الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم يااهل امريكا

مساعدة فزعتكم يااهل امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن ثعلي
    ابن ثعلي

مبتعث جديد New Member

ابن ثعلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابن ثعلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة معهد ef
    • معهد ef
    • لغة
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوستس
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

September 11th, 2014, 10:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان انا رايح على مدينة بوسطن للدراسة لغه امس كان موعدي في السفار وكان المشكله طلبو اوراق معينه بعدين سويت المقابل والحمدلله قالو مبروك حصلت على التشيره قلت متى الاستلام قالو بعد 4 ايام الاستلام عند يورماكس في السليمانيه بس المشكله اخذو الجواز ولا اخذ الصور وانا دراستي 29 سبتمبر واخاف مايعطوتي التشيره عشان الصور ماطلبوها
    الرجو الرد وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن ثعلي
    يا اخوان انا رايح على مدينة بوسطن للدراسة لغه امس كان موعدي في السفار وكان المشكله طلبو اوراق معينه بعدين سويت المقابل والحمدلله قالو مبروك حصلت على التشيره قلت متى الاستلام قالو بعد 4 ايام الاستلام عند يورماكس في السليمانيه بس المشكله اخذو الجواز ولا اخذ الصور وانا دراستي 29 سبتمبر واخاف مايعطوتي التشيره عشان الصور ماطلبوها
    الرجو الرد وشكرا

وعليكم السلام والرحمة اخوي
    لا تقلق نفسك ولاشي
    دام ما اخذهم الاوراق يعني مو مهمين مره
    وانا حصل لي نفسك وقالو لي نبي كذا وكذا ويوم رحت لهم
    قلت له هذا اللي طلبتو, قال لي "لاء ما نبيهم كلهم بس بعضهم"
    انا قصدي اقول لك اذا اوراق عادية وروتينية لا تشيل هم تراهم ما يدققون مثل اول وان شالله امورك بخير دام قال لك خلاص بنعطيك فيزا

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن ثعلي
    الرجو الرد وشكرا
    وانا بعد كلامي مثل الاخ لا تخاف ولا شي انا رحت مثلك وسويت المقابله وكل شي وبعض الاوراق يطلبونها منك وبعضها يقولون لك ما نحتاجها وفيزتك بتطلع بالوقت اللي قالو عنه بالضبط بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.