الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن تأجيل البعثة

سؤال عن تأجيل البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل..!
    مشعل..!

مبتعث مستجد Freshman Member

مشعل..! السعودية

مشعل..! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ------ , بجامعة ---------
    • ---------
    • ------
    • ذكر
    • الرياض, -------
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2014, 11:12 PM

السلام عليكم..

شباب انا حاليا في فترة اللغه وحاب اوقف البعثة ..
    الترم الدراسي بيبدا بعد ايام هل يمكن ان تتوقف البعثة وارجع للسعودية اثناء الترم ؟
    وكم تاخذ عمليه التأجيل ؟
    وهل فيه اسباب معينه عشان يقبل التاجيل ولا لا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..!
    السلام عليكم..

شباب انا حاليا في فترة اللغه وحاب اوقف البعثة ..
    الترم الدراسي بيبدا بعد ايام هل يمكن ان تتوقف البعثة وارجع للسعودية اثناء الترم ؟
    وكم تاخذ عمليه التأجيل ؟
    وهل فيه اسباب معينه عشان يقبل التاجيل ولا لا ؟
    مساءك الله بالخير وكل خير سلام عليكم ورحمة الله انت لا تسوي شي من راسك كلم المشرف حقك وفهمه حتى لو وافق اخذ ورقة تثبت او مثل كذا واسأل ربعك والي حولك ولو تحط سؤالك هاذا وموضعك في موضوع حرك يعني ناس يدخلون عليه واحد افضل فهمت علي الا بسالك انت مشعل ولد ناصر المشهور بالمنتدى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..!
    مالك لوا مهب انا =)

هذا اللب بسويه بحطه بموضوع وعسى احد عنده علم يفيدنا..
    ياهلا مو انت وانا احسبه انت واهو مشهور بالمنتدى الحين محذوف ما اهو موجود الا انت ليش بتوقف بعثتك انت مبتعث أذا وقفت البعثة خلاص أنهيت البعثة ما ادري هل فيه فرق بين التوقيف والإنهاء التأجيل تأجله اعرف واحد بامريكا عنده عملية في عيونه وأجل دراسته بس كان يدرس اول وكلمهم وخلص منهم وعطوه ثلاث شهور لكن انت درست ولا توك مبتعث من البرنامج ولا تبغى تروح الحين ما فهمت عليك
    7 "
  4. الحصول على موافقة أولية من المعهد بفترة التاجيل بواسطة ايميل مرسل من المعهد لك للمدة أو الترم المطلوب تأجيله على تكون تلك الفترة مستقبله أي لا يترتب عليها أي رسوم تلتزم بها الملحقية .
    الحصول على موافقة أولية من المشرف الدراسي بواسطة رفع طلب استفسار مع شرح ظروفك وتوضيح أنه لن يترتب على التأجيل دفع أي رسوم للمعهد مع أرفاق كافة الثبوتات وظرفك ومنها ايميل المعهد المرسل لك .
    في حال الموافقة الأولية يتم رفع طلب التأجيل عبر البوابة مع أرفاق كافة الأوراق المطلوبة علماً بأن الملحقية تشترط أن لا تقل فترة التأجيل عن 4 شهور ولا تزيد عن سنة .
    خلال ثلاثة ايام عمل أو خمسة يبت في الطلب بواسطة اللجنة المشكلة لذلك في الملحقية بالقبول أو الرفض .

هذي أهم النقاط
    7 "
  5. يارجال انا مسوي تأجيل ٣ مرات

اسمع العلم ياخوي

طلبك باذن الله مقبول بس حط لهم مبررات

زي انك بتتزوج وبتجيب زوجتك تتدرس معاك> انا كذبة كذبة بيضاء ههههه

بعدين جهز امورك مع المعهد

وقلهم بسحب الترم الفلاني

اهم شي يابعديي حاول ماتاخذ فوق ال ٥ شهور علشان ماتضطر تسوي فيزا جديدة
    لانه من قوانين امريكا الي يجلس برا امريكا فترة فوق ٥ شهوو تخلص فيزته

اهم شي بقولك معلومة ## الملحقية مالها دخل فيك بخصوص المعهد ... يعني اهم شي عندهم انك تسوي تأجيل بعثة والطلب ياخذ من ٥- ايام الى ٧ ايام

مسار الطلب هيك> عندي صور للطلبات كلها بس والله عندي مشكلة برفع الصور بالموقع

المسار

طالب

مشرف دراسي

مدير اقليمي

منسق اللجنة

منسق اللجنة

اللجنة > هينا تتطول هينا يكتبون الموافقة او الرفض ولاتشيل هم موافقة ان شاء الله

الملحق الثقافي ان شاء الله بنفس اليوم او يوم ثاني الموافقة

موفق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.