الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((مبتعثين أمريكا)) وثقــافـة القبـول المشـروط

((مبتعثين أمريكا)) وثقــافـة القبـول المشـروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما ادري لكن اتوقع ما في شي يمنع
    لكن بشكل عام القبول المشروط في امريكا قليل
    و اذا دخلتي على شروط القسم راح تتضح كل المعايير الي يتطلعون لها من ضمنها مستوى اجادة اللغه الانجليزيه للطلاب الدوليين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math
    مشكورين الله يجزاكم خير
    انا كنت ابحث عن قبول مشروط لماجستير رياضيات تطبيقية علماً بانني ارغب بالدراسة على حسابي ثم الانضمام للبعثة ،،،،(انا موظف)
    ١/اذاً ماهي نصيحتكم هل ابحث عن قبول في بريطانيا او استراليا ؟
    ٢/ مارأيكم بمعاهد ELS؟ اكثر الجامعات الامريكية تعتمده
    ٣/هل تنصحونني ان ابقى كما كنت على امريكا احضر قبول من معهد ELS واذا انتهيت من اللغة ابحث عن قبول جامعي بعد اجراء الاختبارات،،،
    اتمنى ان اجد منكم اجابة على استفساراتي ،،،
    اتمنى ان اجد مساعده وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    القبول المشروط هو انك تحصلي على "خطاب" من القسم الي بتدرسين فيه يفيد بأنك مقبوله لديه بالتخصص لمرحله معينه بشرط انكي تخلصين جميع مستويات اللغه في المعهد الخاص بالجامعه.

بعد كذا مافي مجال ان الجامعه تتلاعب في قرارك ابداً و لوصار من حقك انك ترفعي قضيه عليهم و تحصلي على تعويض على كل شي خسرتيه في البعثه من الألف الى الياء

لكن انا اتوقع و الله اعلم انك تقصدين بعض المعاهد المستقله الخاصه التي تدعي انها معتمده لدى بعض الجامعات و قد تكون كذلك بحيث يسقط شرط التوفل او الآيلتس للطالب المتخرج منها
    ولكنها ليست ملزمه للجامعه بقبول الطالب 100% بمعنى اذا لوحظ تدني مستوى الطلاب في اللغه للطلاب القادمين من هذا المعهد فأن الجامعه تلغى التعاقد مع المهعد
    بمعنى آخر انتى تحت طائلت شروط العقد المبرمه بين المعهد و الجامعه الي ما احد يعرفها غيرهم.
    مشكور يا اخي الكريم على مشاركتك
    لكن لا اعني ما كنت تقصده في ردك

المعاهد شيء مستقل عن موضوعي
    انا كنت اقصد القبول المشروط باكمال متطلبات اللغة والجيمات بغض النظر هل يطلبون تخلص أي معهد او يطلبون تجيب توفل

انا اقصد ان الكثير يبحث عن قبول مشروط مع انه ما له فايده

لان القبول المشروط: يشترط بأنك تكمل كل الاختبارات المطلوبة
    والمبتعث اذا اكمل جميع الاختبارات المطلوبه ,, خلاص هو بغناء عن قبوله المشروط ويقدر يحصل أي قبول في أي جامعه لان المتطلبات كامله معه

فاللي اقصده لا تضع املك على قبول مشروط وانت لما تنهي الاختبارات راح يجيك قبولات افضل بكثير باذن الله

