الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتها مدة التأجيل هل طارت علي البعثه؟

انتها مدة التأجيل هل طارت علي البعثه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Koolest
    Koolest

مبتعث جديد New Member

Koolest الولايات المتحدة الأمريكية

Koolest , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة Usa
    • Usa
    • Computer
    • ذكر
    • Usa, Usa
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

August 4th, 2014, 03:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي سؤال انا كنت مؤجل لسبب ضروف بعدها قلت برجع بعدها هونت الزبدة اني الحين مفوت موعد نهاية التأجيل ب شهرين والدراسة قريبآ جدآ راح تبدا
    ف هل تتوقعون طارت علي ولا وش السالفه؟ على العلم اني كنت مرسل ايميل للمشرفه وقلت لها مابي ادرس خلاص هوت !
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Koolest
    يعني انا بعثتي مرحلة التأجيل انتهت وزيادة عليها شهرين
    كم مدة التأجيل ؟
    معهد او جامعة ؟

اذا مدة التأجيل من 4 اشهر الى سنه فما طارت . وعلى ما سمعت وهو واضح لي للحين ان لك سنتين . هذا انا مخلص معهد ما ادري اذا الجامعي يفرق . راسل المشرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada saleh
    عندي سؤال يا اخوان
    هل تلغى الفيزا في فتره التأجيل ؟؟
    انا لو طلبت تأجيل هل تلغى فيزتي علما بأن لي اربعه أشهر اجازه
    كثر الكلام عن هالموضوع . بس عن تجربه واخذتها من قاصرها وبعد مراسله واستفسارات ان الي يجلس برى امريكا اكثر من 5 اشهر تلتغى الفيزا
    7 "
  4. انا توني جاي ايميل من المشرفه بالجامعه
    You will need a new I-20 and a new visa to return since you've been out of the country for more than 5 months.
    وسؤالي هو عن الملحقية لأن فترة تأجيلي للبعثه كان فقط 8 شهور والآن صار لي اكثر من الموعد هذا والآن صار لي سنه وبداية الدراسة ستكون بعد 4 شهور ؟؟ وش الحل احد مر بنفس التجربة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Koolest
    انا توني جاي ايميل من المشرفه بالجامعه
    You will need a new I-20 and a new visa to return since you've been out of the country for more than 5 months.
    وسؤالي هو عن الملحقية لأن فترة تأجيلي للبعثه كان فقط 8 شهور والآن صار لي اكثر من الموعد هذا والآن صار لي سنه وبداية الدراسة ستكون بعد 4 شهور ؟؟ وش الحل احد مر بنفس التجربة؟
    اعتقد و الله أعلم يعملو لك طلب تأجيل جديد لين موعد دراستك, أنت حالياً ارسل لهم I-20 جديد موضح فيه تاريخ بدء الدراسة و بعدها راح تقول لك المشرفه وش تسوي
    بس أهم شي تكلم المشرفه الدراسية بأقرب وقت لان حسب كلامك انك قلت لها ماتبي تكمل دراسة, و ممكن تعمل لك طلب انهاء بعثه و بعدها تتوهق كذا!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.