الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما المقصود في ورقة تعهد في حالة التحويل لا يتم التمديد؟

ما المقصود في ورقة تعهد في حالة التحويل لا يتم التمديد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asasq
    asasq

مبتعث مستجد Freshman Member

asasq الولايات المتحدة الأمريكية

asasq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Fire and Safety Engineering Technology , بجامعة UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS
    • UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS
    • Fire and Safety Engineering Technology
    • ذكر
    • اوهايو, CINCINNATI
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 16th, 2014, 10:50 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لدي استفسار مهم جدا , ولا عرفت له اي اجابه ..
    انا طالب حولت من كلية سنسناتي ابلو اش في مدينة سنسناتي الى جامعه النورث كنتاتي .. بعد ان درست سميستر واحد فيها فقط
    الا هو فصل الربيع ^^ قبل التحويل المشرفة طلبت مني اوراق من الجامعه الجديدة مثل كم مدة الدراسة و غيرها و التخرج .. و تعهد باحضار الاوراق في مدة لشهر Oct 2014
    طبعا انا بدات الدراسة في الجامعه الجديدة .. , وجبت لهم الاوراق المطلوبة,
    اللحين المشرف الجديد طلب مني اوقع على هذا التعهد انه في حالة التحويل لا يتم تمديد البعثة , لان في البوابة راح تنتهي البعثة في 2016 .. و انا بدات الدراسة في الجامعه 2014
    فما هو المقصود من هذا التعهد .. المعروف لك 4 سنوات في الجامعه صح ^^ فهل استطيع تغير موعد انتهاء البعثة من البوابة ام المشرف يقوم هذا , الان الجامعه اخبرتني انني سوف اتخرج في فصل الصيف 2017

https___doc-10-4c-apps-viewer.googleusercontent.pdf

وشكرا جزيلا لكم
  2. ايش حتستفيد لما تكتب عنوانك "مهم مهم جدا" مئات المشاهدات ومحد يقدر يفيدك
    اكتب في العنوان " الحاجة اللي تحتاجها " علشان الناس اللي مروا بتجارب يفيدوك

اما تكتب "مهم مهم جدا" لفت انظار ع الفاضي وممكن الناس اللي مروا بنفس التجربه ما يفتحوا الموضوع
    7 "
  3. شكرا اخت بائعه الورد الرد ^^ طيب هل انتي تشوفي انه في فرق للعنوان .. الموضوع مهم لي او الى غيري
    و الى الان مافيه احد رد ^^ غيرت العنوان ولا فيه رد ^^ هل هناك فرق الان
    اخت بائعه الورد الله يعطيك الف عافية على مرورك ^^ بس اذا ما كان عندك اي رد يفيد لي او الى المبتعثين لا تتعبي حالك بالرد
    الله يجزاك خير
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asasq
    شكرا اخت بائعه الورد الرد ^^ طيب هل انتي تشوفي انه في فرق للعنوان .. الموضوع مهم لي او الى غيري
    و الى الان مافيه احد رد ^^ غيرت العنوان ولا فيه رد ^^ هل هناك فرق الان
    اخت بائعه الورد الله يعطيك الف عافية على مرورك ^^ بس اذا ما كان عندك اي رد يفيد لي او الى المبتعثين لا تتعبي حالك بالرد
    الله يجزاك خير
    بالتوفيق
    ذكرتني بواحد فتح بقاله وما ركب فوقها لوحه
    ويسأل يقول ليش الناس ما تشتري من عندي ربي يوفقك

العنوان ضروري
    7 "
  5. و عليكم السلام اخوي

في الغالب هذا التعهد القصد منه محاولة منعك من التفكير في تغيير الجامعه .. لان في الغالب مع كل تغيير جامعه ما يعادلون لك كل الساعات الي درستها .. او يكون بتخصص يحتاج ساعات معينه اكثر .. وبكذا راح تطول مدة دراستك ويزيد الصرف عليك .. فبما انك سبق و حولت .. بتكتب هذا التعهد .. أما قضية التمديد في جامعتك الحاليه فمقدور عليها .. لاني سبق و سمعت تصريح من مسؤول في الوزاره انه في حال كان المبتعث قريب من التخرج و باقيله متطلبات بسيطه يتم التمديد له .. والله يوفقك عزيزي .. و مفروض هالموضوع ما يشكل لك قلق اذا كنت تبي تقعد في جامعتك .. أما اذا كنت مخطط على تحويل الى جامعه ثالثه ففيها كلام ثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.