الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يسوي فيني خير

مين يسوي فيني خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

June 21st, 2014, 06:18 AM

السلام عليكم ..

ياخواان صاار لي 5 ايام في سياتل وصرفت مايقارب 1400 دولار بسبب الفنادق التكسي والاكل اتمنى احد يساعدني في ان

اجد هومستي لاني تعبت وانا ابحث في النت وفي الاخير ادق عليهم ولايردون وبعضهم يقول بعد اسبوعين

اتمنى احد يسوي فيني خير ويدلني على هومستي او شقة تكون معقولة سعرها
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يهون عليك اخوي . . لازم تشوف لك سكن مناسب لميزانيتك لما تلقى هوم ستي مناسب لك . . شف international hostel في سياتل . . يعطونك غرفه بسعر رمزي جدا . . و لا توقف عملية بحث في المنتدى هنا او السعوديين هناك عن الهوم ستي . . و باذن الله أسبوع او اقل و بتلقى اذا كثفت عملية البحث . . و بعدين لا تستخدم تكاسي . . طلع لك بطاقه Orca من أقرب محطه في سياتل . . و هذي ميزتها تشحنها و تستخدمها وين ما تبي . . طبعا سياتل مغطاه بالباصات بشكل جميل جدا فما تحتاج تكاسي ان شاء الله . . و اذا سجلت في الجامعه وكان عندهم خصم للطلاب فبتكون أحسن . . و الله يعينك اخوي و يسهل امورك
    7 "
  3. مشكور على تجاوبك بالنسبة hostel اذا كنت تقصد amercan hotel هذا سكنت فيه يوم واحد كل شوي القى هوملس وكل شوي اسمع اصواات الاسعاف يعني مو اماان سكنت ب 79 دولار لليوم ولكن

انتقلت منه للاسباب اللي فوق اما المعهد فهو متعاقد مع عملاء ولكن واحد يقول فل والثاني يقولي بعد 3 اسابيع اتمنى اذا احد عنده رقم عايله في سياتل او يفيدني باي شي
    7 "
  4. لا اخوي مو هذا
    الهوستيل له نظام معين . . و غالبا يستخدمونه الطلاب الدوليين . . اذا بيسافرون لمدن سياحيه يسكنون فيه . . لانه رخيص و يفي بالغرض

هذا رابط ممكن يفيدك . . طبعا انا أحاول اعطيك حلول اخوي . . يمكن تفيدك أو تفيد أحد من الأعضاء والزوار مستقبلا

Seattle Hostels Listing - All Hostels in Seattle at Hostels.com

و ان شاء الله معهدك يرد عليك بصوره سريعه . . و الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.