الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الطبي وتقويم الاسنان

التأمين الطبي وتقويم الاسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابشرو بالخير اقسم بالله انكم بترتاحون من كل المشاكل اللي توجهونها في موضوع التأمين وبتغطيه جدا ممتازه ومميزه وفيها الكثير من الخدمات اللي تصب في مصلحة الطلاب في المرتبه الاولى الموضوع قريبا سيرى النور وادعو الله ان الله يتمم الموضوع وراح تشوفون الفرق الكبير بتدعون للي رتب الموضوع وحط لكم مميزات خاصة
    7 "
  2. بتكلم عن تجرربتي الخااصه مع اطباء الاسناان في امريكاا ..
    سبحاان الله امريكاا بقدر العلم والتقدم والتكنلوجياا اللي فيهااا .إلا أن اسوء شي فيهاا الطب ..يتجااجروا بالبني ادم تجااره ..كل جزء بالانساان بمبلغ مالي معين ..عايشين الاطباء على الانشورنز من ظهوور البشرر ..ما يهمهم البني ادم نهااائياا ..اذا عشت عشت عادي ..واذا مت الله يرحمك ..وعلى فكره قبل لا تموت تكون اصلا موقع على ورقه بان اذا مت عادي !!
    أنا عندي الجنسيه الامريكيه ..اولادي هندهم المدكيد <تغطيه كامله ..بس اي شغله تجميليه ما يغطيها الانشورنز ..
    أنا عندي كررت داخله عشره الف دولار ..ممنوع استخدمه إلأا لتغطيه الاسنان فقط ..المهم ببدء اتكلم عن مأساتي ..
    كان عندي سن يحتاج تلبيس ..رحت للطبيب ..بعدما سألت عن افضل طبيب ..دلوني على هذاا ..سوى كشافه لي ..طلع لي كم شغله ..هذا يحتاج حشوو ..هذا يحتاج سحب عصب ..هذاوهذاا ..قلت لوا ابدء بالاهم <قال بلبس لك السن وبسوي السن اللي جنبه لجل اعطيك سعر حلوو ..نخر السن المجاوره بااطل والله ..بااطـــــــــل ..فقط لجل فلوس اكثرر ..اكتفيت ..قلت ماعاد بسوي اسناني خليهم يفوو بالغرض كذاا الى ان توافيني المنيه <<مقتنعه فقط ابعدووا عني .
    جت فتره طق بروسنا نسوي تنظيف وتلميع لاسناننا ..رحت مع زوجي لكذا عيااده ..مددوه وقالوا ب اربع مائه >ديب كلين ..
    مسكين والله ما شفت تغيير باسنانه ..لو جاب لي الاربعمائه كنت انا قشطتهن ..المهم سوو له عوده بعد يومين يرجع يسووا له مره ثانيه ..راح وطلبوا منه مبلغ مالي هههههههه بطل يكمل تنظيف <<واضح وضوح الشمس نصب ..
    واخر مره بثاني يوم رمضان عورتني سن العقل وقالوا لازم خلع ..رحت اخلع عند طبيبه استغرق منها خلع السن قرابه اربع ساعات <<لو أنها استخرجت بترول من تحت البلاط كان يمديهاا ..بالاخير تقول لي ..سووري إنكسر الضرس ولازم نستدعي جراح يسوي عمليه ..قالت لي بنسويك اول وحده بالجدول لا تخاافي <<يعني بالله كيف انا ارجع البيت بهذا الحاله ما عاد اشوف قدامي من شده الورم اللي بوجهي <<هف عليهم وعلى طبهم ..
    على طول أخذني زوجي المرجنسي ..كان اقرب مستشفى وكان الوقت متأأخر ..دفعنا خمس مائه دولار فقط لدخولنا المرجسني ..بدون ما يسووا شي ..فقط سووا لي كشافه وما قدروا يسووا شي ..لان الورم غطااعلى الضرس ..
    اعطوني مضاد حيوي لاسبوع وعاد رجعت ..وحولوني لعياده ..ودفعت للعياده وخلع بقيه الضرس طبيب <<نصحيه اذا رحتم لخلع سن لا تروحواا لطبيبه ..الرجل اقوى بهذه الامور ..
    المهم ..الان كل اسبوع يرسلوا لي فاتوره اسدد حق المرجنسي ..قالوا بالفواتير بانهم نيموني بغرفه خاصه <<كذب والله الوقت كله قاعده ع كررسي ..
    المهم ماعاد كان سن ..قدني ماشيه بالالفين دولار لجل خلع سن ..
    أي باقي شي لازم اقوله إبرااء ذمه ..صديقتي ولدت قبل خمس ايام ..وتقول دكتورتها تاخرت بالطريق بسبب زحمه المواصلات ..والممرضات يقولن لهاا توقفي عن الطلق لجل لا تولد إلا بوجود الطبيبه ..لانها لو ولدت والطبيبه ماهي موجوده ..ما بيعطوها فلوس ..
