الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصويت افضل ولاية في الولايات المتحدة الامريكية للدراسة بوجه عام ....؟؟؟

تصويت افضل ولاية في الولايات المتحدة الامريكية للدراسة بوجه عام ....؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: افضل ولاية في امريكا من حيث المعيشة والامان والترفيه ؟؟؟؟؟

المصوتون
107. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • فلوريدا

10 9.35%
  • جورجيا

6 5.61%
  • تكساس

8 7.48%
  • اوكلاهوما

1 0.93%
  • فرجينيا

10 9.35%
  • كولورادو

7 6.54%
  • نيفادا

1 0.93%
  • اوريغون

26 24.30%
  • كاليفورنيا

38 35.51%
  1. اهم شي لحد يفكر يجي اوهايو نهائيا كانت غلطه لكن بتحملها وان شاء الله متى ماسنحت لي الفرصه نقلت من الولايه الجو في الشتاء قليل جداً كلمه صقيع فيه درجات الحراره توصل في أحيان الى -٢٥ ونادرا ماتقل عن -٧ في فصول الشتاء الولايه تضم جامعات قبولها سهل مثل جامعه توليدو اللي أدرس فيها حالياً تضم أيضاً محال عربيه ومستوى المعيشه فيها رائع ممكن تحصل سكن يتراوح ب ٨٠٠ مؤثث و هالسعر ممكن يجيب لك اجار بيت صغير حوالين الجامعه لكن أمريكا فيها ولايات أفضل لا أنصح بهذه الولايه أبدا
    7 "
  2. السلام عليكم

انا طالب مبتعث و ما زلت أدرس اللغة
    بصراحة و يتفق معي الكثيرون من الطلاب الجليجيون أن فلوريدا أفضل خيار
    و السبب أن الجو مناسب و الطبيعة و الأمان و أيضاً هي عبارة عن دولة داخل دولة و يمكنك في فلوريدا زيارة أهم المناطق السياحية ( اورلاندو - ميامي - ديتونا بيتش - جاكسون فيل - تامبا - البحر الكاريبي - بانما بيتش )

و الطبيعة فيها خلابة
    و برودة و حرارة الطقس جداً جميلة .
    الأمطار بكثرة و لله الحمد و لكن جميلة .
    الجامعات قوية .

أنصح بها و بقوة أن تكون أفضل ولاية .

تحياتي للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

صعب نحدد ولاية معينة بس بشكل عام اللي يبي يحدد ومحتار اول شي يشوف الجامعات اللي تناسبه وتناسب متطلباته والتخصص اللي يبيه بعدين يشوف هالمدن اللي فيها الجامعات هذي ويبحث عنها من كل النواحي واهم شي الأمان وتكلفة المعيشة والجو حسب الشخص في ناس بالعكس تحب الثلج والبرد وناس لا فكل شخص وهوه ايش يحب والمنتدى ماشاء الله مليان بشرح عن المدن والجامعات

وعن تجربة شخصية عشت بمدينتين صغيرة وكبيرة وكل وحدة لها عيوب ومميزات

المدينة الصغيرة هادية ورايقة والجامعة دايما تكون قريبة حتى ممكن تروح للجامعة مشي من السكن بس ممكن ان ينقصها المحلات العربية وأماكن الترفيه بس انا شخصيا ما اشوفها مشكلة لان بين فترة وفترة نروح مدينة قريبة منا تبعد ساعة ونص ونتسوق ونروح أي مكان نبيه واتوقع غالبا كدا يكون في مدن مجاورة يمكن ان الطالب يتمشى فيها. واللي جاي وبذاكر أساسا مابكون فاضي كل يوم او يومين يطلع ومتطلباته اليومية بتكون موجودة بالمدينة الصغيرة غير ان تكلفة المعيشة دايما تكون مناسبة في المدن الصغيرة

المدينة الكبيرة فيها أماكن ترفيه ومطاعم وبقالات عربية لكن الشوارع مزدحمة غير ان موب كل الأماكن فيها امنة فنضطر نسكن بعيد عن الجامعة عشان نكون بمنطقة امنة فيعني مشوار روحة وجية للجامعة غير كدا المصاريف تزيد على السكن والبنزين وغيره واساسا ماتلاقي وقت مع الدراسة للتمشية.

