الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الخطوة لتالية

ماهي الخطوة لتالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعمة السنان
    نعمة السنان

مبتعث مستجد Freshman Member

نعمة السنان غير معرف

نعمة السنان , تخصصى طالب , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, الينوي
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

April 12th, 2008, 03:34 AM

انا مبتعثة لامريكا اخذت موعد من السفارة وعبيت نموذج 156 لية ولزوجي ولولدي بس عندي عدة اسئلة:
    1- نموذج 156 من فين المفروض اصدقو او اختمو؟
    2-هل المفروض اني اعبي كمان نموذج 157 و158 لاني سمعت انو بس للرجال واذا المفروض اعبيهم ياريت ترسلولي الرابط حقهم؟
    3- السيفس ايش موقعو؟
  2. حياك الله أختي

بالنسبة لموضوع الختم أو التصديق فلم أسمع به من قبل .. لم تحدث معي ..

استخرجت الفيزا وقمت بتعبئة النماذج التي تفضلتي بطرحها فقط عن طريق موقع السفارة وقمت بطباعتها لأحضارها لهم حسب الموعد ..

بالنسبة لسؤالك الثاني فلا توجد خلفية .. انا اسف

اما الثالث السفيس هذه رسوم الفيزا وأن كنتي على حساب الحكومة سيعوضنك عنها في حال وصولك للمحلقية في واشنطن بشرط أن يكون وصل الدفع معك .. لا تنسي طباعته
    7 "
  3. انتي تعبي : 156 + 158
    زوجك : 156+ 157 (إذا كان بيدرس يعبي 158)
    ولدك : 156 + (إذا عمره اكبر من 14 يعبي 157) + (إذا كان بيدرس يعبي 158)

و هذا موقع الـ SEVIS https://www.fmjfee.com/i901fee/

و نماذج السفارة يا قلبي لا تصدق ولا تختم , تعبيها اون لاين و تشيليها معاكي فقط
    7 "
  4. شكرا ياخوات بس حبيت اسئل كمان اذا كان ممكن اعبي هذة النماذج على الجهاز ولا بخط اليد(157 و158)
    وبالنسبة لنموذج 156 في سؤال عن الغرض من السفر بالنسبة لزوجي وولدي ايش اكتب علما انو زوجي ناوي يدرس وولدي عمرة سنة
    7 "
  5. شكرا ياخوات بس حبيت اسئل كمان اذا كان ممكن اعبي هذة النماذج على الجهاز ولا بخط اليد(157 و158)
    وبالنسبة لنموذج 156 في سؤال عن الغرض من السفر بالنسبة لزوجي وولدي ايش اكتب علما انو زوجي ناوي يدرس وولدي عمرة سنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.