الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    طيب انا طالعه ماستر هل رح يعطوني فرصه ادرس للgre؟؟
    قبل التخرج من الماستر وخلال فترة الماستر حاولي ترتبين لك وقت تاخذين فيه دورة الجي آر اي ,,, يتم ذلك عن طريق بوابة سفير = خدمات دراسية = طلب دوره
    لازم يتم دراسة الجي آر اي قبل التخرج او خلال فترة اللغه ...

عاد رتبي لها زي ما تحبين ،،، الخيارات المتاحة لديك هي:
    1- تدرسين الجي آر اي في اوقات فراغك عن طريق تحميل كتب الجي ار اي من النت اوفر للفلوس
    2- تستطيعين بعد عمل الخطوه رقم 1 انك تنسقين اوقات انعقاد الدورات مع اجازاتك الطويله (الصيفيه) ولكن خذي بالك ما تظغطين على نفسك عشان تستمتعين بالاجازه ،،، حطي في بالك انك غير ملزمه بالحظور الا ايام الجي ىر اي اللي هي اعتقد يومين او يوم فالاسبوع عشانك الردي طالبه اكاديميه فما يلحقكي اي شي من ذالقبيل (اذا كان استراليا مثل نظام امريكا) ،،،
    3- الخيار الثالث ولو اني ما احبذه هو انك تحاولين توقتين الدوره تكون قبل موعد التخرج عندك بشهر او اقل عشان تكون الفكره انك تخلصين من الماستر و تبدين في الجي آر اي و بكذا تتجاوزين عقبة النظام اللي يقول بعد التخرج ما بعد التخرج وذالخرابيط ...

بالنسبه للجي ار اي بدون لغه يكون تستطيعين اخذ جي ار اي انترناشيونال ،،، اسألي عنه ماعرف تفاصيله ولكن اذا انتي مش اكاديميه ،،، بيكون لازم عليكي تحظرين للمعهد حتى في الايام اللي مافيها جي ار اي : يعني الجي ار اي يوم واحد بس فالاسبوع ،،، باقي الايام لازم تكونين متواجده في المعهد اما في المعمل او اي شي هذا نظام امريكا عاد مدري عن استراليا
    7 "
  2. طيب يا أخ زمبليطه
    انت بما انك خريج امريكا ... اعتقد مو صعبه عليك الدرجه ... ليش مافي عندك جي آر اي

انا مافهمت كثير ...
    بس انا راح اكون طالبة لغه
    كيف اخلص لغه خلال سنه واختبر ايلتس واجيب جي ار اي
    ايش نسوي اشوفكم انتم عندكم لغه ومتأزمين و٦ شهور ماتكفي
    اجل احنا اللي مابدينا ايش نسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    مرحبا في احد من المبتعثين سابقا طلب ضمان مالي لدراسة دورة الجي ار اي؟؟
    انا مبتعث سابق ... والان قدمت على كابلان لدراسة الـ GRE بالضمان المالي اللي ارسل لي اول البعثة .. واصدر لي قرار الابتعاث ولله الحمد ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليواساي
    انا مبتعث سابق ... والان قدمت على كابلان لدراسة الـ GRE بالضمان المالي اللي ارسل لي اول البعثة .. واصدر لي قرار الابتعاث ولله الحمد ...
    مرحبا اولا شكرا على ردك
    انا طلبت الضمان المالي موجه لمعهد ورفضوه اربع مرات بحجة اني محا ادرس لغه وحاولت افهمهم انه بس ابغاه عشان الدورة بس برضو رفضو .. المهم بالله عليك اشرحلي ايش سويت بالظبط؟ يعني اول شي اجيب قبول الدورة بعدين اطب منهم الضمان؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    مرحبا اولا شكرا على ردك
    انا طلبت الضمان المالي موجه لمعهد ورفضوه اربع مرات بحجة اني محا ادرس لغه وحاولت افهمهم انه بس ابغاه عشان الدورة بس برضو رفضو .. المهم بالله عليك اشرحلي ايش سويت بالظبط؟ يعني اول شي اجيب قبول الدورة بعدين اطب منهم الضمان؟؟
    ممكن توضح نوع الضمان اللي طلبتة هل هو ضمان لغة وجامعة او درجة علمية ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AyshaVic
    ممكن توضح نوع الضمان اللي طلبتة هل هو ضمان لغة وجامعة او درجة علمية ؟
    طلبت النوعين وكلهم اترفضوا ، لما اطلب لغه وجامعه يقولولي اطلبي بس جامعه ولمن اطلب جامعه بس يقولولي اختاري معهد او يقولو الجامعه مهي من الجامعات المتميزه مع انها موجوده في قائمة المرحلة العاشره الصراحه عجزت مو عارفه كيف اتفاهم معاهم
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياغالين

لو كنت أحد مرشحي العاشرة لدولة غير أمريكا .. ونويت أطلع لأمريكا gre ,هل ضروري إن الضمان المالي يكون بإسم معهد كابلان عند طلب التقديم وإلا لا ؟

الله لايهينكم ...ويوفقنا وإياكم
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.