الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الطبي وتقويم الاسنان

التأمين الطبي وتقويم الاسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aml84
    aml84

مبتعث مميز Characteristical Member

aml84 أوغندا

aml84 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى هندسة اقمار صناعية , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • هندسة اقمار صناعية
    • ذكر
    • مدينة افلاطون, TX
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

July 20th, 2014, 03:54 PM

السلام عليكم

اذا كان الطفل مسوي تقويم اسنان ويشرف عليه طبيبه المعالج وهو بالسعودية ويحتاج له يكمل العلاج
    اذا راح امريكا

هل التأمين يغطي التقويم ؟
    واقصد التامين الخاص لان والد الطفل يدرس على حسابه الخاص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    والله اللي اعرفه انه مايغطي التامين ولكن عنديلك حل كلمهم وخذ العلم من روسهم احسلك واضمن لك

وشكرآ
    شكرا على الرد
    اكلم من ،، شركة التأمين ؟

طيب ياغالي
    اذا بكمل تقويم ولدي في امريكا كم يكلف تقريبا ،، طبعا اعرف ان العلاج هناك غالي في كلشي

لكن ايضا هذا التقويم في السعوديه مسوينه عند مستشفى غالي كثير لدرجة اني اشك انه في امريكا قد يكون نفس الشي اومقارب
    هنا مكلفني حول الـ ٢٤ الف ريال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    بعض الشباب يروح للدكتور على انه خلع سن او مراجعه او سحب عصب او ايا كان وهو ماشي بامور التقويم
    هههه طيب مافيها مخاطرة
    ماقدر اعمل تامين فيه شرط انه يغطي التقويم ابي امشي سيدا هههه
    طبعا انا بدرس على حسابي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    السلام عليكم

اذا كان الطفل مسوي تقويم اسنان ويشرف عليه طبيبه المعالج وهو بالسعودية ويحتاج له يكمل العلاج
    اذا راح امريكا

هل التأمين يغطي التقويم ؟
    واقصد التامين الخاص لان والد الطفل يدرس على حسابه الخاص
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    شكرا على الرد
    اكلم من ،، شركة التأمين ؟

طيب ياغالي
    اذا بكمل تقويم ولدي في امريكا كم يكلف تقريبا ،، طبعا اعرف ان العلاج هناك غالي في كلشي

لكن ايضا هذا التقويم في السعوديه مسوينه عند مستشفى غالي كثير لدرجة اني اشك انه في امريكا قد يكون نفس الشي اومقارب
    هنا مكلفني حول الـ ٢٤ الف ريال
    انا مسوي تقويم في السعودية وفي امريكا ايضا ومازلت اتعالج

المعروف ان التأمين بشكل عام مايغطي التقويم لانه اجراء جمالي وغير ضروري الا في بعض الحالات لكن في الاغلب مايغطي .

اطباء الاسنان في التقويم من الصعب انهم يكملو او يتابعو تقويم لطبيب اخر وانا اتكلم عن تجربه ولازم تبدأ من جديد . اما كلامك عن ان التقويم كلف 24 ال وتشك ان مافي في امريكا شي مقارب فانا اختلف معك , طالب طب اسنان في امريكا افضل من اغلب اطباء الاسنان في السعودية .

اما تكلفة التقويم فتختلف حسب المنطقة والطبيب , وتكلف كمعدل 5000 دولار , واذا ماعتدك تأمين او تاريخ ائتماني يجب ان تدفع كامل المبلغ مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

المعروف ان التأمين بشكل عام مايغطي التقويم لانه اجراء جمالي وغير ضروري الا في بعض الحالات لكن في الاغلب مايغطي .

اطباء الاسنان في التقويم من الصعب انهم يكملو او يتابعو تقويم لطبيب اخر وانا اتكلم عن تجربه ولازم تبدأ من جديد . اما كلامك عن ان التقويم كلف 24 ال وتشك ان مافي في امريكا شي مقارب فانا اختلف معك , طالب طب اسنان في امريكا افضل من اغلب اطباء الاسنان في السعودية .

اما تكلفة التقويم فتختلف حسب المنطقة والطبيب , وتكلف كمعدل 5000 دولار , واذا ماعتدك تأمين او تاريخ ائتماني يجب ان تدفع كامل المبلغ مقدما
    شكرا ياغالي ،، وينك انت اللي كنت ادور عليك بسبب تشابه الوضع ههه

ماقصد المستوى ،، اقصد مستوى السعر وامريكا مافي شك معروفه في طب الاسنان انها التوب او تتقاسم القمة مع المانيا وبالمقابل للاسف طب الاسنان عندنا اقرب للورش منه للطب الحقيقي بحيث انه تلفيق ونصب
    عل كيف كيفك
    بس للانصاف الطبيب اللي مسوي عنده التقويم لولدي يعتبر جيد على مستوى المملكة في هذا المجال ،، رغم سوء تعامله وهذا شي للاسف
    عندنا مرتبط باطباء الاسنان خصوصا من بعض الجنسيات العربية وكانما مايصير طبيب اسنان الااذا كانت نفسه فخشمه

انت جبت اهم نقطه مشالله عليك
    وهي اكمال العلاج الحالي حسب الخطة اللي السابقه
    حسب علمي ان الاطباء كلهم مايحب يكمل علاج بناء على تشخيص سابق من طبيب مختلف وهذا ليس في الاسنان فقط
    بسبب انه يبي يكون هو المسؤل عن عمله

بالنسبة لتقويم ولدي هو اضافة لانه تجميلي ايضا وظيفي لان لو اهملته فكه مع العمر بيتشوه اضافة لان الاسنان بتكون ماتطبق عل بعضها
    وهذا طبعا له مشاكل في الاكل خصوصا انه طفل وفي سن نمو ويحتاج لتغذيه صحيحه وانه الطفل يكون سهل انك تتحكم في شكل فكه واسنانه
    اي اذا تركته كذا بتضيع فرصه لان اذا كبر بيكون العلاج اصعب ولا يعطي نتيجه مشابه لمن تعالج وهو طفل
    (بعبارة اخرى ان تقويم الطفل في الحقيقه مايعتبر تجميلي لانه بعده باقي ماوصل لشكله الثابت )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

٥٠٠٠ هذي التكلفة الكاملة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.