الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياغالين

لو كنت أحد مرشحي العاشرة لدولة غير أمريكا .. ونويت أطلع لأمريكا gre ,هل ضروري إن الضمان المالي يكون بإسم معهد كابلان عند طلب التقديم وإلا لا ؟

الله لايهينكم ...ويوفقنا وإياكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

نعم ضروري جدًا .. الضمان المالي لابد منه حتى يضمن المعهد حقوقه !
    إذا كان هدفك السفر لأمريكا من أجل الدراسة به .. يجب إصدار الضمان المالي من الوزارة على هذا المعهد ..
    أمَّا، إذا لديك قبول في معهد آخر وترغب في أخذها كدورة .. الأفضل أن تُصدر ضمانك المالي من الوزارة على المعهد الذي ترغب دراسة اللغة به و إذا وصلت لأمريكا ترتب وقتك وتنظر إلى شروطهم أحيان بإمكانك الدراسة لديهم كـ دورة مسائية وتطلب ضمان مالي من الملحقية ..

بعض الطلاب إذا حقق شرط اللغة .. يتفرغ لهذا النوع من الإختبارات في آخر أشهر اللغة ..
    وكُل هذا يعتمد على ترتيبك لوقتك وحسب حاجتك لهذه الدورة !

بالتوفيق ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

نعم ضروري جدًا .. الضمان المالي لابد منه حتى يضمن المعهد حقوقه !
    إذا كان هدفك السفر لأمريكا من أجل الدراسة به .. يجب إصدار الضمان المالي من الوزارة على هذا المعهد ..
    أمَّا، إذا لديك قبول في معهد آخر وترغب في أخذها كدورة .. الأفضل أن تُصدر ضمانك المالي من الوزارة على المعهد الذي ترغب دراسة اللغة به و إذا وصلت لأمريكا ترتب وقتك وتنظر إلى شروطهم أحيان بإمكانك الدراسة لديهم كـ دورة مسائية وتطلب ضمان مالي من الملحقية ..

بعض الطلاب إذا حقق شرط اللغة .. يتفرغ لهذا النوع من الإختبارات في آخر أشهر اللغة ..
    وكُل هذا يعتمد على ترتيبك لوقتك وحسب حاجتك لهذه الدورة !

بالتوفيق ،،

شكراً لك ياحروف متناثره

أنا معي ضمان مالي حالياً لكن أنا مبتعث سابق من دولة ناطقة بالإنجليريه .. لذلك أمامي خيار الـ GRE فقط ..في حالة إني نويت أغير الوجهة لأمريكا . لأن الوزارة ماتقبل أبداً ذهابي على معهد لغة

لكن ممكن مساعده من حيث البداية

هل أطلب تحويل دولة ثم ألأطلب ضمان مالي ثم أراسل المعهد وأكمل باقي الاجراءات ؟
    أو أبقى على ضماني الحالي مع إني مرشح إيرلندا ... ولما أجيب القبول أطلب التحويل لأمريكا ؟

يعني بطريقة أخرى
    سؤالي بإختصار
    هل الضمانات المالية الصارة من الوزارة لطلاب أمريكا مكتوب إسمها فيها إسم المعهد أو الجامعه اللي رايح لها الطالب ؟

شكراً لردودك النيرة ياحروف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    شكراً لك ياحروف متناثره

أنا معي ضمان مالي حالياً لكن أنا مبتعث سابق من دولة ناطقة بالإنجليريه .. لذلك أمامي خيار الـ GRE فقط ..في حالة إني نويت أغير الوجهة لأمريكا . لأن الوزارة ماتقبل أبداً ذهابي على معهد لغة

أو أبقى على ضماني الحالي مع إني مرشح إيرلندا ... ولما أجيب القبول أطلب التحويل لأمريكا ؟

يعني بطريقة أخرى
    سؤالي بإختصار
    هل الضمانات المالية الصارة من الوزارة لطلاب أمريكا مكتوب إسمها فيها إسم المعهد أو الجامعه اللي رايح لها الطالب ؟

انا نفس حالتك طلبت ضمان الدوره من امريكا وكان مكتوب فيه اسم المعهد فالاكيد انك لازم تحول اول لانه اصلا الطلب الكتروني ومارح يمشي الين بعد ما تحول
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    شكراً لك ياحروف متناثره

يعني بطريقة أخرى
    سؤالي بإختصار

حياك الله ،،

أول خطوه هي إحضار قبول من المعهد .. و إرفاقه ضمن متطلبات التحويل مع خطاب يُقيد برغبتك بذلك ..
    و النظام الحالي للوزارة، الضمانات المالية تأتي جاهزه وبها إسم المعهد ..
    لذا فأول الخطوات من وجهة نظري .. إحضار قبول و إرفاقه ضمن متطلبات التحويل حتى يقوي موقفك في التحويل ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ،،

أول خطوه هي إحضار قبول من المعهد .. و إرفاقه ضمن متطلبات التحويل مع خطاب يُقيد برغبتك بذلك ..
    و النظام الحالي للوزارة، الضمانات المالية تأتي جاهزه وبها إسم المعهد ..
    لذا فأول الخطوات من وجهة نظري .. إحضار قبول و إرفاقه ضمن متطلبات التحويل حتى يقوي موقفك في التحويل ..

بالتوفيق ،،

شكراً جزيلاً لك ياحروف ... كما توقعت

أمثالك يجب أن نشعر أمامهم بالإمتنان ... لأن لك الكثير من الجهود الملموسة في هذا الصرح

لاحرمنا الله أمثالك

والسلام
    7 "
  6. أنا بحث لي و لزوجتي عن معهد كابلان لأخذ GER
    مالقيت أي فرع إلا في بوسطن و نيوييورك و سان فرنسسكوا وهالمناطق غالية و أنا معي أطفال هل فية معاهد غيره تعطي الدورة معترفه بها الوزاره
    لأن نبي نطلع شهر ٨ إن شاء الله.
    لأني أبي في فرع سياتل أو سان ديغو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU YUSUF
    أنا بحث لي و لزوجتي عن معهد كابلان لأخذ GER
    مالقيت أي فرع إلا في بوسطن و نيوييورك و سان فرنسسكوا وهالمناطق غالية و أنا معي أطفال هل فية معاهد غيره تعطي الدورة معترفه بها الوزاره
    لأن نبي نطلع شهر 8 إن شاء الله.
    لأني أبي في فرع سياتل أو سان ديغو

سياتل وَ سان دييغو تعتبر غاليه .. ولكن الأخف هي سياتل ..
    يوجد بسياتل فرع لهم وَ يقدم دورات .. وَ لكن يُطلب منك درجات مُعينة في إختبارات الـ TOFEL وَ الـ IELTS ..
    تواصل مع فرعهم أفضل ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. السؤال المهم إذا راسلت كابلان وعطوني فروعهم المتاحه ... كيف أعرف هل المعهد متكدس أو لا ؟

هل لو جبت قبول من أي فرع من فروع كابلان على الـ GRE ... راح تقبله الوزارة

وإلا لازم أسأل الوزارة . وأشوف هل هو متكدس بنظرهم أو لا ؟

هل فيه رابط أو قائمة بالمعاهد المتكدسه .. ووين ألقاه ... الله يعافيكم
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.