الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب توصيه مساعده

خطاب توصيه مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walaa19
    walaa19

مبتعث مميز Characteristical Member

walaa19 السعودية

walaa19 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى يارب توفيقك , بجامعة لا اله إلا الله
    • لا اله إلا الله
    • يارب توفيقك
    • أنثى
    • جده / مكه, الحمد لله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 13th, 2014, 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجامعه طلبت منس خطاب توصية من المدرسه من مدرسه العلوم ورياضيات وانا اتخوخت قبل ٣سنوات

كيف طريقة كتابة خطاب التوصيه اتمنى اي احد يكتب لي نموذج ، وهل اقدر انا اكتبوا وأعطيه المدرسه توقعو وتختم عليه

اتمنى احد يساعدني بنموذج

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. اختي روحي لمدرستك الي تخرجتي منها . . و كلمي مدرستك حقت الرياضيات وحقت العلوم . . يكتبون لك توصيه . . طبعا التوصيه بتكون خاصه فيك و عن مستواك الدراسي وقتها . . و يقدرون يستعينون بشهادتك عشان يعرفون مستواك الدراسي وقتها . . بعدها اخذي التوصيتين و وديها لمكتب ترجمه معتمد . . يترجمها و يختمها . . و صلى الله وبارك على سيد المرسلين

المشكله تكون في حال ان المدرسات نقلوا . . لكن باذن الله يكونون للحين موجودات . . واذا نقلوا استفسري من المديره وين راحوا وبالتوفيق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

طبعا عادي تكون أي مدرسه للرياضيات او العلوم . . مو شرط حقات ثالث ثنوي . . أي مدرسه للرياضيات والعلوم درسوك في الثانويه بتمشي باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    اختي روحي لمدرستك الي تخرجتي منها . . و كلمي مدرستك حقت الرياضيات وحقت العلوم . . يكتبون لك توصيه . . طبعا التوصيه بتكون خاصه فيك و عن مستواك الدراسي وقتها . . و يقدرون يستعينون بشهادتك عشان يعرفون مستواك الدراسي وقتها . . بعدها اخذي التوصيتين و وديها لمكتب ترجمه معتمد . . يترجمها و يختمها . . و صلى الله وبارك على سيد المرسلين

المشكله تكون في حال ان المدرسات نقلوا . . لكن باذن الله يكونون للحين موجودات . . واذا نقلوا استفسري من المديره وين راحوا وبالتوفيق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

طبعا عادي تكون أي مدرسه للرياضيات او العلوم . . مو شرط حقات ثالث ثنوي . . أي مدرسه للرياضيات والعلوم درسوك في الثانويه بتمشي باذن الله
    شكراً لك أختي الكريمة

عندي سؤال بارك الله فيك هل اقدر انا اكتب التوصية واروح المدرسة فقط يختمو عليها ويوقعو؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. أنا أخوك اختي
    طيب بالنسبه للي قلتي عليه . . من حيث القدره فتقدرين تكتبينها في حال ان إدارة مدرستك وافقت على هالشي . . بس لازم تعرفين ان لازم يكون اسم المعلمه مكتوب و طريقة التواصل معها أيضا . . أما من حيث الأمانه العلميه . . فأنا ما أنصحك تسوين هالشي . . و يفضل ان المعلمه تكتبها بنفسها . .

و أنصحك بعد تكتبين في قوقل طريقة كتابة التوصيه الأكاديميه . . أو recommendation letter راح تطلع لك عدة نماذج في محرك البحث . . هذي حلوه انك تاخذين فكره عنها و عن طريقة كتابتها عشان لما تسئلك المعلمه عن طريقة كتابتها يكون عندك خلفيه و تقدرين تفيدينها

بالتوفيق اختي والله يسهل امورك
    7 "
  5. شوفي هالموضوع اختي يمكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread4785.html

وبالنسبه للتوصيه مو مهم اذا كانت لطلاب البكالريوس أو الماستر . . لأنها تقريبا نفس الهيكل . . أهم شي الكلام عن الطالب نفسه هو الي بيختلف . . ولا كهيكل للخطاب فهم متشابهين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.