الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

الدورة التحضيره لـ GRE و GMAT للمبتعثين السابقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان انا عندي استفسار: انا مقبول للماجستير في المرحلة العاشرة وبما اني كنت مبتعث سابق للبكالوريوس فأنا غير مطالب بالإلتحاق بالمعهد, لكن احتاج اني ادخل واتدرب على اختبار GMAT او GRE من معهد كابلان.

السؤال الأول: كم الفترة المسموحة لي من الوزارة او الملحقية بالإلتحاق في هذا المعهد للتدريب في الإختبارات اعلاه؟ هل هي 6 شهور او 3 شهور فقط؟

السؤال الثاني: هل الوزارة تقوم بإصدار لي ضمان مالي موجه لهذا المعهد؟ ام متطلب اني ادفعه من حسابي الشخصي ثم اطالب بالتعويض؟؟

يعطيكم العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    سؤال آخر: هل تُعتبر الدراسة في كابلان لتحضير الجيمات عبارة عن انتظام كلي؟؟ لأني لاحظت بأن عدد ساعات الدراسة قليلة والخوف انه اقل من عدد الساعات المطلوبة من قبل نظام الهجرة الأمريكية ..
    انا اصدرولي ضمان مالي موجه للمعد لدراسة الدوره بس للاسف ما صار الا لمن الوالد راح الوزاره بنفسه اما عن طريق السستم رفضو ٦ مرات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    انا اصدرولي ضمان مالي موجه للمعد لدراسة الدوره بس للاسف ما صار الا لمن الوالد راح الوزاره بنفسه اما عن طريق السستم رفضو ٦ مرات
    ما قصرت اخوي والله يعيننا على وزارة الجهل .. اول مرة اشوف جهة تصدر قرارات هي نفسها مو فاهمتها ....
    7 "
  4. عندي استفسار ايش افضل مكان لدورة ال GMAT ابغا مدينة رخيصة الى متوسطة لان معاي اطفال... في موقع الوزارة الي متوفر فقط في نييورك وبوسطن وكالفورنيا وكلها ولايات غالية هل لازم التزم في المعاهد الماتاحة في الوزارة وانا بطلع فقط للدورة وليس لدراسة اللغة ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    سؤال آخر: هل تُعتبر الدراسة في كابلان لتحضير الجيمات عبارة عن انتظام كلي؟؟ لأني لاحظت بأن عدد ساعات الدراسة قليلة والخوف انه اقل من عدد الساعات المطلوبة من قبل نظام الهجرة الأمريكية ..
    طبعاً معهد كابلان ما يصدر لك I-20 إلا إذا عدد الساعات يتوافق مع أنظمة الهجرة فلا داعي للقلق لأن المعهد حريص على إتباع الأنظمة
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.