الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب وش اسوي بهالحاله ؟؟

طيب وش اسوي بهالحاله ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبع الحسن
    طبع الحسن

مبتعث مستجد Freshman Member

طبع الحسن الولايات المتحدة الأمريكية

طبع الحسن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة جنوب كاليفورنيا
    • جامعة جنوب كاليفورنيا
    • nutrition
    • أنثى
    • LA, كالي
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 13th, 2008, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اتمنى المساعده من الموجودين واللي لهم خبره بموضوع التقديمات ..
    الان انا وبعد جهد جهيد وبحث لقيت جامعة اوريغون فيها التخصص اللي ابحث عنه .. ولكن وانا املى الابليكشين .. طلعوا كاتبين ..
    انهم يبون كليتي هي اللي ترسل لهم ورقي ..ومش انا اللي ارسله ؟؟
    وهذا الشي اللي مستحيل يصير .. المتخلفين اللي انا عندهم .. اصلا مستقعدين لاوراقي .. ورافضين يختمونها لي .. فكيف اطلب منهم هالشي ..
    بهالحاله وش اسوي .. والله ابصيح من كثر هالعراقيل اللي تجيني .. سواء من اللي هنا او اللي هناك ..
    والشي الثاني بخصوص الضمان المالي .. هل ينفع الضمان المالي يكون على حسابي الاستثماري .. مو حسابي الجاري ؟؟
    ولو ابغى اخذ حساب احد اخواني .. ايش اسوي عشان يقبلونه كضمان ..
    -
    -
    اتمنى من اللي يدخل الموضوع اذا مو عارف يساعدني اقلها يرفع الموضوع عشان يشوفه غيره ..
    وان شاءالله بميزان حسناتكم ..
  2. اخوي في احد الجامعات اللي قدمت عليها طلبوا مني نفس الشي ،

بكل بساطة طبعت الورق المطلوب ، و رحت للجامعة و خليت الدكاترة يوقعون ، حطوها في ظرف ، كتبوا العنوان من برة ،

و اعطوني اياها انا ارسلها ،

يعني اهم شي يعبوا الورقة و يكتبوا عنوان الجامعة من برة (او حتى انت تقدر ) و بعد كذا خذها ارسلها

مع العلم ان وحدة من اللي عبو الورقة كانت طيبة معاي و عبت كل شي قدامي و و سكرت الظرف و كتبت العنوان و عطتني اياه ،

و الدكتور الثاني عكسها ما رضى يوريني اي شي ، عطاني اياه مسكر و مختوم ، الى يومك مو عارفة ايش انكتب عني

صحيح اني تمرمطت هذاك اليوم و خست في الكلية انتظرهم ، بس كل شي له ثمن ،

علي فكرة ، هذا الكلام من كم شهر و ما انقبلت في الجامعة اللي ابغاها لأن عليها زحمة كبيرة و نادرا ما ياخذون من برة البلد ،

ادعوا لي انقبل في الجامعة اللي الحين بقدم عليها ..

و بالنسبة للضمان ما عندي فكرة ، ان شاء الله الأخوة و الأخوات يساعدوك

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. هلا بالغلى .. اول شي انا بنت مثلك
    ثانيا .. الف شكر على سرعة الرد وماقصرتي ..
    بس بقولك عزيزتي ايش تقصدين بالورق الي يملونه ؟؟ قصدك على ورق التوصيات .. انك تطبعتيها واخذتها من الموقع حقهم ثم عبوها الدكاتره ؟
    لا هذول طالبين كليتي والمسجله بالكليه هي اللي ترسلهم ورقي كلها من شهادات واوراق اكاديميه ..
    شايفه وين الصعوبه فيه ..
    وابسألك سؤال ثاني انتي من جامعه او من كلية تربيه مثلي ..؟؟
    ويااارب يكتب لك هالبعثه .. عن جد على التعب اللي نتعبه المفروض يعطوننا شهادات تقدير .. وكله عشان هالوطن ..
    تسلمين يالغالي ..
    7 "
  4. هلا و الله طبع الحسن

صحيح الرد متأخر

لكن شوفي يا أختي حتى لو قالوا لك الجامعة الي انتي مسجلة فيها لازم الكلية ترسلها طنشيهم

خلي أعضاء هيئة التدريس عندك بالكلية يملوها و انتي ارسليها للجامعة و عليها الختم يعني رسمية و ما راح يصير لك اي شي و ان شاء الله يقبلونك

و بالتوفيق يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.