الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهد وجامعة للدراسة

افضل معهد وجامعة للدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fo0oz_alloz
    طيب وش رايكم بفلوريدا مدينة تالاهسي جامعة Florida State University
    أذا تتكلمي عن المعهد لا بأس فيه ولكن ما يضمن لك القبول في الجامعة مباشرة بعد الانتهاء من جميع المستويات ( حتى لو قالوا لك) ، مع العلم هناك عدة شكاوي في الملحقية عن ادارة هذا المعهد، أما أذا كنتي تتكلمي عن الجامعة فالجامعة من الجامعات الممتازة!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أذا تتكلمي عن المعهد لا بأس فيه ولكن ما يضمن لك القبول في الجامعة مباشرة بعد الانتهاء من جميع المستويات ( حتى لو قالوا لك) ، مع العلم هناك عدة شكاوي في الملحقية عن ادارة هذا المعهد، أما أذا كنتي تتكلمي عن الجامعة فالجامعة من الجامعات الممتازة!

شكرا لك يعطيك الف عافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP

اخوي بندر

ياليت الله يعافيك تفيدني عن المعاهد القويه
    لاني انا طالب على حسابي الخاص
    و خلصت الفتره المطلوبه و ارسلت اوراقي للملحقيه عشان الانضمام و وصلت الوزاره
    و انا الان انتظر الموافقه على ضمي و قاعد ابحث عن معهد قوي أكاديمي ، انا الان ادرس في معهد سي جداً في سان دييغوا كاليفورنيا و لا يوجد عندي اي مشكله اطلع من الولايه لكن اهم شي يكون المعهد قوي و أكاديمي و الولايه تكون المعيشه فيها متوسطه و بس قريت انك تنصح بالولايات الشمالية عاد انا مالي في البرد صراحه
    فلا تحرمني من نصائحك .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.