الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نصايحكم بخصوص رفع قضيه في محكمه امريكيه على مشرفه في الملحقيه

مساعدة نصايحكم بخصوص رفع قضيه في محكمه امريكيه على مشرفه في الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي عليك انك تريث في الموضوع
    ياخوي لايسرع ارسال اللي عندك د محمد العيسيس واسال السغارع واخر شي افكره في هو القضاء

- - - مشاركة محدثة - - -

أخي عليك انك تريث في الموضوع
    ياخوي لايسرع ارسال اللي عندك د محمد العيسيس واسال السغارع واخر شي افكره في هو القضاء

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  2. ط£ظ„ظ…ط§ ط§ظ„ظ…طµظ„ط* ( ط¥ط°ط§ ظ…ط´ط±ظپطھظƒ طھط¹ط§ظ„ ط´ط§ط±ظƒظ†ظٹ ظپطµظ„ظ‡ط§ ) ظˆظ†ظ†ظپظƒ ظ…ظ†ظ‡ط§ | ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ط¨ط*ط±ظٹظ†

- - - مشاركة محدثة - - -

ألما المصلح ( إذا مشرفتك تعال شاركني فصلها ) وننفك منها

الموضوع في '<font color="#FF0000"> طلبة امريكا و كندا, </font' بواسطة نور الحب, بتاريخ ‏30 مارس 2012.

نور الحب
    نور الحب Новичок

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد ,,,
    أكتب ها الموضوع وأشهد الله أني لا أريد قطع رزق هذه المسكينة و( كلنا مساكين) ولكن طفح الكيل وو صل السيسل الزبى .

ما تفهم بالعربي ما تفهم ولا عندها أية خلفية عن شؤون الإبتعاث والله أتعبتني على العموم أنا رافع شكوى الله لا يعوق بشر بس اللي يبي يشاركني فيا مرحبا 1000 نشوف لنا واحد ثاني متعاون ومتفاهم .

وللمعلومية أي شخص هذي مشرفته صدقني راح يعرف المعاناة اللي نتعرض لها . هيا شوفوا من فترة يمكن شهر طلبت منها تمديد بعثة قالت أعطني صورة من قرار الإبتعاث وكاتبة هذي أهم ورقة !!!!

طيب بالله عليك أنا من جيت أعطيتكم صورة و الأصل أصلا عندكم . يعني جايين نلعب مثلا أو نشتغل ؟! وبعد ماتطلب الطلبات مرة وحدة لا كل ثلاثة أيام بطلب . والوقت يمشي .......
    وهذي والله سالفة من كثيرررررررررررررررررر

تحولنا من طلاب مسؤولين عن مستقبلنا المجهول الغامض إلي طلاب متوسليـــــــــــــــــــــن !

إذا أحد عنده خلفية عن طريقة رفع الشكوى من موقع سعوديون في أمريكا يقول بالله لاهنتم .
    ....................
    الموضوع موجود ف الرابط :

http://gccbh.com/vb/threads/113832/
    7 "
  3. أنا مستغربة مافيه توضيح من الملحقية لكل الأشساء اللي قاعدة تسويها هالمشرفة! واحد نقول معليش غلطة ! اثنين نقول ماعليش ماتفهم ! ثلاثة نقول بشر ! لكن خمسة يعانون منها وكلهم اساتذة جامعات وناس محل ثقة!! هذي مصيبة والله وعار ! وش سر بقائها إلى الان في الملحقية؟؟؟؟ مليون علامة استفهام!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghr
    أنا مستغربة مافيه توضيح من الملحقية لكل الأشساء اللي قاعدة تسويها هالمشرفة! واحد نقول معليش غلطة ! اثنين نقول ماعليش ماتفهم ! ثلاثة نقول بشر ! لكن خمسة يعانون منها وكلهم اساتذة جامعات وناس محل ثقة!! هذي مصيبة والله وعار ! وش سر بقائها إلى الان في الملحقية؟؟؟؟ مليون علامة استفهام!!!!!!!!!!!
    بالضبط هو هذا السؤال ؟؟؟؟؟ الي انا ما اعرف اجابته!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    بالضبط هو هذا السؤال ؟؟؟؟؟ الي انا ما اعرف اجابته!!!!

لا، المفروض لو شخص واحد يعاني منها و هي الغلطانة بحيث انه اكثر من مرة تعطي أجوبة غير واضحة و تورط الشخص الوزارة تشوف هالمشرفة
    لان مو معقولة بينتظروا ٥ اشخاص ينحطوا في هالمواقف و على كيفها تلغي و تسوي و هم يتورطوا عشان الوزارة تتصرف! و فوق كل هذا لين الحين ما صار لها شي؟
    هي يقدروا ببساطة يشوفوا الايميلات و بيعرفوا
    يعني مو معقولة الأخ نادر اكثر من مرة حاول فيها و ما تفهم!!

الله يسهل أمورك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    لا، المفروض لو شخص واحد يعاني منها و هي الغلطانة بحيث انه اكثر من مرة تعطي أجوبة غير واضحة و تورط الشخص الوزارة تشوف هالمشرفة
    لان مو معقولة بينتظروا ٥ اشخاص ينحطوا في هالمواقف و على كيفها تلغي و تسوي و هم يتورطوا عشان الوزارة تتصرف! و فوق كل هذا لين الحين ما صار لها شي؟
    هي يقدروا ببساطة يشوفوا الايميلات و بيعرفوا
    يعني مو معقولة الأخ نادر اكثر من مرة حاول فيها و ما تفهم!!

الله يسهل أمورك يارب
    والله يا أختي المفروض شي و الواقع شي آخر
    وانا على كل حال ما اتوقع تغييرها جاء من فراغ.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

أخوي ياسر شكراً على النصيحه
    اتمنا ان يتسع صدرك لملاحظتي "سؤ الإملاء و تركيب الجمله باللغه العربيه هل تم عن عمد ؟ يعني مستحيل يكون تخصصك إعلام وتكتب بهذا الشكل وما تكون متعمد ذلك "
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ا
    وليه مايحطون مشرفين على الطلاب من الطلاب نفسهم اللي بالسنه الثالثه والرابعه

سعودين مثلهم وعارفين القوانين وعارفين حاجه الطلاب وش مشاكلهم
    اولاً النظام في امريكا يلزم الملحقيه بالأمركه على وزن سعوده ومالقو غير المترديه و النطيحه من مهجرين العرب مع احترامي لبعض الكفائات الأخرى الموجوده ولهم جهد يشكرون عليه
    ثانياً الملحقيه نقدر نقوله الف ليش و ممكن ما نحصل اجابه واحده يعني ريح راسك و لا تقول ليش هذا اداره حكوميه عاديه مثلها مثل بقيت الإدارات بالسعوديه اللهم ان هذي بأمريكا
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.