الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ٌٌاستشاره

ٌٌاستشاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.k
    Eng.k

مبتعث جديد New Member

Eng.k الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة uwm
    • uwm
    • Eng
    • ذكر
    • Milwaukee, wi
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

September 5th, 2014, 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بكل اختصار وإجاز ارغب بقراءة آرائكم حول هذا الموضوع

انا معلم تخصصي فيزياء اخذت اجازه من عملي وكملت بآمريكا ماجستير هندسه كهربائيه بتقدير ممتاز لان معي قبول نهائي دكتوراه هندسه كهربائيه من جامعه ماديسون (سبرنق 2015)

العمل مو راضي يعطيني اي فرصه استفيد من شهادتي ورافض كذالك يعطيني اجازه دراسيه والجامعات مو راضيه اصير محاضر مع انه معي قبول من جامعه مرموقه بسبب ان تخصصي بالبكالوريوس فيزياء مع انه الفيزياء رتباطها قوي مع هندسه الكهرباء

فما هي آرائكم ونصائحكم

وشكرا جزيلا
  2. اخوي الله يوفقك ان شاء الله لما فيه الخير لك .. فلا انا ولا انت نعلم ما هو خير لك

لكن كرأي شخصي .. أختلف مع اخواني بالأعلى .. و ذلك ان خريجي الدكتوراه في الغالب .. يكون المكان الذي يستقطبهم هو الجامعات أولاً .. فانت بما ان امتداد تخصصك مختلف عنه في البكالريوس و مثل ما تفضلت فيه بالأعلى انهم يرفضون هذا الشي .. بمعنى اخر اغلب الشركات تطلب ماجستير كحد أقصى ( طبعا هالحكم هذا من خلال اطلاعي و تجارب زملاء) .. يعني بالعامي تجيهم بالدكتوراه يقولون لك انت مؤهلاتك اعلى من المنصب الي عندنا .. فأنت اذا تعرف شركات تقبل بمؤهل الدكتوراه و موجوده بكثره توكل على الله و كمل .. أما عير ذلك فأنصحك ترجع لوظيفتك .. و تبحث وان بالسعوديه على وظيفه افضل بالماجستير الي معك .. و القبول الي معك هذا حاول تأجله سنه .. عشان لو ما عجبك الوضع ترجع تطلع عليه .. و الله يوفقك عزيزي و يكتب لك الخير أينما يكون و يسعدك فيه
    7 "
  3. غير كذا .. ممكن بعد سنه تتغير الظروف في عملك و يسمحون بخروجك او على الأقل منحك اجازه دراسيه .. كل شي ممكن من يدري! فاذا سمحوا حلو .. و اذا ما سمحوا مثل ما قلت لك انت بتكون قاعد تبحث عن فرصه افضل .. و لو قدر الله ما حصلت هذي او هذي .. فاطلع على القبول الي عندك و مأجله
    7 "
  4. صراحه ودي بالتكميل في جامعه ماديسون بس خايف اخسر وظيفتي وانا عندي ولد وبنت واجلت القبول لسبرنق لانه كان القبول على الفول بس قالو اقصى حد تآجل هو السبرنق قلت اوكي خلوه على السبرنق

انا شاكر لكل واحد ابدى نصيحته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.