شكرا على مشاركتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    الان في شي آسمه القبول المؤجل
    هذا لطلاب الماجستير اللي يرغبون بدراسة الدكتوراه
    شكرا على مشاركتك
    بس ممكن اذا سمحت تبين ايش هو القبول المؤجل
    7 "
  4. القبول المؤجل
    طالب ماجستير لسى يدرس وباقي له عدد ساعات معينة من الماستر يبي يبحث عن قبول للدكتوراه بدري
    مثل القبول المشروط بس الفرق فيه آنه قبول تقريبا نهائي وعليه الجامعه آطلعت على ملفك كامل وقبلتك وتنتظر منك حصولك على درجة الماجستير
    بعض الجامعات اللي تعطي هالقبول
    The University of North Carolina at Greensboro
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    القبول المؤجل
    طالب ماجستير لسى يدرس وباقي له عدد ساعات معينة من الماستر يبي يبحث عن قبول للدكتوراه بدري
    مثل القبول المشروط بس الفرق فيه آنه قبول تقريبا نهائي وعليه الجامعه آطلعت على ملفك كامل وقبلتك وتنتظر منك حصولك على درجة الماجستير
    بعض الجامعات اللي تعطي هالقبول
    The University of North Carolina at Greensboro
    مــشــــكـــــور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    والله ما ادري لكن اتوقع ما في شي يمنع
    لكن بشكل عام القبول المشروط في امريكا قليل
    و اذا دخلتي على شروط القسم راح تتضح كل المعايير الي يتطلعون لها من ضمنها مستوى اجادة اللغه الانجليزيه للطلاب الدوليين.
    شكرا جزيلا ..فعلا كل قسم وشروطه بالتوفيق لنا ولك وللجميع
    7 "
  7. الاشكاليه الي حاصله انه مازال اغلب الذين يرغبون بالابتعاث حاليا سواء من المرحله ١٠ او الدارسين ع حسابهم... يتعاملون مع فكرة وخطط الابتعاث تماما زي طلاب المرحله الاولى بعام ٢٠٠٥ .. هذا غير مقبول انه وبعد هذه السنين الطويله والالف التجارب وازيداد اعداد المبتعثين.. تكرر نفس الاخطاء... الي ابي اصله ان الي يرغب بالابتعاث حاليا يجب ان يستفيد من تجارب الي سبقوه ويتجنب تكرار اخطائهم ويجب ان يكون ( حذق) ويعمل كذا خطه A,B,C يشتغل ع كذا حل... لان الاعتماد فقط ع خطه واحده هذه مغامره كبيره..
    7 "
  8. رجاء فهموني ترا مافهمت شي
    انا متخرجة بكالوريس صيدله ومقدمة على ماستر قدمت حاليا للبعثة في المرحله العاشرة ل امريكا (كان ودي بريطانيا )
    وقرأت الكلام وخوفت وماعندي احد قبل كدا سافر ودرس في الخارج
    بس من فضلكم احد يفهمني الخطوات
    او الخطط الاضافيه الاحتياطيه اللي ممكن اعملها
    جزاكم الله خير جميعا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alshammari
    الاشكاليه الي حاصله انه مازال اغلب الذين يرغبون بالابتعاث حاليا سواء من المرحله ١٠ او الدارسين ع حسابهم... يتعاملون مع فكرة وخطط الابتعاث تماما زي طلاب المرحله الاولى بعام ٢٠٠٥ .. هذا غير مقبول انه وبعد هذه السنين الطويله والالف التجارب وازيداد اعداد المبتعثين.. تكرر نفس الاخطاء... الي ابي اصله ان الي يرغب بالابتعاث حاليا يجب ان يستفيد من تجارب الي سبقوه ويتجنب تكرار اخطائهم ويجب ان يكون ( حذق) ويعمل كذا خطه A,B,C يشتغل ع كذا حل... لان الاعتماد فقط ع خطه واحده هذه مغامره كبيره..
    مشكور وجزاك الله خير المشكلة انه قليل المتعاون بحثت كثييرررررررررر ولم اجد الا قلة من المتعاونني جزاهم الله خير ولكن لم يخدمونني بشكل كامل والسبب ان تخصصي رياضيات ولم اجد احد بالرغم من كتاباتي للكثير لكن اتوقع ماحد يبي الدعاء ،،،
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math
    مشكور وجزاك الله خير المشكلة انه قليل المتعاون بحثت كثييرررررررررر ولم اجد الا قلة من المتعاونني جزاهم الله خير ولكن لم يخدمونني بشكل كامل والسبب ان تخصصي رياضيات ولم اجد احد بالرغم من كتاباتي للكثير لكن اتوقع ماحد يبي الدعاء ،،،
    تواصل معاي بالخاص
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.