الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة كارثيه مع مكتب توفير قبول ارجو المساعده

مشكلة كارثيه مع مكتب توفير قبول ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad-660
    emad-660

مبتعث جديد New Member

emad-660 الولايات المتحدة الأمريكية

emad-660 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engniring , بجامعة Mercer University
    • Mercer University
    • Engniring
    • ذكر
    • SAN DIEGO, California
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

September 2nd, 2014, 02:25 AM

صباح الخير ياشباب والله تعبت نفسيا احتاج مساعده

انا كان موعد دراستي ب 4 اوقست بمعهد lsi بسان ديغو وعلى هالموعد خلصت اوراقي وبديت بإجراءات الفيزا والحمد لله طلعت الفيزا بتاريخ 25 \6

المهم طلع لي موضوع الملتقى وكان مكلمني مكتب توفير القبولات يبيني اسحب عالملتقى الحمدلله اني حضرته ولا سمعت كلامه
    فطلبو مني مطابقة المستندات الايتوني والقبول الجامعي والفيزا الخ في وزارة التعليم العالي بالرياض
    المهم كان ناقصني القبول الجامعي وكل ماكلم المكتب يماطلني الين ماأرسلي نسخه بتاريخ 25 رمضان وانا كنت طالع الرياض قبلها بيومين منتظر منه رد ولاكن الحمدلله على كل حال
    الى هنا حلوين طلعت وزارة التعليم العالي يوم 26 رمضان وحاولت اطابق الاوراق ورفض الموظف استقبالها بحجة كيف اطابق لك صور وين الأصول هذا اللي ماكان في البال

هنا بديت اتحطم مشوار 1000 كيلو من جده وهجوله واجار اربع ايام وصيام وحر تعبي كله راح عالفاضي طيب قلت اشوف الدكتور اش يقول اخذت رقم وانتظرت ساعه تقريبا لين وصل رقمي ودخلت للدكتور قلي نفس كلام الموظف وبصراحه اقنعني الدكتور مع انه كان باقي على موعد دراستي اقل من 6 ايام
    قلي يمكن يكون قبول الجامعه مزور واكثر من 60 طالب انلغت بعثتهم بسبب قبولات وهميه الخ
    المهم
    بديت افوق من الغفله اللي كنت فيها قلت صح يمكن يكون القبول مزور وحاب يمشيني فيه وقبلها بفترة كان يقلي لاتروح الملتقى ولا عليك منهم راح تلتحق في البعثه هنا بديت ادور وراه قلت له أجل موعد الدراسه ل 2 سبتمبر اللي هو المفروض اليوم
    المهم بحكم علاقاتي في العمل مع مهندسين اجانب وزملاء لي بسان دييغو بديت اسال واستفسر من المعهد والجامعه كل المراسلات كانت عن طريق زملائي

بدات تنكشف الأمور تدريجيا

لقيت فرق في تسعيرة المعهد عن التسعيره اللي مسجلها لي تقريبا 2000 دولار وخصم 10% على دورتي ماكلمني عنها
    والجامعه كان طالب مني المكتب ديبزوت 400 دولار او شهادة بنكيه ب 50 الف دولار فالبدايه قلت الطريق الاسهل ادفع له الديبزوت وانتظرت اكثر من ثلاث اسابيع يقلي مافي رد
    ولما راسلتهم قلي موظف القبول الديبزوت 200 دولار او شهادة بنكيه 15000 دولار هنا من جد تنرفزت بعد ماطلعت الشهاده البنكيه ب75 الف دولار

المهم رجعت له ولا كأني عرفت شي مشيته على كلامه

قلت له هذا كشف البنك ترسله للجامعه ولا انا ارسله قلي لا انت ارسله مع اني دافع له حقه كامل من ضمنها رسوم الارساليات
    قلت مافي مشكله وطلعت رسلته عن طريق فيدكس ومتابع مع القبول اللي بالجامعه المهم بعد اربع ايام قلي القبول وصل وبتوصلك شحنة قبول الجامعه الاصل وارسلي التراك نمبر للشحنه والمكتب الى الان مايدري بشي نايم في العسل

المهم ثلاث ايام وصل قبول الجامعه الاصل وطلعت بالتراك نمبر لفرع فيدكس واستلمته منهم

الى الان المكتب نايم

المهم ضمنت القبول الجامعي باقي الايتوني الجديد الاصلي لأجل اطلع الرياض واطابق الاصول واتوكل على الله لسان ديغو
    كانت رحلتي ب27 اوقست اوكي
    المهم اربع ايام احاول اراسل المعهد مافي اي تجاوب منهم الظاهر انهم بلغوه ان في احد يستفسر من وراه فكلمهم لاتعطوه اي بيانات

كل ماأراسل المعهد مافي اي تجاوب منهم غير راجع الوكيل

قلت لهم بدفع كاش ارسلو لي ايتوني جديد رافضين حاولت اتواصل مع المعهد عن طريق الجوال مافي اي فايده منهم كل كلامهم راجع الوكيل

هنا اتحطمت باقي على رحلتي اقل من 10 ايام رحت للمكتب وافكر انه عارف اني اخذت قبول الجامعه المهم اساله ها يافلان وش سار بقبول الجامعه هنا الصدمه

