الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصويت افضل ولاية في الولايات المتحدة الامريكية للدراسة بوجه عام ....؟؟؟

تصويت افضل ولاية في الولايات المتحدة الامريكية للدراسة بوجه عام ....؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: افضل ولاية في امريكا من حيث المعيشة والامان والترفيه ؟؟؟؟؟

المصوتون
107. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • فلوريدا

10 9.35%
  • جورجيا

6 5.61%
  • تكساس

8 7.48%
  • اوكلاهوما

1 0.93%
  • فرجينيا

10 9.35%
  • كولورادو

7 6.54%
  • نيفادا

1 0.93%
  • اوريغون

26 24.30%
  • كاليفورنيا

38 35.51%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الداموك
    تبي نصيحتي لوجة الله تعال تكساس في اوستن
    المميزات
    المدينه متوسطة الحجم لا يوجد زحمه كا زحمة العواصم الاخراء او المدن الصناعيه مثل هيوستن او دالاس
    المدينه أمنه جداً جداً
    السكن من ٧٠٠ وان طالع لشقه والغرفتين ٨٥٠ وفوق
    بس اغلب الشباب ساكنين ب٨٠٠ شقه موثثه
    والعوائل غرفتين ١١٠٠ أغلبنا كذا المساجد ٧ مساجد الطقس أفضل من السعوديه لا حر ولا برد حر علي الأمريكان بس علينا حنا لا عادي نعتبر مو حر بالنسبه لرياض الرياض ٤٨ وهنا ٤١ فيه فرق كبير والبرد والله برد وناسه لو فيه ثلج بس اعتبره جو عادي يمكنك لو تتلثم بالشماغ يكفيك عن البرد بردهم بالجسم الخرجي مو مثل بردنا يدخل معك بالفراش ههههههه

المدينه حلوه وممتازه لرجل الي بيدرس والله بيدعيلي اوستن عنك ساعه ونص العرب فيها واجد بس انا شيلها من راسي بسبب الازدحام فيها وكبر المدينه يمكن والله اعلم كبرها حول المدينه المنورة او اكبر قليلا اوستن اكبر من حائل واصغر من القصيم
    دالاس ًهيوستن الله يعين الازدحام والمدينه صناعيه بس المدينه كبيره كبيره هذي حسب الزياراتي الشخصيه الطقس حلو في تكساس بس مانصح بالقرب من المكسيك لتعدد اللغة والأمان ينزل تدرجيا
    شف لا تروح لا مكتب ولا شي ادخل علي جامعه اليو تي في تكساس وقدم اولاين
    واذا
    معرفت نسعدك او قدم على معهد teip شف المعهدين هم افضل معهدين ارهم في المدينه وكل معهدينزل تدرجيا
    وعند معهد تي اي بي بعد الساعه وحده فيه بنت اسمها دينا مصريه تكلمك عربي وتعلمك كل شي تعمله بالموقع يعني حول٩ ونص بالليل عندك عندا حول ١ وأتمنا لك التوفيق اي استفسار حاضرين لطيبين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا افكر بهالمدينه وحابه استفسر عن المعاهد اللي متاحة من قبل الوزارة في هالمدينه وايش افضل معهد فيها وكيف الدراسه فيه و المستوى الواحد كم مدتة ؟ وشكراً

7 "
  2. والله المدينه وش تبي اقولك عنها

نفس السعوديه بجوها بس يختلف الأمطار عندنا لك عليها توقع المطر بي وقت يجي المناخ متغير
    نفس السعوديه بالحر والبرد بس اخف من حر السعوديه وبرد السعوديه
    المعاهد فيها كثيره بس أفضلهم حسب حسب مسمعت من الطلبه الذي قبلي اليوتي تابع للحامعه والتي اي بي هذا فيه ميزه انه اذا خلصت المعهد يفتح لك ١٨ جامعه بدون توفل او اي لس او جيمات
    المدينه هدائه والسكان ودودون لا يوجد مشاكل جميع الجامعات معترف فيها والمعاهد فيها جامعه اليوتي ترتيبها الثاني في امريكا بس يقولون صعبه وانا مدري عنها
    السكن فيها مناسب حسب المدن الاخراء او يعتبر رخيص لا يجاوز ١٢٠٠ غرفتين
    وفيه أرخص بس هذا السعر سكن مناسب لنا يسعودين
    واي استفسار حضرين لطيبين

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الداموك
    والله المدينه وش تبي اقولك عنها

نفس السعوديه بجوها بس يختلف الأمطار عندنا لك عليها توقع المطر بي وقت يجي المناخ متغير
    نفس السعوديه بالحر والبرد بس اخف من حر السعوديه وبرد السعوديه
    المعاهد فيها كثيره بس أفضلهم حسب حسب مسمعت من الطلبه الذي قبلي اليوتي تابع للحامعه والتي اي بي هذا فيه ميزه انه اذا خلصت المعهد يفتح لك ١٨ جامعه بدون توفل او اي لس او جيمات
    المدينه هدائه والسكان ودودون لا يوجد مشاكل جميع الجامعات معترف فيها والمعاهد فيها جامعه اليوتي ترتيبها الثاني في امريكا بس يقولون صعبه وانا مدري عنها
    السكن فيها مناسب حسب المدن الاخراء او يعتبر رخيص لا يجاوز ١٢٠٠ غرفتين
    وفيه أرخص بس هذا السعر سكن مناسب لنا يسعودين
    واي استفسار حضرين لطيبين

طيب الله يعافيك هالمعهد اللي تقول يفتح لي ١٨ جامعة المستوى الواحد كم شهر؟
    واذا عندك رابط موقع المعهد ياريت تحطه🙈

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    طيب الله يعافيك هالمعهد اللي تقول يفتح لي ١٨ جامعة المستوى الواحد كم شهر؟
    واذا عندك رابط موقع المعهد ياريت تحطه��

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...l#.U9fT2vl_sbg
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.