    صحيح الطب متقدم ..بس الكمال لله ..
    أنا أذا مرضت ولزم الامر لعمليه جرااحيه ..اروح اسويهاا ببلدي ..هنا حقل تجارب ..
    للامانه كرهت الاطباء بامريكاا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    بتكلم عن تجرربتي الخااصه مع اطباء الاسناان في امريكاا ..
    سبحاان الله امريكاا بقدر العلم والتقدم والتكنلوجياا اللي فيهااا .إلا أن اسوء شي فيهاا الطب ..يتجااجروا بالبني ادم تجااره ..كل جزء بالانساان بمبلغ مالي معين ..عايشين الاطباء على الانشورنز من ظهوور البشرر ..ما يهمهم البني ادم نهااائياا ..اذا عشت عشت عادي ..واذا مت الله يرحمك ..وعلى فكره قبل لا تموت تكون اصلا موقع على ورقه بان اذا مت عادي !!
    أنا عندي الجنسيه الامريكيه ..اولادي هندهم المدكيد <تغطيه كامله ..بس اي شغله تجميليه ما يغطيها الانشورنز ..
    أنا عندي كررت داخله عشره الف دولار ..ممنوع استخدمه إلأا لتغطيه الاسنان فقط ..المهم ببدء اتكلم عن مأساتي ..
    كان عندي سن يحتاج تلبيس ..رحت للطبيب ..بعدما سألت عن افضل طبيب ..دلوني على هذاا ..سوى كشافه لي ..طلع لي كم شغله ..هذا يحتاج حشوو ..هذا يحتاج سحب عصب ..هذاوهذاا ..قلت لوا ابدء بالاهم <قال بلبس لك السن وبسوي السن اللي جنبه لجل اعطيك سعر حلوو ..نخر السن المجاوره بااطل والله ..بااطـــــــــل ..فقط لجل فلوس اكثرر ..اكتفيت ..قلت ماعاد بسوي اسناني خليهم يفوو بالغرض كذاا الى ان توافيني المنيه <<مقتنعه فقط ابعدووا عني .
    جت فتره طق بروسنا نسوي تنظيف وتلميع لاسناننا ..رحت مع زوجي لكذا عيااده ..مددوه وقالوا ب اربع مائه >ديب كلين ..
    مسكين والله ما شفت تغيير باسنانه ..لو جاب لي الاربعمائه كنت انا قشطتهن ..المهم سوو له عوده بعد يومين يرجع يسووا له مره ثانيه ..راح وطلبوا منه مبلغ مالي هههههههه بطل يكمل تنظيف <<واضح وضوح الشمس نصب ..
    واخر مره بثاني يوم رمضان عورتني سن العقل وقالوا لازم خلع ..رحت اخلع عند طبيبه استغرق منها خلع السن قرابه اربع ساعات <<لو أنها استخرجت بترول من تحت البلاط كان يمديهاا ..بالاخير تقول لي ..سووري إنكسر الضرس ولازم نستدعي جراح يسوي عمليه ..قالت لي بنسويك اول وحده بالجدول لا تخاافي <<يعني بالله كيف انا ارجع البيت بهذا الحاله ما عاد اشوف قدامي من شده الورم اللي بوجهي <<هف عليهم وعلى طبهم ..
    على طول أخذني زوجي المرجنسي ..كان اقرب مستشفى وكان الوقت متأأخر ..دفعنا خمس مائه دولار فقط لدخولنا المرجسني ..بدون ما يسووا شي ..فقط سووا لي كشافه وما قدروا يسووا شي ..لان الورم غطااعلى الضرس ..
    اعطوني مضاد حيوي لاسبوع وعاد رجعت ..وحولوني لعياده ..ودفعت للعياده وخلع بقيه الضرس طبيب <<نصحيه اذا رحتم لخلع سن لا تروحواا لطبيبه ..الرجل اقوى بهذه الامور ..
    المهم ..الان كل اسبوع يرسلوا لي فاتوره اسدد حق المرجنسي ..قالوا بالفواتير بانهم نيموني بغرفه خاصه <<كذب والله الوقت كله قاعده ع كررسي ..
    أي باقي شي لازم اقوله إبرااء ذمه ..صديقتي ولدت قبل خمس ايام ..وتقول دكتورتها تاخرت بالطريق بسبب زحمه المواصلات ..والممرضات يقولن لهاا توقفي عن الطلق لجل لا تولد إلا بوجود الطبيبه ..لانها لو ولدت والطبيبه ماهي موجوده ..ما بيعطوها فلوس ..
    الطب في امريكا تجارة , ومعروفين باالاستغلال واعطاء وصفات طبية غير ضرورية فقط للحصول على عمولات من شركات الصيدلة . واستغلال التأمين مثل ماوضحت .

