وتعامله واجتهاده الكبير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.