الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين المعاهد ساعدوني

محتارة بين المعاهد ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسيا
    اسيا

مبتعث جديد New Member

اسيا غير معرف

اسيا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • لايوجد, الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 14th, 2008, 12:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عضوةجديد وامل منكم انكم ترحبو فيني وتجابو على اسئلتي اريد دراسة اللغة الانجليزية في امريكا ومحتارة بين ولاية يوتا معهد سولت ليك التابع لجامعة يوتا سولت ليك او ولاية بنسلفانيا صراحة معهد سولت ليك ما اعرف احد درس فيه وما ادري كيف طريقة الاساتذة ومدى تعاونهم مع الطلاب مع اني راسلتهم بس ما ارتحت لهم بس برضه اي احد يعرف عنه اي معلومات يفيدني ا اما ولاية بنسلفانيا فابغاكم ترشحو لي ايش احسن معهد انجليزي فيها بالتحديد مدينة بستبرغ وجزاه الله خير كل من رد علي
  2. هلا أختي ..

بالنسبة لي إخترت بنفسي معهد ELI في مدينة سولت ليك ، و المدينة تتميز بمزايا عديدة ، بإمكانك الإطلاع على هذا الموضوع من إعدادي بعنوان Salt Lake City - دليل الطلبة و الطالبات السريع و إن شاء الله تلاقي مرادك هناك .

ليش ما إرتحتي لهم من خلال مراسلاتك ؟ و كيف عرفتي المعهد من الأساس ، هل أحد وصاك عليه مثلا ؟

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. nxxx شكرا على مرورك بس اخوي انتتدرس بولاية بنسلفانيا لاني سمعت ان احسن معهد بهالولاية هو في مدنية سكرانتون فما ادري هالمعلومة صحيحة اولا
    cold fear انا ما ارتح للي كان يراسلني ويرد علي احسه كأنه مغصوب ما يعطيني معلومات وافية ويضطرني اني كل شوي ارسله استفسر وبعدين ما يرد علطول ثاني يوم يقعد فترة وبعدين يرد بعكس المعهد الي بلوجان صراحة اسلوب تعامل روعه علطول يردون ويحالولون يساعدونك قدر الامكان ادري اخوي عورت راسك بس سؤال هل انت بديت تدرس في المعهد ولا لسه؟ انا ماحد وصاني عليه بس لان قريبتي ساكنة بنفس الولاية قلت خليني اسكن عندها بدل الايجار وهالامور

المهاجر شكرا على النصيحة بس انا عندي خياران لا ثالث لهما اما ولاية يوتا او بنسلفانيا عشان كذا احاول ادور عاى افضل معاهد فيها
    7 "
  4. حياكي عزيزتي آسيا
    أنا أختي بتدرس في معهد elsفي بتسبيرغ في جامعة بتسبيرغ ومعروف انو هذاالمعهد قوي بجميع فروعه في البدايه ماكانت متشجعة ودحين مرررررررررة مرتاحه وأحاول إذا ربي أراد إني أنقل عندها وهو 12مستوى ومديرته مررررره حبوبه وبس إن شاءالله ربي يسر أمرك
    7 "
  5. هلا ضحوك اوف المهعد 12 مستوى صراحة مرة طويييييييل شكلي والله اعلم باروح معهد سولت ليك على الاقل 8 مستويات بس . انتي بأي معهد وليش ناويه تنقلي عطنينا خبراتك؟

اخويcold شفت اللينك الي حاطه صراحة روعة ومن جد شكلك انسان متفائل جدا كل هاذي المعلومات وانت لسه ما رحت الولايه وعرفت من هناك انك بتدرس مايو يعني بتسبقني انا اذا ان شاءالله الله يسر لي يمكن باروح باغسطس

اخوني واخواتي الأعزاء شكلي باقول خطاب سؤال اخير فيه وحده ودها تروح ولاية بنسلفانيا المدنيه سكرانتون هل فيه احد تعرفونه راح درس بجامعه سكرانتون ومعهد الله حقهم لاني بصراحة دورت لها كثير ما لقيت اي تحد يتكلم عن هالمدنية فأفيدونا شاكرين لكم حسن تعاونكم
    7 "
  6. اخويcold شفت اللينك الي حاطه صراحة روعة ومن جد شكلك انسان متفائل جدا كل هاذي المعلومات وانت لسه ما رحت الولايه وعرفت من هناك انك بتدرس مايو يعني بتسبقني انا اذا ان شاءالله الله يسر لي يمكن باروح باغسطس
    الله يحييك أختي ، و إذا احتجتي حاجة إحنا بالخدمة ..

بالنسبة لمستويات اللغة في معهد ELI ، إذا خلصتي المستويات الـ 8 ( كل مستوى شهرين = 16 شهر ) ة ، ممكن تدخلي تخصصات البكالوريوس فقط ( دراسات عليا لازم توفل ) من دون اختبار التوفل ، لكن ممكن تخلصي 6 مستويات و هي الإساسية و بعد كذا تختبري التوفل و تجيبي درجة 500 و بعد كذا تقدمي أوراقك .

بالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.