الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

gre ضروري الكل يدش

gre ضروري الكل يدش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف صالح
    يوسف صالح

مبتعث جديد New Member

يوسف صالح المملكة المتحدة

يوسف صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تربية , بجامعة 0000000
    • 0000000
    • تربية
    • ذكر
    • الرياض, 0000000000
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

August 3rd, 2014, 09:49 PM

السلام وعليكم ورحمه الله

يعطيكم العافيه يا اخوان عندي استفسار واتمنى القى رد او والله بصلاتي بدعي لكل من يحاول مساعدتي

انا طالب ماجستير ببريطانيا وجاني قبول دكتوراه من جامعه عريقه لكن طالبين مني بالgre 77 تحديدا بالquantitative

فبغيت اعرف هل هالدرجه ممكن الحصول عليها بالقسم الكمي اللي اهو رياضيات على ما اعتقد تكفون اي معلومه او اي نصيحه لابتخلون علي

الجامعه حسب كلامهم ان راح تنظر للقسم الكمي فقط مو هامها القسم اللغوي او النقدي
  2. الله يعينك .. أذكر ان كان الاختبار جدا صعب ... لكن القسم الكمي كان بالنسبة لي صراحة أسهل شي ... صحيح ما جبت درجة زينة ... لكن يظل علوم الرياضيات سهلة إذا كنت فاهمها صح ... أهم شي حاول تراجع المبادئ المهمة قبل لا تدخل الاختبار وتدرب على بعض المسائل لحالك ... في كتب بجرير تساعد كثير ... وإذا كنت ما تحب تقرا كثير .. يجي معاهم سيدي يسهل عليك الدراسة
    وأنصحك ان المبادئ اللي حسيت نفسك ناسيهم بالمرة وانت تذاكر .. ان تكتبهم على فلاش كارد وتراجعهم بطريقك للامتحان
    إذا كنت أول مرة تاخذ الامتحان ... نام زين قبل يوم الامتحان
    والله يعزك حاول تدخل الحمام قبل الامتحان بدقيقة هههههه
    وحاول تجاوب بسرعة أي شي على الأقسام الأخرى
    وخذ وقتك على الاخر في القسم الكمي

ليش أقولك كذا؟ إذا كنت من النوع اللي مثلي يعني كثير الحركة ويطفش بسرعة وما فيه صبر ... راح تضيع طاقتك بالأقسام الأخرى وراح تجيك أسئلة الرياضيات وانت منهك وتعبان وفيك النوم وتبي تدخل الله يعزك الحمام هههه وتكون وقتها بس تبي تختار أي جواب عشان تطلع.
    واذا ما سويت زين بالاختبار أول مرة ... مو مشكلة لا تيأس ... تقدر تاخذ الاختبار مرة ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة لين ما تجيب الدرجة بس أهم شي تكون عارف أول مرة كيف نظام الامتحان.

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.