الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب اختفاء الطالب السعودي في كليفورنا.. وبعض التحذيرات

سبب اختفاء الطالب السعودي في كليفورنا.. وبعض التحذيرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    هذا رابط يعلمك الفلسفة.. اسأل الله ان لا يصيبك بمكروه يا شاطر..... يا شباب الحذر الحذر..... وتحياتي

ظ…ط§ ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط¨ظˆط¨ط§طھ Craigslist ط¨ظ…ظ‚طھظ„ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط« ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ‚ط§ط¶ظٹطں - ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„طھظ‚ظ†ظٹط©ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„طھظ‚ظ†ظٹط©

- - - مشاركة محدثة - - -

اللهم اني قد بلغت اللهم فااشهد
    أخي الحبيب:
    كلامك صحيح وما عليه غبار، وما أحد معترض على موضوعك بالمرة، وأنت مشكور على تنبيهك.

الشيء الوحيد اللي كان بعض الأعضاء يرد عليه هو عبارتك اللي استخدمتها ممكن التعبير ما كان دقيق وإلا الموضوع بعمومه صحيح:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    حيث ان القائمين على هذا الموقع عصابه... هذا حسب ما وصلني من الزميل...
    و[/url]
    7 "
  2. أنا من الناس الي استقدت كثير من هذا الموقع، لكن الحذر واجب، مره في شيكاغو وجدت اعلان غرفه سعرها مناسب لكن الحي نص و نص، لمن وصلت للحي شفت المسكسيكانز والسود في نفس البلوك، لمن طلبت من راعي الشقه يقابلني في السارع العام رفض وأصر ادخل البيت وأشوف، هنا شمست ريحه غدر وتركته
    7 "
  3. ياأخي انت تحذيرك عالعين وعالراس لكن موب تحذر الناس من الموقع،حذرهم من نفسهم وإهمالهم ،يعني واحد بيبيع سيارته المفروض يقابل المشتري بمكان عام زي الحديقة أو المقهى،المفروض تحذرهم من الأماكن المنعزلة بحيث يحذروا مستقبلاً،أنا سأُبتعث بعد شهرين بإذن الله وأعرف شباب كثيرين تعاملوا مع الموقع في شراء سيارات وأثاث وعادي أمورهم تمام
    7 "
  4. للاسف الموقع مليااااااااااااان بـ النصابين
    لكن مثل ما اتفضلوا الاخوان ,, اللي حاب انه يبيع اويشتري عن طريق الموقع يتأكد من النقاط التالية
    التفاهم مع البائع يكون في مكان عام و الافضل انه الشخص ما يروح لوحده و لو ما لقي احد يروح معاه يعطي اهله او اصحابه تفاصيل المكان و معلومات الاتصال
    بـ الشخص اللي راح يقابله
    في حالة انه كنت عارض سلعة في المموقع اتاكد من انه الدفع لك يتم من خلال بنك رسمي و موثوق و مش عن طريق الباي بال ( صارت معانا هـ الحركة انه يرسل لك ع الايميل صورة الحوالة عن طريق الباي بال بس
    فعليا ما ارسل شيء و الصفحة اللي مرسلها صفحة مضروبة ,, فعشان ما نظلم الرجال اتواصلنا بـ التيليفيون مع ادارة الحسابات المصرفية و اكدوا لنا انه ما صار اي تحويل ,, طبعا جلس يسوي لبش كثير و انا حولت و انا
    ابغى السيارة بس سحبنا عليه لانه نصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب )
    انتبهوا برضوه من المواقع الثانية اللي تتعلق بـ التعارف و المواعدة لانه ما فيه وحدة تطيح الطير من السماء و جالسة تنتظر واحد من اخر الارض يدخل على الموقع و يشبكها فاغلبها نصب
    سالفة العنتريات و اني انا الولد الذي لا يشق لي غبار اتركوها ,, ترى من خاف سلم و الواحد بدل ما يفكر بـ البطولة الخرافية هذي يفكر بـ امه اللي قلبها بيتفتت لو صار له شيء

و اهم شيء اذكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااركم
    ترى كلها ثواني قبل ما الواحد يطلع من بيته يقول : ربي اني استودعتك نفسي و اهلي و مالي و عرضي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    الله يرحمه برحمته الواسعة و هذا يومه
    الرجال توفي شهيد لأنه جاهد من اجل العلم
    و الحذر مهم

شهيد من أجل آلعلم ..؟!
    لــم يرد هذآ عن آلرسول صلى الله عليه وسلم بأنه أخبر عن شهيد للعلم ..!!
    آلشهدآء خمســــه وَ في روآية سبعه ..
    كمآ أخبر عنهم آلرسول صلى الله عليه وَ سلم ..

عن جآبر بن عتيكـ قآل: قآل رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    (الشهداء سبعة سوى القتل في سبيل الله: المطعون شهيد، والغريق شهيد، وصاحب ذات الجنب شهيد، والمبطون شهيد، والحرق شهيد، والذي يموت تحت الهدم شهيد، والمرأة تموت بجمع شهيد) ..

آلله يرحم عبد آلله وَ يتقبله .. وَ يرضى عنه وَ يعوضه جنة آلنعيم ..
    وَ يغفر مآتقدم من ذنبه وَ مآتقدم .. آللهم صبر أهله ومن مثلكـ يآ الله بتعويضهم كٌل خير ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.