الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امتحان الGRE للماجستير

امتحان الGRE للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية كندية

انا الى الحين اصعب شي عندي ال writing

لأني مو ذاك الزود في التعبير و لأن الموضوع يحتاج vocaaaaab الي بكرة ،

أختي سعودية كندية

فيه تنقاض شوي ممكن

تقولي أنه عندك التوفل يعني المفروض لغتك تكون اوكيه

بس الحين عندك مشكله في writing & Vocab

يعني تنصحي اللي لغته مو قويه يدخل اللغة وبعدين يجيب التوفل والجي ار اي بضربة وحده وبدون

ما يعيده ؟؟

او ندخل الإختبار بلغة ضعيفة ونجلس نعيد ونخسر وقت وفلوس ؟؟
    7 "
  2. مساء الخير.
    يا سعوديه كنديه بالنسبه الى اختبارGRE
    فيه معاهد تعطي دورات تحضيريه للأختبار وتكوت مدتها تقريبا 6 اسابيع وفي اماكن مختلفه حسبا لدوله وطبعا راح تكون على حساب البعثه.
    هذا شىء ومثل ما ذكر لك ان الاختبار يعتمد على اللغه والرياضيات لا بد لك من تحضير جيد للغه
    انا افضل انك تاخذي الدوره التحضيريه وتركيزي على جانب اللغه بعض الجامعات يركز على درجه هذ الاختبار وبعضها ممكن يعديه وبعض الجمعات ممكن تعطيك قبول مشروط وانتي اثناء الدراسه الماستر تحضري GRE لكن الجامعات القويه في التصنيف تركز على الدرجه الاختبار كل ما كانت الدرجه عاليه كل ما كانت فرصتك في القبول اكثر
    DO NOT REST UNTIL YOU WILL BE THE BEST
    7 "
  3. بالنسبه لاستفسارك .. انا ما اخذت اي كورسات قبل الاختبار .. يعني دخلت على البركه .. بس للاسف الدرجه ما طلعت ذاك الزود .. نصيحتي لك .. لا تقدمين على الجامعات قبل ما تجيبين درجه كويسه لانهم شديدين من هالناحيه ..

الله يوفق الجميع لما فيه الخير
    7 "
  4. السلام عليكم
    الي كل من له استفسار عن GRE هو امتحان في الغالب يطلب عند التقديم لغرض الحصول علي قبول ماجستير او دكتوراة الامتحان بصراحة مو بالسهل ويحتاج تحضير جيد جدا في فرعيه الرئيسين الماث و الفربل و يعتمد بشكل كبير علي عدم اضاعة الوقت مثلا في الماث ستواجه 28 سؤال و الزمن 45 دقيقة فانصح الجميع بالتحضير للامتحان قبل الدخول وخاصة جانب الفربل
    بعض الجامعات ذات الصفة التطبيقية تركز علي جانب الماث اما التخصصات الادبية كالقانون و الادارة فتركز علي الفربل
    ننصح الجميع باخد كورس مكثف قبل الامتحان و الدراسة الداتية لاتقل عن 2-3 ساعة يوميا لمدة 1.5 الي 2 شهر وان شاء الله تهون وتجتاز الامتحان
    بالتوفيق اخواني
    طالب ماجستير
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.