بشأن الاسنان

انا انصح وبشدة الذهاب الى عيادة تابعة لكلية طب اسنان اذا هناك كلية قريبة . لان هدف هذه العيادات بشكل اساسي هو تعليمي لطلبة طب الاسنان ومايهتمون بالجانب المالي . عببهم هو طول مدة الانتظار للمواعيد . انا حاليا اتعالج في عيادة تابعة لكلية طب اسنان في ولاية منسيوتا ومبسوط من خدماتهم وماني قلقان من اي استغلال .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    الطب في امريكا تجارة , ومعروفين باالاستغلال واعطاء وصفات طبية غير ضرورية فقط للحصول على عمولات من شركات الصيدلة . واستغلال التأمين مثل ماوضحت .

بشأن الاسنان

انا انصح وبشدة الذهاب الى عيادة تابعة لكلية طب اسنان اذا هناك كلية قريبة . لان هدف هذه العيادات بشكل اساسي هو تعليمي لطلبة طب الاسنان ومايهتمون بالجانب المالي . عببهم هو طول مدة الانتظار للمواعيد . انا حاليا اتعالج في عيادة تابعة لكلية طب اسنان في ولاية منسيوتا ومبسوط من خدماتهم وماني قلقان من اي استغلال .
    وزد على هذاا اكتشفت بأن هناك عيادات للي ماعندهم انشورنز ..وتسمى لذوي الدخل المحدود ..الطبيب فيها يتقاضى مرتب من الحكومه ..يعني ماعنده مجال يستغل المريض حق شرر ..
    وقالوا نفس الخدمه مافرقت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    بتكلم عن تجرربتي الخااصه مع اطباء الاسناان في امريكاا ..
    افااا
    اجل مو بس مستشفياتنا الخاصة نصابين
    غريبه ان امريكا فيها كذا

من جد هالكلام !!! ولله انصدمت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    وزد على هذاا اكتشفت بأن هناك عيادات للي ماعندهم انشورنز ..وتسمى لذوي الدخل المحدود ..الطبيب فيها يتقاضى مرتب من الحكومه ..يعني ماعنده مجال يستغل المريض حق شرر ..
    وقالوا نفس الخدمه مافرقت ..
    طيب هذي العيادات للامريكان فقط ولا اي واحد ( مثلنا يالطلاب الاجانب )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    طيب هذي العيادات للامريكان فقط ولا اي واحد ( مثلنا يالطلاب الاجانب )
    للناس كلهم امريكان وغير امريكان ..بس بالعاده اللي يروحوا هذه العيادات ماعندهم انشورنز ..فيبيتساعدوا معهم كثيرر ..بس التم على اسم العياده هذا بكتبها لك ..اعتقد بان اي ولايه فيها هذا النظام ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    افااا
    اجل مو بس مستشفياتنا الخاصة نصابين
    غريبه ان امريكا فيها كذا

من جد هالكلام !!! ولله انصدمت
    اي والله ..
    عاد الاطباء العرب في قلوبهم رحمه وتقدر تتفاهم معهم ..بس هناا صعب ..
    كذاا باختصاار اللي معه تأمين ..لا يفرح به ويقول خلني استغل الوضع واتعالج ههههههههه
    ..الوقايه خير من العلاج ..وخلوا التأمين لحياه أو موت تروح للطبيب إذا اضطرديت ..ذا رأيي الشخصي ..ومن حكم تجربه ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اتفقك معك لكن يعتمد الامر على توع التأمين وشروط التأمين , واشك ان التأمين الخاص بغطي التقويم لانه مكلف وشركات التأمين تتفادى تغطيه التقويم , لكن في كل الاحوال راجع الاجراءا ت التي يغطيها التأمين

نعم كامل التكلفة حوالي 5000 - 6000

طبعا اغلب الناس يدفعو مبلغ مقدم حوال 10-20% والباقي على دفعات , لكن اذا ماعند رقم ضمان اجتماعي وتاريخ ائتماني يجب ان تدفع المبلغ كامل

ايضا اذا انت ساكن بالقرب من كلية طب اسنان , رسومهم اقل ب 20-30%

ادخل الرابط ادناه لاخذ فكرة عن متوسط تكلفة التقويم في منطقتك

Dental Cost Calculator

اختار Orthodontics
    نظاام كندا بالطب افضل بكثيرر من امريكاا ..
    7 "
  10. قرب الفرج وهم التأمين اللي شاغل كل طالب وطالبه في أمريكا ....... يامسؤولين الملحقية المتعاقدين مع التأمين مع ايتنا البحث عن افضل التغطيات التأمينية للطلبه والطالبات ومرافقيهم وبأعلى خدمه مقدمه وأعلى تغطيه في تاريخ المبتعثين في أمريكا العرض جاهز ليرى النور فهل لديكم الأستعداد للأطلاع عليه وتعميده وأقسم بالله العظيم أني عملت على هذا العرض المميز شهور حتى وصلت إلى أعلى دراجات التغطيه التأمينية التي تصب في مصلحة الطلاب ومرافقيهم جميعا ومصلحة الدولة من ناحية التكاليف وبسعر أفضل من سعر شركة أيتنا وسيكون مفاجاء ومع اكبر الشركات التأمينية في أمريكا.
    والله على ما أقول شهيد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.