الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حملة المطالبة بزيادة المكافآت الطلبة إلى 2500 $

تقرير حملة المطالبة بزيادة المكافآت الطلبة إلى 2500 $

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    مافيش فلوووووس ياحبيبي مافيش فلوووووس

زادو راتب المرافق وذلونا عليه تبون بعد يزيدون راتب المبتعث الأساسي !
    كان يقولون أرسلو تقرير بحسابكم البنكي نشوف العمليات حقت كل شهر ولا سيتم إيقاف الصرف هههههه
    الحمدلله على السلامه !

وعوده حميده مقدماً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    سؤال بحكم انكم مبتعثين من قبل

ان شاءالله راح انقبل فالبعثه ومرافقي اخويه ابغى اعرف كم لازم يكون معايه اول مااوصل امريكا يعني كم بالريال السعودي
    اقل شي يكون معاكي 15000 الف انا كان معايه نفس هاذا المبلغ وطبعن كله راح تئمينات المنزل والاثاث والكهرباء
    طبعن راح تستاجرو لما تلقو سكن .والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري مرافق
    اقل شي يكون معاكي 15000 الف انا كان معايه نفس هاذا المبلغ وطبعن كله راح تئمينات المنزل والاثاث والكهرباء
    طبعن راح تستاجرو لما تلقو سكن .والله يوفق الجميع
    طيب اخوي سؤال غبي الحين اذا وصلت امريكا تكون الفلوس معاي كاش ولا فصراف الراجحي مثلا ولا ماستركارد ولا كيف
    7 "
  4. [QUOTE=ashwaq-;1062642415]طيب اخوي سؤال غبي الحين اذا وصلت امريكا تكون الفلوس معاي كاش ولا فصراف الراجحي مثلا ولا ماستركارد ولا كيف[/QUOTE
    طبعن علی مااظن اقصاء حد تقدري تاخذي كاش 6000 دولار طبعن نصها معاكي ونصها مع مرافقك بس افضل خذي المبلغ كاش انا ما احد سئلني في المطار عن فلوس طبعن ماني متئكد من المبلغ 6000 دلار تئكدي افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    طيب اخوي سؤال غبي الحين اذا وصلت امريكا تكون الفلوس معاي كاش ولا فصراف الراجحي مثلا ولا ماستركارد ولا كيف
    كاش افضل بس تكون بينك وبين اخوكي ولما توصلو افتحو حساب
    7 "
  6. هدا مبلغ كبير تشيلو معاها انا حطيته بالماستر كارد حقتي ولما صرفت اخدو علي عموله بس مرا قليله على 500 دولار يمكن 2 دولاريين بس كويس مو بطال ولما فتحت حساب خليت 500 ببطاقتي الماستر وحطيت الباقي بالبطاقه الكنديه ومازلت اعمل كيدا ومااستخدم الماستر الا باوقات الضروره وبالتوفيق للجميع
    7 "
13 من 15 صفحة 13 من 15 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.