الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة Pittsburg State University ضرررروي ابي رد كافي "متوهقه"

جامعة Pittsburg State University ضرررروي ابي رد كافي "متوهقه"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hnooy
    Hnooy

مبتعث جديد New Member

Hnooy الولايات المتحدة الأمريكية

Hnooy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة usp
    • usp
    • ادارة مالية
    • أنثى
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

August 11th, 2014, 12:10 AM

السلام عليكم
    مرحبا اخواني و خواتي اطلبكم طلب ابغى معلومات شاملة عن الجامعة و معهد اللغة و الولاية و المدينة
    و الناس كيف فيها و هل فيه عنصرية للحجاب و اسعارها و كل شي قد ما تقدرون انا عندي قبول الجامعة
    و حاليا انا بولاية اوريغون ادرس لغة بس افضل ادرس بمعهد الجامعة و ابغى اعرف المعلومات قبل ما اجازف
    شكرا مقدما
  2. وعليكم السلام
    اختي انا صار لي سنه ابحث عن هالمدينه وعن جامعاتها والحياه فيها علما اني للحين ما ابتعثت
    لكني حبيت المدينه جدا جدا ولو ما كنت مجبوره اني ادرس لغه بولايه ثانيه كان ما ترددت اني اروح لها لكن بإذن الله اني بعد اللغه ادرس الماستر بهالمدينه
    عموما المدينه حلوه مو كبيره جدا ولا صغيره
    فيها جامعات قويه من ضمنها جامعة بيتسبرغ تعتبر من افضل الجامعات بامريكا وايضا معهد بيتسبيرغ افضل معهد في هالمدينه على حسب كلام اغلب الطلاب اللي في بيتسبيرغ
    وعندك ايضا جامعة كارنيقي ميلون تعتبر من اعظم الجامعات في العالم
    المدينه ليست غاليه تعتبر كويسه يعني مو زي نيويورك وكالفورنيا وواشنطن
    تمتاز هالمدينه واللي خلاني ارغب بهالمدينه اكثر ان موقعها ممتاز جدا بحيث انها قريبه من واشنطن ونيويورك تقريبا من 4 ساعات الى 6
    يعني بالويك اند اذا عندك سياره تاخذين لك زياره يومين 😄😄
    جوها بالصيف حلو اعلى درجة حراره تقريبا 30
    بالشتاء بارده وثلج تصل درجة الحراره الى - 28 ويمكن اكثر
    فيها سعودين كثير والنادي السعودي هناك فعال جدا
    المدينة آمنه على حسب كلام اكثر من طالبه هناك
    وفي الاخير استخيري الله واقري عن هالمدينه اكثر لين تقتنعين فيها وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.