اش يقلي اصلا انتا لما ارسلت القبول هوا ماوصل للجامعه انتا ارسلته وصل لمقر فيدكس ولما راح موظف القبول اخذ الارساليات اللي عن طريق المكتب طفل صغير عمري 11 سنه يبي يمشي على هالخرابيط

المهم قلت له انت نايم القبول له اسبوع معاي هنا حسيت اني لطشته وجهه قلب الوان
    قلت له اعطيني الايتوني الاصل وطلع نفسك من الموضوع والان اعمل كنسليشن بوكنق رفض يسوي كنسله

قفلت معايا منه والحمدلله مسكت نفسي وطلعت من المكتب على خير

طلعت للمحكمه بلغت عنه وطلبت بتعويضي بكامل المبلغ المدفوع للمكتب ومنتظر موعد الجلسه بعد شهر

المشكله مو هنا في اللعبه الوسخه اللي سواها المكتب بحكم علاقته بمدير التسويق ببريطانيا

ارسل لي مدير التسويق رساله على ايميلي يقول انت عندك فيزا من مدرستنا الى اخرة نبي نعرف انت جاي ولا لا

المهم رديت عليه انه مافي تعاون منكم وهذه ليست اخلاق للعمل انا طالب واريد الدراسه لااريد مشاكل مستقبليه كنسل الوكاله وراح ادفع كاش للمعهد وارسل لي ايتوني جديد

المهم كان حوار طويل واخر رساله منه راح نلغي الايتوني والفيزا ولن تستطيع دخول امريكا رديت عليه الان المسأله اصبحت شخصيه وسأصل امريكا وارفع قضيه عالمدرسه لانه لدي موافقه مسبقة بالتحويل من مديرة القبول بالمدرسه هنا انحشر ماعرف اش يرد والى الان مارد علي

المهم اخذت خطاب التحويل وعبيته والى الان ماجاني منهم رد

وجاني قبول من معهد ثاني الحمدلله وعبيت الطلب وكلمتهم انه عندي فيزا فطلبو خطاب تحويل من المعهد القديم اش الحل والمعهد القديم مارد عالخطاب

وهل علي مشكلات لاسمح الله بسبب هذا الموضوع او اني نظامي في حال تم التحويل مالاجراء اذا لم يتم قبول التحويل

هل هناك منع من دخول امريكا لاسمح الله لان حذرني مكتب قبولات ثاني زميل لعمي يقول ممكن يرسل رساله يمنعوك من دخول الاراضي الامريكيه

افيدوني بالله والله قرفت من الموضوع ذا
  2. السلام عليكم
    المعهد الجديد يبي يسوي لك تحويل علشان ماتروح تدفع تكاليف السيفس من جديد
    كلاامي هذا من مديرة المعهد اللي كنت فيه وهي كانت مسؤلة امقريشن قديمة وفاهمه الكفت

كان بامكانك تطلب اي توني جديد بدون ماتقول لهم ان عندك فيزا وتدخل فيها امريكا

المهم الحين ترسل للمعهد القديم الورقه حقت النقل اذا المعهد الجديد اعطاك الورقه او تكلم المعهد القديم يراسل المعهد الجديد علشان يحولون رقم السيفس لهم

حتى لو ارسلوا رسالة للسفاره بمنعك للاراضي الحكوميه راس مالها تحجز موعد بالسفاره وتشرح للقنصل السالفه وتجيب معك الاوراق اللي تثبت كلامك
    واطبع الايميلات اللي جتك ويرجعون لك الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad-660
    الله يطمنك
    المشلكه طالب جديد ولا أعرف شي فخايف اتوهق ولغتي جدا ضعيفه
    تتوهق بايش؟
    بالنسبه للسفاره يتكلمون عربي
    اما بالمعهد اذا كانت الاداره للمعهد الجديد كويسه فهم بيساعدونك ان شاء الله
    وحتى لو انها مو كويسه هم يبونك تجي علشان يستفيدون من رسوم الدراسه

يعني ان شاء الله امورك بالسليم
    7 "

4. س18: هل يمكنني دخول الولايات المتحدة على تأشيرة F-1 بعد تاريخ الدراسة المدرج في النموذج I-20الخاص بي؟
    بالنسبة لدخولك الأول، لا يمكنك الدخول بعد تاريخ الدراسة المدرج في النموذج I-20. وفي حالة مرور تاريخ البدء الموجود بنموذج I-20 بالفعل، ستحتاج إلى الحصول على نموذج I-20 جديد بتاريخ بدء جديد في المستقبل.
    ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط£ط³ط¦ظ„ط© ط§ظ„ظ…طھط¯ط§ظˆظ„ط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)

إذا كان رقم السيفس الجديد مختلف عن القديم ( أي من معهد ثاني )
    بعد وصول I-20 تقوم بتحويل رقم السيفس القديم إلى الجديد بدون دفع الرسوم مرة أخري عبر التالي

ارسال ايميل الى :
    fmjfee.sevis@dhs.gov أو sevfmjfee@ice.dhs.gov

محتوى الرساله :
    اسمك :
    رقم السيفيس القديم :
    رقم السيفيس الجديد :
    عنوان الايميل : SEVIS Payment Transfer

الرد خلال 48 ساعة في العادة

أحتفظ بالايميل المرسل لك أثناء سفرك مع كافة الأوراق الاخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.