الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبو ثلاث بزارين، طفران ما حيلتو إلا راتب البعثة؟وين يروح؟؟

أبو ثلاث بزارين، طفران ما حيلتو إلا راتب البعثة؟وين يروح؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Money Tec

سامع صوتك بس مادري وين :121:

انت جنتل او محشش او مخرب ام الدعوه او سنتوب ؟ لا مو سنتوب في جده

لحظه اتذكرك

انت جربوكس او سويت نجد ؟؟

فيصل في دبي والقزم ورناس في الرياض ، شكلك جنتل او ون لووووووووف

الا شكلك انت ون لوف

ياخوف قلبي تطلع ولا واحد فيهم ويطيح وجهي

معليش بس والله مشبه ، اذا كنت غلطان اقنور مي بليز

bye bye
    7 "
  2. الأخ الكريم / Money Tec سلمه الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، الله يجزاك خير ما تقصر دام انك سعودي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، في ثلاث مدن في أوريجون ، بورتلاند ويوجين وأوريجون ، أيهم فيها دكتوراة قانون ، وأفضل للسكنى،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،، واحد من الشباب أمس سد نفسي من أوريجون يقول أكيد سيئة لأن شوارعها وخدماتها سيئة ما فيها تاكس، هل هذا صحيح.............................................. ....................................أنا ودي تفيدني وأي واحد عنده علم يمر على هذا الكلام يفيدنا، وجزاكم الله خير
    7 "
  3. استاذي :6aleb 3lmاولا اشكرك علي كلامك واتمنى اني اكون فعلا استاهله.ثانيا بالنسبه لموضوع الجامعه فانا في انتظار واحد من الشباب بنفس الولايه لانني حقيقه لم ازرها الا مره واحده وكما يقال ( اهل مكه ادرى بشعابها).بالنسبه لمسالة الشوارع والخدمات وخلافها ففيزيارتي ومن ما اسمعه من الاخوان فيها انا مدينة دراسيه وملائمه لمن يربغبون في الدراسه وايضا في نظري انه انخفاض التاكس ليس امر سيء بل هو في صلحك من الناحيه الماديه ولك تحياتي
    7 "
  4. السلام
    ترا عدم وجود التاكس هذا الا يميز اورغن..هذا ابدا مايعتبر عيب بالعكس ميزا
    وبالنسبه للشوارع والخدمات ترا ولايات كثيره اعتقد شوارعها مو مضبوطه..
    واورغن ترا الكل يمدحها..انا عمري ماشفت احد ذم هالولايه
    7 "
  5. والله وانا اخوك ولاية واشنطن ممتازه كا جو عائلي بس مشكلتها مافيه برامج قانون كويسه والشباب الي هنا وتخصصهم قانون جالسين يبحثون على جامعات خارج واشنطن...
    اورقين كويسه بس من كثر السعودين فيها بيحطون فرع للجنادريه فيها....
    نصيحه اخويه من واحد على قولتهم قي قلب المعمه السكن في اي مدينه في اي ولايه توفيق يعني ممكن يقولون لك هذي من اغلى الولايات ويوفقك الله بسكن معقول وجيد وممكن يقولون لك من ارخص الولايات وما تقلى سكن شاغر فا السكن في امريكا ما يحكمه شي لا اسعار الولايه ولا اي شي كل يحط سعره على هواه...
    وكل الله ورح كلفونيا ولا تقول غاليه لان اسعار الاكل بشكل عام متقاربه في جميع الولايات والسكن في كلفونيا فيه الغالي وفيه الرخيص بس يحتاج بحث جيد ويحتاج معرفه اذا لك ربع يفزعون لك ويظبطونك وكلفونيا اتوقع انها مناسبه جدا لكل المستويات...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Money Tec
    السلام عليكمماشاء الله ما خليت احد هههههههههههانا الاول يالغالي ياليت ترسل اميلك علي الرسائل الخاصه
    انا اقول الادمي هذا دمه مو غريب كككككككككك

تم ارسال الرساله قلب
    7 "
  7. يااخوي انت استخرت على بالك لو رجعت يقولولك شبيك لبيك تنقى الوظيفه ياشباب انتبوه الي وظيفته سنعه وعنده دخل يجلس يقابل شغله عصفور في اليد خيرا من الف على الشجرهوكمان عندك اسره وش هي المكافئه اذا كان عندك دخل ثاني معقوله غير كذا صدقني بتحتاج المهم هي مجرد نصيحه وبراحتك ربي يوفقك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.