طبعا في ناس تكون مش مخيرة لان التخصص حقها نادر او زي التخصصات الطبية للأطباء اللي مايلاوقوها الا بمدن معينة فهذا شي مختلف.

في النهاية أقول انا شخصيا لو يخيروني بين مدينة كبيرة وصغيرة اختار الصغيرة.

وعشان صاحب الموضوع يبغى نحدد انا اشجع على الولايات الوسطى زي كنساس وميزوري ونبراسكا
    7 "
  4. تبي حضر وسعرها غالي روح فلوريدا و كاليفورنيا تبي ثقافة وشعب متفتح روح سياتل تبي مدينه ما تنام روح لوس أنجلوس أو لاس فيغاس تبي مدينة يكون الضريبة فيها قليل وسعر البنزين مناسب روح تاكسس تبي طبيعه روح لورنس تبي حرامية روح نيويورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotameem1986
    السلام عليكم

انا طالب مبتعث و ما زلت أدرس اللغة
    بصراحة و يتفق معي الكثيرون من الطلاب الجليجيون أن فلوريدا أفضل خيار
    و السبب أن الجو مناسب و الطبيعة و الأمان و أيضاً هي عبارة عن دولة داخل دولة و يمكنك في فلوريدا زيارة أهم المناطق السياحية ( اورلاندو - ميامي - ديتونا بيتش - جاكسون فيل - تامبا - البحر الكاريبي - بانما بيتش )

و الطبيعة فيها خلابة
    و برودة و حرارة الطقس جداً جميلة .
    الأمطار بكثرة و لله الحمد و لكن جميلة .
    الجامعات قوية .

أنصح بها و بقوة أن تكون أفضل ولاية .

تحياتي للجميع
    الله يبشرك
    انا دراستي انشالله بفلوريدا مدينة تامبا
    ماستر تيسول بجامعة USF
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف دبلوم
    والله انا حاليا افر بالمواقع ابي ولاية رخيصة وامنة في أمريكا لدراسة اللغة الإنجليزية .. رحت لمكتب قالي بوسطن جميلة بس غالية جدا ... ابي رايكم ياخووان لن السفرة ان شاء الله شهر 1 باقي 3 اشهر
    السلام عليكم أخي نايف
    قرأت ردك وهل وجدك الولاية والمدينة الآمنه
    أنا انوي أخذ 4 شهور في أمريكا لدراسة اللغة لكن ماوجدت كيف أصل لما أريد
    بماذا تنصحني من ناحية الولاية والمدينة فأنا لا أحب الأجواء الهادئه فأفضل لو كانت منطقة هادئة بس قريبة من مدينة مزدحمة فترة الويكند كلوس انجلس وكذلك معهد قوي مكثف
    بماذا تنصحني
    واذا كان لديك واتسب فهذا رقمي
    00966548555952
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alialshehri0
    السلام عليكم أخي نايف
    قرأت ردك وهل وجدك الولاية والمدينة الآمنه
    أنا انوي أخذ 4 شهور في أمريكا لدراسة اللغة لكن ماوجدت كيف أصل لما أريد
    بماذا تنصحني من ناحية الولاية والمدينة فأنا لا أحب الأجواء الهادئه فأفضل لو كانت منطقة هادئة بس قريبة من مدينة مزدحمة فترة الويكند كلوس انجلس وكذلك معهد قوي مكثف
    بماذا تنصحني
    واذا كان لديك واتسب فهذا رقمي
    00966548555952
    إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن:*وسٌٍَـٍَُهٍَُـٌٍَلٍَُيٌٍنٍَُ
    اخوي الاماكن الرخيصه دائما يكون فيها سلبيات
    ٱ‏​ما يكون جوها بارد او يكون الامان فيها تعبان او ان الجامعه الي تبيها مو فيها اصلن
    عني ٱ‏​نـِْـِْا رايح اروح ولاية يوتا بالتحديد اوجدن لان السكن رخيص مره يعني بيت ثلاث ادوار ماخذينه ب ١٢٥٠ دولار وحنا اربعه
    لو قسمته كل واحد يطلع علية ٣٠٠ دولار فهذا رخيص جدا
    وبعدين ع قولتهم سكانها كلهم مسيح ومتشددين بالعادات والتقاليد وجوها حق دراسه ولا فيها لعب وذا ع الاماكن السياحيه لوس انجلوس ساعتين تبعد الى ثلاث ساعات
    انصحكم فيها ..
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.